أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي .. دليل أفضل المخيمات الصيفية في دبي للأطفال

أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي .. دليل أفضل المخيمات الصيفية في دبي للأطفال، حيث تحظى برامج المعسكرات الصيفية في دبي بشعبية كبيرة بين الأطفال وأولياء الأمور حيث تساعد هذه المعسكرات في تطوير مهارات الأطفال الفكرية والجسدية وتعزيز قدراتهم، إلى جانب تعزيز قدرتهم على تحمل المسؤولية وتكوين صداقات خارج إطار المدرسة والأسرة، علاوة على ذلك ، تساعد المعسكرات الصيفية على ملء فراغ الأطفال خلال الإجازات الصيفية الطويلة ، خاصة عندما يكون الآباء مشغولين بالعمل ، لذلك بدلاً من مشاهدة التلفزيون واللعب عبر الإنترنت ، يمكن للآباء تسجيل أطفالهم في المعسكرات الصيفية للأطفال في دبي والسماح لهم بقضاء إجازات ممتعة ومجزية. في هذا المقال ، سنسلط الضوء على أشهر المخيمات الصيفية للأطفال في دبي والتي توفر أجواء ومرافق فريدة من نوعها.

إليك: أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي .. دليل أفضل المخيمات الصيفية في دبي للأطفال

طفلة تسبح

مخيم صيفي للاطفال في دبي

تقدم إمارة دبي العديد من المعسكرات الصيفية
تتنوع الأنشطة الصيفية للأطفال في دبي من مراكز التسوق والمتنزهات الترفيهية إلى المخيمات الموسمية مثل نادي دبي الصيفي للأطفال. بعد ذلك ، سوف نشير إلى أفضل المخيمات الصيفية للأطفال في دبي ، والبرامج الصيفية للأطفال في دبي وجميع التفاصيل التي تحتاجها.

أفينتورا بارك

نفتح قائمة أشهر مراكز الصيف للأطفال في دبي بالحديث عن أفينتورا بارك أو أفينتورا باركس دبي كما هو معروف ، والتي ستقدم لأطفالك تجربة برنامج صيفي فريد للأطفال من سن 5 إلى 16 سنة ، وتشمل أنشطة فريدة ، وأبرزها تحت الماء ، وأسبوع الاستدامة ، والأسبوع الجوراسي ، ومختبر الطب الشرعي ، وفقدت في الفضاء ، والمعسكر الصيفي الأولمبي والعديد من الأشياء الأخرى التي تلهم إبداع الأطفال.

اقرأ أيضا  سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي،تحويل الدينار الكويتي KWD والريال SAR

العمر: 5-16 سنة
المكان: مدرسة برايت ليرنرز الخاصة
الوقت: 10 يوليو 2023-18 أغسطس 2023
الاتصال: 5007624 052616 | 7616178052 | 5374 584 04

كورت يارد بلاي هاوس

يقدم Courtyard Playhouse العديد من البرامج الصيفية للأطفال
إذا كنت تبحث عن نوادي صيفية للأطفال في دبي ، فتوجه إلى Courtyard Playhouse ، وهو مخيم صيفي ممتع وتعلمي حيث ستتاح لأطفالك فرصة اكتشاف موضوعات شيقة من مجموعة متنوعة من القصص ، بالإضافة إلى ألعاب الدراما والتمثيل الصامت ومن لعب الأدوار لممارسة الحرف المختلفة ، كل هذا وأكثر سيطور مهارات الاتصال لدى طفلك ويجعل العمل والتفكير الإبداعي جزءًا مهمًا من نمط حياته.

العمر: 4-7 سنوات
المكان: مبنى الفناء ، القوز 1 ، القوز
الوقت: 17 يوليو 2023-21 يوليو 2023
الاتصال: 1760986050

أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي: مركز جرين ليفز للطفولة المبكرة

يوجد في دبي العديد من المؤسسات التعليمية المهمة التي تركز بشكل كبير على الأنشطة اللاصفية
يتميز مركز جرين ليف للتعليم المبكر بالأنشطة اللامنهجية التي تطور قدرات أطفال ما قبل المدرسة ، ومجهز بمرافق حديثة مختلفة لتوفير بيئة مريحة للأطفال. الفنون والحرف والطبخ والرقص والموسيقى وكرة القدم. هذا جزء من برنامج مخيم دبي الصيفي للأطفال لمساعدتهم على تطوير مهارات مختلفة.

العمر: 2-3 سنوات
الموقع: أوشا بلازا ، ديرة الواجهة البحرية ، دبي
الوقت: 3 يوليو 2023-25 ​​أغسطس 2023
اتصل: 058594 5322 | 9978206052

باركور دي إكس بي

يعد Parkour DXB Centre من أفضل المراكز التي تقدم البرامج الصيفية للأطفال الصغار ، حيث سيكون لديهم تجربة تجمع بين التعليم والحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. يقدم المركز تجربة غنية تسمح للأطفال باكتشاف انضباط الباركور في بيئة آمنة ومنظمة مع بناء الثقة ومهارات العمل الجماعي ، مما دفع الكثيرين إلى اعتباره أفضل مخيم صيفي للأطفال في دبي.

اقرأ أيضا  مستشفيات لعلاج الأمراض الوراثية في الإمارات .. مركز دبي لعلم الوراثة

العمر: 3-5 سنوات
الموقع: شارع 15 أ ، القوز
الوقت: 10 يوليو 2023-14 يوليو 2023
الاتصال: 800 7275687

أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي: برين وبرين

هل مازلت تبحث عن مركز صيفي للأطفال في دبي؟ نوصيك بالتسجيل في برنامج Brains and Brains ، الذي يخلق بيئة تفاعلية وترفيهية فريدة للأطفال ، حيث يمكنهم المشاركة في مجموعة من الأنشطة لتطوير مهاراتهم الحسية والعملية ، مثل الحسابات المنطقية ومسابقات الرياضيات والحرف اليدوية والعديد من الأشياء الأخرى لتحسين مستوى الأطفال.

العمر: 5-14 سنة
الموقع: مبنى الخليج ، الكرامة
الوقت: 3 يوليو 2023-31 أغسطس 2023
الاتصال: 0150467050


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *