أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية

أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية

أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية

أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية، حيث تتمثل إحدى صور حرص الآباء الذين يعتنون بأطفالهم في العمل على توفير بيئة صحية لهم بما في ذلك اللعب والاستكشاف والتعلم الترفيهي مع أقرانهم. لكي ينمووا ويتطوروا بالطريقة الصحيحة والكاملة ، ولاكتساب أهم العناصر ، لإلهام حبهم للاكتشاف مع تنمية مهاراتهم الاجتماعية والعقلية والجسدية. لذلك ، يعد اختيار الحضانة المناسبة أمرًا مهمًا للغاية ومن الضروري أن يقوم الآباء بمراجعة دور الحضانة والتعرف على برامجها وموظفيها التربويين قبل تسجيل أطفالهم في أي حضانة. في هذا المقال ، قررنا إلقاء الضوء على مجموعة من الحضانات الحكومية البارزة في الشارقة ، وسنذكر أهم خصائص كل منها ، إلى جانب موقعها ، ومعلومات الاتصال الخاصة بها، والعديد من التفاصيل المهمة.

إليك: أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية

حضانة

يوجد في الشارقة العديد من دور الحضانة الحكومية والتي تتنوع من حيث المرافق والموظفين وطرق التدريس وغيرها. ويوجد أكثر من 30 حضانة موزعة في جميع أنحاء الإمارة. لقد ذكرنا أهمها أدناه حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك واحتياجات طفلك:

حضانة الابداع الشارقة

امنح طفلك فرصة المشاركة في اللعب الهادف في حضانة الإبداع بالشارقة
على غرار اسم حضانة الشارقة للإبداع ، يكرس موظفوها المؤهلون جهودهم لتطوير وتحفيز الإبداع لدى الأطفال. يدرك المسؤول أهمية هذه المرحلة العمرية في إطلاق العنان لخيال الطفل وحثه على التفكير خارج الصندوق ، ناهيك عن وعيه بشخصية الطفل وتفاعله الإيجابي مع من حوله وتكوين الصداقات والعلاقات من حوله. هو ، وجوهر العملية التعليمية في المرحلة التأسيسية ؛ هو إعداد الأطفال وإعدادهم للمراحل التالية من التعليم ، وإكسابهم أساسيات الحساب والتواصل والقراءة والكتابة ، وكل شيء آخر سيفيدهم في مستقبل.

اقرأ أيضا  أفضل شركة مكافحة حشرات في الشارقة .. شركة الأمين لمكافحة الحشرات الشارقة

تضم الحضانة فصولاً دراسية بألوان زاهية ومجهزة بكافة الأدوات التعليمية ، فضلاً عن الألعاب العملية والمرافق الشاملة ، وهي مدرجة في قائمة أشهر الحضانات الحكومية في الشارقة. كما يقبل الأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات. وهذه معلومات الاتصال لمعرفة المزيد عن هذه الحضانة المرموقة برجاء ملاحظة أنها مصنفة على أنها حضانة حكومية نموذج C:

الموقع: الذيد
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
هاتف: 0501992784

حضانة الفلاح الحكومية

وما يجعل حضانة الفلاح متميزة عن الحضانات الحكومية الأخرى هو امتلاكها لأدوات فاخرة وكذلك رحابة المكان، بالإضافة إلى الالتزام بأقصى معايير النظافة والسلامة العامة. وهي حضانة من النوع أ للأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات. كما يضم موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً وغرف تمريض مجهزة بأحدث الأدوات والمستلزمات الطبية الأساسية ، إلى جانب أماكن للنوم للأطفال ، وفصول دراسية بأساليب تدريس متطورة ، وغرف للرضاعة والعديد من المرافق الأخرى ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعثور عليه في الشارقة اختيارًا ممتازًا لمن هم في دور الحضانة الحكومية. من المؤكد أن أطفالك سيجدون مكانًا للعب والاسترخاء في حضانة الفلاح ؛ فهي تشمل مناطق لعب داخلية وخارجية ، وكلها نظيفة وآمنة. فيما يلي معلومات الاتصال:

المكان: الفلاح
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
هاتف: 0501993579

حضانة اللية الحكومية

سيستمتع أطفالك كثيرًا في الحضانة المسائية الخارجية
إذا كنت تبحث عن حضانة حكومية في الشارقة فلا تتردد في تسجيل طفلك في حضانة الليلة. لأنها وحضانة الفلاح تشتركان في رحابة واتساع المكان. عند دخولك الحضانة ، ستنبهر بقاعة الاستقبال المنظمة جيدًا وستجد موظفين مكرسين للإجابة على أسئلتك حول الحضانة ومرافقها ومن المسؤول عنها.

اقرأ أيضا  دليل متحف حصن الشارقة الأثري .. أقدم أجزاء حصن الشارقة بعد إعادة بنائه

تتميز الفصول الدراسية بوسائل تعليمية ولوحات إرشادية لتعليم الأطفال الحروف والأرقام والعناصر الأساسية الأخرى ، ناهيك عن وجود ألعاب تنمي عقولهم وتشجعهم على الاستمرار في التفكير ، وتوفر لهم مساحات داخلية وخارجية للتعلم أثناء التعلم وجديدة. الهواء أثناء اللعب ، بالإضافة إلى غرف النوم والتمريض والكثير من المرافق الجاهزة لتلبية جميع احتياجاتهم. لقد ذكرنا أدناه معلومات الاتصال الخاصة بهذه الحضانة المصنفة كواحدة من أشهر الحضانات الحكومية وأكثرها شعبية في الشارقة:

الموقع: الخان
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
اتصل: 050199 4272
والجدير بالذكر أنها مصنفة على أنها حضانة حكومية نوع أ للأطفال من سن 3 أشهر إلى 4 سنوات.

أفضل حضانات حكومية في الشارقة: حضانة واسط الحكومية

توفر حضانة واسط لطفلك جميع العناصر التي يحتاجها لمواصلة النمو والتعلم ، وتشجعه على استكشاف العالم من حوله بنشاط. يضم فصول دراسية كبيرة بها كراسي ومكاتب ورسوم كاريكاتورية ورسومات تعليمية بألوان جذابة ، ناهيك عن منطقة ألعاب خارجية تضم شجيرات خضراء ومجموعة متنوعة من الألعاب ؛ الحركة والتفاعل مع الطبيعة لم تهمل إدارة الحضانة الأهمية في تربية الأطفال . تحتوي الحضانة أيضًا على منطقة نوم وعيادة مجهزة بالكامل للأطفال من 3 أشهر إلى 4 سنوات.

إذا كنت ترغب في تسجيل طفلك في حضانة الشارقة الحكومية ، فإليك معلومات الاتصال الخاصة بحضانة واسط الحكومية:

الموقع: القوز ، الشارقة
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
اتصل: 0501992673
الجدير بالذكر أن حضانة واسط هي حضانة حكومية من الفئة C.

حضانة الحيرة الحكومية

هل تريد لطفلك أن يقضي وقتًا مليئًا بالمرح في واحدة من أفضل الحضانات الحكومية في الشارقة؟ ثم يجب عليك تسجيله في حضانة الحيرة التي تديرها الحكومة والتي لديها موظفين مؤهلين وذوي خبرة يمكنهم التعامل مع الأطفال وبناءهم في مرحلة مبكرة. كما تحرص على خلق الجو العقلي المناسب للتعليم وتخصيص وقت كافٍ للعب الهادف والاستجمام في الملاعب المتوفرة بها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نظام الحضانة ومرافقها ، يرجى الاتصال بالمعلومات التالية:

اقرأ أيضا  دليل منتزه الشارقة الصحراوي .. مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية اسعار التذاكر

الموقع: الحيرة
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
اتصل: 0501994723
الجدير بالذكر أن حضانة الحيرة هي حضانة حكومية من الفئة C.

أفضل حضانات حكومية في الشارقة: حضانة المستقبل الحكومية

يتمتع الأطفال في حضانة المستقبل بمستوى عالٍ من الاهتمام والمرح في نفس الوقت
كما هو الحال مع جميع الحضانات الحكومية في الشارقة ، تتمتع حضانة المستقبل بأعلى مستوى من الإعداد لاستقبال الأطفال وتوفر لهم اللبنات الأساسية التي تقوم عليها العملية التعليمية بأكملها. تضم الحضانة قاعات دراسية فسيحة ، تضم جميع الألعاب والأدوات التي تساعد على جعل التعليم أكثر إثارة للاهتمام ، بالإضافة إلى الاعتدال في نهجها التربوي والعناية الحساسة بالاحتياجات الفردية لكل طفل ، مما يساعد على ترسيخ مبادئ الاستقلالية لدى الأطفال والشعور بالمسؤولية. خاصة وأن كل طفل له شخصيته وخياراته الفريدة التي تميزه عن أقرانه.

فيما يلي معلومات الاتصال بالحضانة ، إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات ، يرجى العلم أنها تستغرق من 3 أشهر إلى 4 سنوات وتعتبر حضانة حكومية من الفئة C:

الموقع: الدفين
ساعات العمل: 07:30 صباحا – 02:30 مساءا (الاثنين إلى الجمعة)
هاتف: 300719905050

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *