أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة، حيث تشتهر إمارة الفجيرة الساحرة بتنوع تضاريسها الطبيعية الخلابة ، حيث تقع بالكامل على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك الجبال والغابات والوديان ، وتجذب مناطقها السكنية الكثير من السكان نظراً لوجود المرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتهم ، في هذا المقال سوف نركز على سرد أفضل المدارس ودور الحضانة في الفجيرة ، والتي تعد واحدة من مرافق الخدمة الأساسية في كل منطقة.

إليك: أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة .. دليل حضانات ومدارس الفجيرة

حضانات الفجيرة

يكتسب الطفل العديد من المهارات أثناء التعليم المبكر ، مما يساعده على التكيف مع كل ما هو جديد عليه. تلعب الحضانة دورًا مهمًا في تشجيع الطفل على تحسين مهاراته قبل وصوله إلى المدرسة. تعتبر مدارس الحضانة في الفجيرة خاصة من حيث أنها تضم ​​كوادر مؤهلة تأهيلا عاليا في توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية للأطفال ، إذا كنت تبحث عن مدارس حضانة متميزة فاقرأ هذا المقال معنا والذي يتضمن الفجيرة أشهر حضانات في إيرا وأهم معلوماتهم.

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة: حضانة الجليلة

تتميز حضانة الجليلة ببيئتها الصحية المحفزة ومرافقها الحديثة
تعد حضانة الجليلة أحد أهم دور الحضانة بالفجيرة ، وهي تقبل الأطفال تحت سن الـ4 سنوات باستخدام المنهج البريطاني للتعليم المبكر. يتم تشجيعهم على استكشاف وتطوير حب التعلم من خلال التواصل من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة اللامنهجية.

الموقع: شارع مرسيد
ساعات العمل: 07:00 ص – 03:00 م (الأحد – الخميس)
هاتف: 050484 5123

سوبر بيبي الإنجليزية

تقدم حضانة سوبر بيبي الإنجليزية برنامج تعليمي متكامل للأطفال في مرحلة التعليم المبكر. إنه يعطي الأولوية للكثيرين وينظمهم لتطوير مهاراتهم الإبداعية والتفكير النقدي وحبهم للاكتشاف. كما أن لديها ملعبًا آمنًا ومجهز تجهيزًا جيدًا للأطفال.

اقرأ أيضا  أفضل حضانات حكومية في الشارقة .. التسجيل في حضانات الشارقة الحكومية

الموقع: شارع الفصيل
ساعات العمل: 08:00 ص – 04:00 م (الأحد – الخميس)
الاتصال: 09222 7126

حضانة الفجيرة مونتسوري

حَضانة الفجيرة مونتيسوري هي واحدة من أكثر الحضانات شهرة في الفجيرة تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات
حضانة الفجيرة مونتيسوري تساعد الأطفال على التطور في العديد من مجالات التعلم الرئيسية ، وهي التواصل والحساب والتنمية البدنية والفنون التعبيرية والتصميم. اكتب وعلمهم أساسيات العلم. هذه الحضانة هي واحدة من أشهر دور الحضانة في الفجيرة ، وهي متحمسة لتطوير المهارات الحركية للأطفال من خلال تخصيص وقت للعب وتلتزم بتنمية إبداع الأطفال من خلال دروس الفن والموسيقى.

الموقع: خلف مدرستنا الثانوية الإنجليزية ، منطقة الفصيل
ساعات العمل: 06:30 صباحا – 06:00 مساءا (السبت – الخميس)
اتصل على: 09223 8851 | 3801286 050

حضانة مريانا

تشتهر حضانة مريانا بالعديد من مرافق الأطفال المجهزة تجهيزًا جيدًا ، حيث تضم غرفًا خاصة للباليه والرياضة والألعاب ، وهي فريدة من نوعها في بيئة تعليمية محفزة ، بالإضافة إلى الفصول الدراسية التي تضم جميع الأساليب التعليمية الحديثة والتقليدية القائمة على التشجيع. يعبر الأطفال عن مهاراتهم الفردية والإبداعية بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم العقلية والحياتية المختلفة من خلال الأنشطة والألعاب المستهدفة. يتم تدريس رياض الأطفال في المناهج البريطانية.

الموقع: الفصيل
ساعات العمل: 07:00 ص – 03:00 م (الأحد – الخميس)
هاتف: 33033223 09 | 4342 380 050

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة: الكلمة الأولى

توفر حضانة الكلمة الأولى بيئة آمنة وصحية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من شهرين إلى 4 سنوات ، حيث تقوم برعايتهم ورعايتهم من خلال برنامج تعليمي مُعد من قبل معلمين مؤهلين تأهيلاً كاملاً ، وتسعى جاهدة لإعدادهم للمرحلة المدرسية بالإضافة إلى تعلم الكتابة. بالإضافة إلى مهارات العلوم الأساسية مثل القراءة والرياضيات ، تحرص الحضانة على تعزيز إبداع الأطفال من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة وتنمية قدرتهم على التواصل مع الآخرين وتكوين علاقات اجتماعية وصداقات.

اقرأ أيضا  قائمة شركات التصميم الداخلي في الفجيرة .. تصميم داخلي مودرن للمنازل

الموقع: دبا الفجيرة
ساعات العمل: 07:30 ص – 03:30 م (الأحد – الخميس)
الاتصال: 09244 4577 | 0665760 056

افضل مدارس الفجيرة

تحرص مدرسة الفجيرة الخاصة على توفير تعليم جيد لطلابها باستخدام التقنيات والأساليب الحديثة التي تدعم تطور الطلاب في العديد من الجوانب ، ومن أهمها:

المدرسة الهندية الفجيرة

تعتبر المدرسة الهندية الحديثة من أفضل وأرقى المدارس الخاصة في الفجيرة حيث تتميز بوجود أعضاء هيئة تدريس مؤهلين تم تدريبهم على اتباع نهج مدروس في التعليم. يوجد في المدرسة مختبرات لجميع التخصصات لتطبيق الأنشطة التعليمية ، مثل مختبرات الكيمياء والفيزياء والحاسوب والأحياء. تساهم هذه الأنشطة العملية في فهم أفضل للدورة التدريبية. بالطبع ، تعد المدارس الهندية واحدة من أفضل الخيارات.

الموقع: شارع الفصيل
الاتصال: 34412222 09

أبرز المدارس والحضانات في الفجيرة: مدرسة جيمس وينشستر الفجيرة

تقع مدرسة جيمس وينشستر في وسط الفجيرة ، وهي واحدة من أفضل المدارس في المملكة المتحدة من حيث التعليم ، وهي جزء من مجموعة GEMS التعليمية ، أحد أكبر مزودي خدمات التعليم في العالم. تعتبر الرسوم الدراسية معقولة مقارنة بجودة التعليم والخدمات المقدمة للطلاب في رياض الأطفال حتى الصف الحادي عشر وتشمل العديد من المرافق بما في ذلك قاعة داخلية وملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وملعب داخلي لكرة القدم وعيادات منفصلة للذكور والإناث في المركز الصحي.

الموقع: شارع القصر ـ الشريعة
الاتصال: 4000201 09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *