أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي .. قائمة أفضل أجهزة جوجل هوم في دبي

أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي .. قائمة أفضل أجهزة جوجل هوم في دبي

أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي .. قائمة أفضل أجهزة جوجل هوم في دبي

أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي .. قائمة أفضل أجهزة جوجل هوم في دبي، فهل تعلم أنه يمكنك التحكم في وظائف المنزل وجدولة المهام والتحكم في درجة حرارة منزلك والعديد من الأشياء الأخرى باستخدام أجهزة Google Home المتقدمة؟ حيث يمكن التحكم في كل جهاز من هذه الأجهزة من أي مكان بفضل تطبيق يعمل على Android و iOS ، ومع المشهد التكنولوجي الضخم والمتنامي في دبي ، أصبحت أحدث أجهزة Google في متناول اليد. لذا نلقي اليوم نظرة على أفضل أجهزة ذكية لمنزلك في دبي.

إليك: أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي .. قائمة أفضل أجهزة جوجل هوم في دبي

جوجل هوم ميني

سنناقش الآن أجهزة جوجل الشهيرة التي يمكنك إضافتها إلى منزلك في دبي وأداء المهام المختلفة بكل سهولة.

جوجل نيست هب ماكس

يعد Google Nest Hub Max أحد أفضل أجهزة Google لأنه يساعدك على البقاء على اتصال مع أحبائك ورؤية منزلك من بعيد. بالإضافة إلى التعرف على الصوت ، فإنه يحتوي أيضًا على كاميرا لمكالمات الفيديو والمراقبة للحفاظ على منزلك آمنًا والتواصل مع عائلتك بسرعة وسهولة في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بصور Google ومقاطع فيديو YouTube والاستماع إلى الموسيقى على شاشة 10 بوصة عالية الدقة ، وباستخدام اشتراك Nest Aware المتاح ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت والفيديو والحصول على إشعارات مستمرة.

جيه بي ال لينك 20

أحد الأجهزة المنزلية المتطورة الأخرى من Google هو JBL Link 20 ، وهو مكبر صوت يعمل بالبلوتوث يتم تنشيطه صوتيًا يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى من مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك Google Play و Spotify ، مع صوت استريو فريد ونظام “مساعد Google” وبطارية فريدة. يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى لمدة 10 ساعات متتالية ، والجهاز مقاوم للماء أيضًا ، لذا فهو إضافة فريدة إلى المنزل بدلاً من الاستريو المعتاد.

اوجست سمارت لوك برو

بالنسبة لأجهزة الأمان ، يعد August Smart Lock Pro أحد أشهر أجهزة Google في هذا الفضاء. والذي يحول هاتفك الذكي إلى مفتاح من خلال تطبيق أغسطس الذي يستخدم تقنية GPS (نظام تحديد المواقع) وغيرها من التقنيات المتقدمة لفتح الأبواب في Gives عند وصولك وإقفاله عند مغادرتك لأقصى درجات الأمان في منزلك ، يساعدك هذا التطبيق على قفل بابك وفتحه في أي مكان بدون مفتاح ويرسل لك تنبيهات طوال اليوم لمعرفة من دخل المنزل بالضبط.

كروم كاست

يعد Chromecast أحد أشهر أجهزة Google
Chromecast هو جهاز بث ذكي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز التلفزيون حتى لو لم يكن تلفزيونًا ذكيًا. باستخدام Wi-Fi فقط ويعمل Google Chrome على جهاز التلفزيون كما لو كنت تستخدم نفس الشيء مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

سوليس سو-2000

Solis SU-2000 هو جهاز يتم تنشيطه صوتيًا وبلوتوث وواي فاي مزود بساعة ومساعد Google للقيام بمهام متعددة مثل ضبط المنبه وتحديد جدول زمني للمهام اليومية واستخدام Google للبحث عن إجابات مكبر صوت صغير ، وقدرته على التحكم في الأجهزة المنزلية الأخرى.

نيست ثيرموستات

يأتي جهاز Nest Thermostat ، وهو أحد أجهزة Google المنزلية التي تتيح لك التحكم في درجة الحرارة في منزلك. مزودًا بنظام “مساعد Google”. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Nest وسوف يرشدك خطوة بخطوة إلى كيفية القيام بذلك.

أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي: اوربيت بي-هايف

بالنسبة لأي شخص لديه حديقة أو نباتات. لا يوجد شيء أفضل من جهاز Orbit B-Hive لتحديد متى وكيف وكل تفاصيل الري. يعمل هذا الجهاز بالصوت من خلال مساعد جوجل أو اليكسا. ما عليك سوى تنزيل تطبيق “Orbit”. وحدد الخيارات التي تريدها ، واترك الباقي على جهازك.

سويتش بوت

يمكن لـ Switchbot التحكم في الإجراءات مثل إطفاء الأنوار أو تشغيل بعض الأجهزة المنزلية بلمسة زر واحدة. إنه سهل الاستخدام وبطارية طويلة العمر.

أجهزة ذكية من جوجل لمنزلك في دبي: نانوليف كانفاس

يحتوي جهاز Nanoleaf Canvas على لوحات جدارية ذكية تضيف إضاءة مختلفة وجميلة لمنزلك عن طريق إضاءة غرفة حسب حالة معينة أو أغنية حسب اختيارك. فهو جهاز ممتع لإضافة لمسة خاصة لمنزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *