دليل بوليفارد الرياض .. ما هو بوليفارد الرياض؟، ماذا يوجد في بوليفارد؟

دليل بوليفارد الرياض .. ما هو بوليفارد الرياض؟، ماذا يوجد في بوليفارد؟

دليل بوليفارد الرياض .. ما هو بوليفارد الرياض؟، ماذا يوجد في بوليفارد؟

دليل بوليفارد الرياض .. ما هو بوليفارد الرياض؟، ماذا يوجد في بوليفارد؟، فقد أصبح البوليفارد سمة من سمات المدن الحديثة ، لذلك يوجد في كل مدينة كبيرة بوليفارد يتم فيه التعبير عن صورة الحداثة بشكل أفضل. ماذا لو دخلت المدينة إلى قطار الحداثة مؤحراً من أوسع أبوابها، وقفزت قفزة كبيرة إلى الأمام في التحديث والبناء؟ نتكلم هنا عن بوليفارد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، والذي يعتبر مركز ثقل اقتصاديًا ليس فقط محليًا ولكن في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

إليك: دليل بوليفارد الرياض .. ما هو بوليفارد الرياض؟، ماذا يوجد في بوليفارد؟

بوليفارد الرياض

موقع بوليفارد الرياض

تعتبر بوليفارد الرياض من أجمل الوجهات في العاصمة السعودية
لطالما حظي حي حطين بسمعة طيبة بين أهالي الرياض ، فقد كان الحي في يوم من الأيام من أفخم وأرقى أحياء الرياض. تتويج الكعكة في الرياض بوليفارد الذي تم افتتاحه مؤخرًا ، والذي تم تصميمه بشكل أساسي لاستيعاب أكبر عدد من المتسوقين وترفيه السائحين في مكان ترفيهي وترفيهي. يقع الرياض بوليفارد على وجه التحديد في بوليفارد الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول بحي حطين شمال الرياض.

قد تتساءل الآن: في بلد مليء بالمراكز التجارية والمراكز التجارية الكبيرة ، ما هي القيمة المضافة المثالية لهذا المكان؟

يتميز الرياض بوليفارد بتصميم معماري فريد ، حيث تحيط الأسواق التجارية بشوارع فسيحة مصممة للتجوال ، صممه المهندس السعودي عبد المحسن الذياب ، تحت إشراف شركة نمر العقارية كمطور لمشروع بوليفارد.

تمثل أماكن مثل هذه مساحة مريحة للشباب والعائلات الذين يبحثون عن وجهة راقية للتجول في الشوارع الأنيقة والاستمتاع بهواء المساء البارد. يعتبر موقع بوليفارد الرياض أيضًا من الأصول الإستراتيجية نظرًا لموقعه المركزي في أحد أرقى أحياء المملكة العربية السعودية. وهذا يضعها في دائرة الضوء بالنسبة للعائلة الأكثر ثراءً شمال غرب العاصمة السعودية.

اقرأ أيضا  منصة ابناؤنا في الخارج حساب ولي الامر 2024.. رابط الدخول

نظرًا لموقع الرياض المركزي في المملكة العربية السعودية ، ليس من الصعب على السياح القادمين من المدن الكبرى الأخرى الوصول إلى هنا ، ناهيك عن بعدها النسبي عن دول الخليج الأخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ، حيث تنتقل إلى حد ما إلى شرق المملكة. .

مجمع بوليفارد الرياض

تمتع بمجموعة واسعة من الخدمات في مكان واحد في الرياض بوليفارد
أما مجمع الرياض أفينيو فلا حرج في ذلك! يعتبر هذا المكان رمانة المكان بفنادقه الفاخرة المطلة على مساحات خضراء شاسعة مخصصة لأفضل وأفضل المطاعم في الرياض ، تنتشر فيها الحدائق والمسطحات المائية التي تضيف المزيد من الروعة والجمال للمكان. كما أن المجمع عبارة عن منطقة تضم بعضاً من أفضل المقاهي في الرياض ، بالإضافة إلى مكاتب فخمة ونادي صحي للياقة البدنية وبعض الشقق الفندقية الفاخرة الحديثة.

فندق بوليفارد الرياض JAREED

فندق بوليفارد الرياض

يقدم فندق جاريد ذو الخمس نجوم أفضل خدمة لجميع الضيوف
أما فندق الرياض بوليفارد من فئة الخمس نجوم ، فيوفر ضيافة أنيقة على شكل شقق فندقية مؤجرة طويلة الأمد ، ويشرف عليه شركة التصميم المعماري رفيعة المستوى في المملكة المتحدة. ونتيجة لذلك ، تجتذب الفنادق عددًا كبيرًا من السياح المحليين والأجانب الباحثين عن أماكن للإقامة ، مثل مجمع البوليفارد في الرياض.
كما يشمل فندق جريد الرياض أفينيو الخدمات التالية:

تم تجهيز المدخل الخاص للعقار بأحدث المعدات الأمنية.
24/7 خدمة الحراسة.
موقف خاص للسيارات في الفندق في المركز.
خدمة صف السيارات وغسيل السيارات.
عدد غرف النوم الكبير مقسم على النحو التالي:
33 وحدة استديو.
18 وحدة بغرفة نوم واحدة.
6 وحدات ، كل وحدة بها غرفتين نوم.
وحدات بها غرف لذوي الاحتياجات الخاصة.
يتم توفير خدمات التدبير المنزلي والتنظيف الجاف.
وجود مطعم الفندق.
سبا للرجال فقط.

اقرأ أيضا  دليل حديقة عكاظ .. أفضل أنشطة يمكن ممارستها في حديقة عكاظ

مطاعم بوليفارد الرياض للعائلات

من المستحيل تخيل مكان يذهب فيه السائحون بدون مجموعة متنوعة من الأطعمة ، وهذا ينطبق تمامًا على بوليفارد الرياض الجديد. إذا كنت من محبي تجارب الذواقة ، فإن البوليفارد في انتظارك ليقدم لك أشهى المأكولات.

أما عن أفضل المطاعم في بوليفارد الرياض فهذا سؤال صعب حيث يختلف الجمهور فيه ، فقد ذكرنا في مقالات سابقة أفضل مطاعم الرياض من ثقافات مختلفة ، أما الآن فهذه قائمة بأشهر المطاعم في الرياض بوليفارد الرياض. ، على سبيل المثال لا الحصر:

مطعم زعتر وزيت

استمتع بالجلوس في الداخل أو في الهواء الطلق في مطعم زعتر وزيت
يعتبر الخبراء أن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم لأنه يمنحنا الطاقة في اليوم الأول الذي نستيقظ فيه. هل هناك من يحضر لوجبة فطور صحية ولذيذة أفضل من إخواننا اللبنانيين؟ ينتظرك مطعم الإفطار اللبناني زعتر وزيت في بوليفارد لبدء عطلة نهاية الأسبوع بإفطار لذيذ.

مطعم فايف جايز

تشتهر فايف جايز بتقديم واحدة من ألذ أنواع البرغر في الرياض
يتمتع عشاق البرجر بنصيبهم الكبير في بوليفارد. يقدم لك مطعم فايف جايز برجر برجر رائعًا ، ربما يكون مطعمًا مختلفًا
بخلاف ذلك يتم استخدام زيت الفول السوداني واللحوم المستخدمة من لحم البقر بدون أي مواد حافظة.
يحتوي Five Burger أيضًا على قسم مخصص من القائمة للنباتيين ، حيث يقدم شطائر نباتية مع الجبن أو شطائر الجبن المشوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *