أشهر مطاعم النهدة الشارقة .. مطاعم دافئة ومريحة النهدة

أشهر مطاعم النهدة الشارقة .. مطاعم دافئة ومريحة النهدة

أشهر مطاعم النهدة الشارقة .. مطاعم دافئة ومريحة النهدة

أشهر مطاعم النهدة الشارقة .. مطاعم دافئة ومريحة النهدة، فإمارة الشارقة هي واحدة من المدن النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك بسبب كثرة المعالم السياحية فيها ، وخاصة الوجهات الشبابية والعائلية ، والخدمات المتنوعة والمرافق الترفيهية ، بحيث تتاح الفرصة لسكان الشارقة أينما كانوا لقضاء وقت ممتع برفقة عائلاتهم. والأصدقاء وخاصة سكان منطقة النهدة التي تعد امتدادًا لمنطقة النهدة في إمارة دبي. والجدير بالذكر أن المنطقة لا تتمتع فقط بامتياز تقديم الأماكن والوجهات السياحية ، ولكنها تضم ​​أيضًا أشهر مجموعة من المطاعم العربية والغربية في الشارقة. فإذا كنت من سكان النهدة ، فنحن نشجعك على متابعة مقالنا حيث نسلط الضوء على بعض أشهر المطاعم في النهدة بالشارقة ، إلى جانب معلومات الاتصال الخاصة بكل مطعم.

إليك: أشهر مطاعم النهدة الشارقة .. مطاعم دافئة ومريحة النهدة

عائلة تتناول الطعام

قائمة أشهر مطاعم النهدة بالشارقة

تمتلئ منطقة النهدة بالعديد من المطاعم والمقاهي التي تعمل على مدار الساعة ، بالإضافة إلى بعض أفضل المطاعم العربية في الشارقة ، حيث يعزز تنوع المطاعم تنوع العديد من الأشخاص الذين يعيشون في منطقة النهدة أو في المناطق المجاورة. في القائمة أدناه نعرض لك أفضل المطاعم في النهدة ، الشارقة:

مطعم الأمور

يقدم مطعم الأمور أشهى الأطباق المصرية
نبدأ قائمتنا لأشهر مطاعم النهضة بالشارقة مع مطعم Amoor ، أحد أفضل المطاعم المصرية في الشارقة ؛ وقد حازت المكونات والمذاق اللذيذ على طلب كبير من العملاء. مصرية ، وقائمة لا غنى عنها من الحلويات.

الموقع: شارع الاتحاد بجوار السفير مول
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 06530 0255

مطعم هوت برجر

هوت برجر هو واحد من أشهر مطاعم البرجر في الشارقة. يشتهر المطعم بإعداد ألذ السندويشات والأطباق الجانبية ، كما يشتهر باختيار أفضل أنواع اللحوم الطازجة ، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل.

اقرأ أيضا  مطاعم باكستانية في الشارقة .. دليل أشهر المطاعم الباكستانية في الشارقة

الموقع: بناية الياسمينة شارع النهضة
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 06530 3012

مطعم أوف ذا هوك

نكمل قائمتنا لأشهر المطاعم في النهدة إلى مطعم أوف ذا هوك المعروف باستخدامه أفضل المكونات لتحضير أشهى المأكولات البحرية. تشمل الأطباق المفضلة دلو المأكولات البحرية المختلطة وأرز الروبيان وسلطة السلطعون ، جنبًا إلى جنب مع المشروبات الطازجة.

الموقع: شارع ملقا
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
اتصل: 054998 1888 | 684800

أشهر مطاعم النهدة الشارقة: بونيسيمو

هو أحد المطابخ العالمية في إمارة الشارقة التي تتميز بتقديم أشهى المأكولات الفرنسية والإيطالية ؛ فهو من أشهر المطاعم الفرنسية في الشارقة ، ناهيك عن الديكور الهادئ والدافئ للمطعم ، مما يجعلها أيضًا مكانًا مناسبًا للتسكع مع الأصدقاء.

المكان:فندق جولدن ساندز
ساعات العمل
من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 10:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
السبت والأحد: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 2660593 06

مطعم قصر النهدة

يأتي مطعم قصر النهضة في المرتبة الثانية في قائمة مطاعم النهدة في الشارقة ، والذي يقدم قائمة متنوعة لتلبية جميع الأذواق. سواء كنت من محبي المطبخ الإماراتي أو الهندي أو الباكستاني أو حتى المطبخ العربي ، ستجد كل ما تبحث عنه في مطعم قصر النهضة.

الموقع: بالقرب من شارع بخارى
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 06561 3580

مطعم الطازج

يقدم مطعم الطازج أشهى وجبات الدجاج المقلي
يعتبر مطعم الطازج من أشهر المطاعم في النهدة في الشارقة بأكملها. وذلك بسبب تنوع الأطباق التي يقدمها لعملائها وأشهرها الأرز التقليدي بالدجاج المقلي والمقبلات اللذيذة. كما أنه مدرج كأحد أفضل مطاعم الكباب في الشارقة.

الموقع: بالقرب من أنصار مول ، طريق الشارقة – دبي السريع
ساعات العمل
السبت – الخميس: 11:00 صباحًا – 02:00 صباحًا
الجمعة: 01:00 م – 02:00 ص
الاتصال: 600541000

اقرأ أيضا  شاطئ الخان في الشارقة .. أهم شواطئ الشارقة للعوائل

أشهر مطاعم النهدة الشارقة: مطعم مكاني

يعتبر مطعم مكاني من أشهر المطاعم في منطقة النهدة بالشارقة. يقدم أشهى المأكولات الهندية الطازجة المحضرة بتوابل فريدة ، كما يتميز الديكور باعتماده على التخصصات الهندية. هذا يجعل تجربة تناول الطعام الخاصة به فريدة من نوعها. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية ؛ بما في ذلك دجاج ماسالا ، روتي ، شوربات وأرز ، وبناءً على تنوع الأطعمة المقدمة ، أثبت مكانى مكانته كواحد من أفضل المطاعم الهندية في الشارقة.

الموقع: الطابق الثاني ، مركز صحارى
ساعات العمل
من يوم الإثنين – حتي يوم الخميس: بداية من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
الجمعة – الأحد: 10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
هاتف: 06534 4402

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *