أفلام ملهمة عن النجاح ..  10 أفلام تحفيزية ستغير نظرتك في الحياة 

أفلام ملهمة عن النجاح ..  10 أفلام تحفيزية ستغير نظرتك في الحياة 

أفلام ملهمة عن النجاح ..  10 أفلام تحفيزية ستغير نظرتك في الحياة

 

أفلام ملهمة عن النجاح ..  10 أفلام تحفيزية ستغير نظرتك في الحياة ، فلكي تكون ناجحًا ، لا تحتاج فقط إلى قراءة كتب متخصصة في مجال عملك لاكتساب الكثير من المعرفة ولكن عليك أيضًا اكتساب المكونات اللازمة لتكون ناجحًا والتي يمكنك الحصول عليها ببساطة من خلال مشاهدة بعض الأفلام الرائعة التي يكون هذا مفيدًا جدًا لها.

أدناه ، سنعرض لك أفلامًا أجنبية ملهمة ، من خلال مشاهدتها ، ستتمكن من اكتساب العديد من المكونات التي تحتاجها للنجاح.

إليك: أفلام ملهمة عن النجاح ..  10 أفلام تحفيزية ستغير نظرتك في الحياة

فيلم نادي القتال – Fight Club – تحرير الذات … فيلم عن الأمل والنجاح

يقدم نادي القتال بعض الدروس للنجاح. تهدف لعبة Fight Club إلى تحرير نفسك من الأشياء التي تستعبدك ومن قيود الحياة العصرية التي تسجنك وتخدعك ، وتحرر خوفك العميق من الألم وخطر الموت من خلال الرغبة في العطاء والاستلام. إذا كنت تريد أن تكون أكثر نجاحًا ، فهذا أحد تلك الأفلام التي يجب عليك مشاهدتها لأنك ستخرج بأفكار ومبادئ قيمة.

تحقق منها واعثر على شيء ثمين يمكنك أخذه معك في كل مرة.

فيلم  Pumping Iron – الإيمان بالذات.. فيلم عن المثابرة

إن Pumping Iron ليس مجرد فيلم أجنبي ملهم ، إنه فيلم رائع وفريد ​​من نوعه للاعبي كمال الأجسام وبناة العضلات ، لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الثقة بالنفس والثقة بالنفس ، خاصة في منتصف العمل.

يشارك أرنولد شوارزنيجر العظيم أسلوبه المذهل وموقفه ومعتقداته الشخصية في هذا الفيلم الوثائقي الكلاسيكي الذي سيلهمك بلا شك وأنت تشاهده.

أفلام ملهمة عن النجاح: فيلم  The Secret .. النظرية الإيجابية

The Secret هو فيلم أجنبي ملهم يعتمد بشكل كبير على قانون الجذب ، وعلى الرغم من أن الكثيرين يشككون في قانون الجاذبية ، يصور الفيلم فلسفة إيجابية للغاية للحياة حيث يسعى الفيلم إلى تحقيق هدف رئيسي ، وهو مساعدتك على العيش حياة أفضل من خلال تغيير طريقة تفكيرك لتغيير حياتك ، لذلك ، بالنسبة لأي شخص يبحث عن الإلهام والتحفيز ، فإن Secret هو فيلم يمكنه فعل ذلك تمامًا.

اقرأ أيضا  كيف ارفع مستوى تقدير الذات؟ .. نصيحة لمن فقد ثقته بنفسه؟، علاج تقدير الذات المنخفض

قانون الجاذبية: قوة الفكر لها جاذبية كبيرة. عندما تفكر في أشياء أو مواقف سلبية ، فإنك تجذبها إليك. أياً كان ما تريد.

The Social Network  … فيلم عن قصة نجاح حقيقية

أهم درس يمكن أن تتعلمه من فيلم The Social Network الذي تدور أحداثه حول قصة نجاح مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي Facebook Mark Zuckerberg ، هو الاستحقاق ، لأنه يلهم الجميع ليشعروا أنهم يستحقون النجاح ، والفيلم يسلط الضوء عليك أيضًا الجانب السلبي للنجاح ، هو جاذبيته لك من وراء ظهور المقربين إليك.

إنه ليس فيلمًا أجنبيًا ملهمًا فحسب ، بل إنه يخبرنا كثيرًا.

أفلام ملهمة عن النجاح: فيلم Yes Man – إعطاء الفرص.. أفضل أفلام النجاح

نعم الرجل هو من أطرف الأفلام الأجنبية وإلهامها في إطار كوميدي رائع ، لكنه في نفس الوقت يعطيك درسًا في ما تحتاجه لتكون ناجحًا وهو توفير الفرصة لأنه يدور حول رجل يكشف ما هو عليه قال ذات مرة كانت كلمة “لا” بسبب تغيير مفاجئ في حياته. أصبحت حياتك مكانًا يتعين عليك فيه أن تقول نعم للعديد من المواقف ، مما يحولها إلى الكثير من الأحداث المثيرة للغاية. ثم سيجد أنه يفتقد الكثير بقوله “لا” وعدم منح نفسه فرصة للتجربة.

فيلم ذئب وول ستريت – The Wolf Of Wall Street – الدافع لتحقيق النجاح.. قصة نجاح حقيقية

استنادًا إلى القصة الحقيقية لجوردان بلفور ، فإن فيلم ذئب وول ستريت هو فيلم يوضح لك بوضوح كيف تبدو الحياة بعد النجاح وما يمكن للمال النجاح شراؤه وما لا يمكن شراؤه. أنت تعيد تقييم حياتك الآن ، وهو يدفعك إلى بذل قصارى جهدك .

أفلام ملهمة عن النجاح: فيلم The Words – تحمل المسئولية

فيلم آخر من بطولة برادلي كوبر يلعب فيه دور كاتب طموح يفقد وظيفته ويكافح من أجل استعادتها والنجاح ، لذا فإن “الكلمات” ستعلمك أن تتحمل المسؤولية ، والنجاح صعب للغاية ، ويتطلب الكثير من الكفاح وإما أنت تستسلم أو تعمل بجد وتحاول أن تكون في أفضل حالاتك.

فيلم The Pursuit of Happiness اسعَ وراء السعادة – لا تستسلم

يدور ملخص The Pursuit of Happiness حول سطر واحد: “مرحبًا ، لا تدع أي شخص يخبرك أبدًا أنك لا تستطيع فعل شيء ، ولا حتى أنا ، حسنًا؟” لديك حلم … إذا كنت ستحميها ، إذا كنت تريد شيئًا ، اعمل بجد حتى تحصل عليه “بلا مأوى ، لكنه لم يتخلى عن أحلامه وتطلعاته وأهدافه ، لم يتخل عن العمل الجاد ، بعد الكثير من المصاعب ، حصل أخيرًا على رغبته وحصل على وظيفة فيه البورصة بعمل جيد.

فيلم  Good Will Hunting – القدرات والمعرفة

يحتوي هذا الفيلم على العديد من المحادثات الأكثر إبداعًا حول النجاح بين Matt Damon و Ben Affleck والتي يمكنك رؤيتها على شاشة الفيلم.

أفلام ملهمة عن النجاح: فيلم غير محدود Limitless  – استخدم مواهبك وقدراتك لإكمال المهام

تدور أحداث الفيلم حول رجل عاطل عن العمل يختبر أدوية جديدة بمساعدة صديق قديم. لذا سرعان ما ارتفعت حياة إيدي إلى مستوى النجاح.

اقرأ أيضا  عوامل النجاح الدراسي.. أهم أسباب التفوق الدراسي.. دور الآباء والمعلمين

سيوضح لك هذا الفيلم كيفية استخدام مواهبك وقدراتك لإنجاز الأشياء والنجاح بطرق تضيف قيمة إلى حياتك.

أفلام آخرى ملهمة عن النجاح

 

فيلم “Forrest Gump” (1994)

فيلم “Forrest Gump” (1994)، الذي يروي قصة حياة فورست جامب، وهو رجل بسيط يعاني من إعاقة في القدمين، لكنه يتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في حياته، ويترك بصمةً إيجابيةً في العالم.

Forrest Gump - Rotten Tomatoes

وفيلم “The Shawshank Redemption” (1994)

فيلم “The Shawshank Redemption” (1994)، الذي يروي قصة أندي دوفرين، وهو رجل بريء يُحكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة جريمة لم يرتكبها. ومع ذلك، فإنه يحافظ على تفاؤله ويواصل النضال من أجل الحرية، ويتمكن في النهاية من الهروب من السجن.

Watch The Shawshank Redemption | Prime Video

فيلم “Rocky” (1976)

فيلم “Rocky” (1976)، الذي يروي قصة روكي بالبوا، وهو ملاكم فقير يحلم بتحقيق حلمه في الفوز ببطولة العالم في الملاكمة. على الرغم من الصعوبات التي يواجهها، فإنه يتمكن من تحقيق حلمه بفضل إصراره وتصميمه.

Rocky 1: Rocky – fernsehserien.de

وبهذا نكون قد راجعنا معك قائمة من الأفلام الأجنبية الملهمة التي تمنحك الدافع للنجاح ، لذلك لا تفوتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *