محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي .. أشهر محل كيك في دبي

محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي .. أشهر محل كيك في دبي

محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي .. أشهر محل كيك في دبي

محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي .. أشهر محل كيك في دبي، فبالطبع يمكنك أن تجد الكثير في إمارة دبي ، سواء كنت تبحث عن متاجر ملابس أو مقاهي أو مطاعم ، فهي تشمل كل ما تبحث عنه ، ومهما كانت اهتماماتك ، فنحن نضمن أنك ستجد العديد من الخيارات التي تبحث عنها ، إذا كنت في موعد لعيد ميلاد أو في مناسبة ما وتبحث عن أماكن تبيع الحلويات والكعك ، يمكنك العثور على العديد من محلات الكيك في دبي التي تلبي جميع المناسبات الاجتماعية ، إذا كنت تبحث عن محلات كعكة الزفاف في دبي يمكنك أن تجد العديد من المتاجر المتخصصة في بيعها ، لأننا سنضع هذه المقالة بين يديك لنجعل بحثك عنها أسهل.

إليك: محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي .. أشهر محل كيك في دبي

كيكة حفلات زفاف

قائمة محلات كعكة الزفاف في دبي وأبرز المعلومات عنها

إذا كنت تخطط لحفل زفافك وتشعر بالارتباك بشأن اختيار متجر في دبي يقدم أنواعًا مختلفة من كعكات الزفاف والمناسبات ، فنحن نقدم لك هذه القائمة التي تضم أشهر هذه المحلات في الإمارات العربية المتحدة.

فاب كيكس – FAB CAKES

يمكنك شراء كعكة الزفاف الخاصة بك من متجر Fab Cakes الفريد
يتميز فاب كيكس بتقديم أنواع وأشكال مختلفة من كيك الاحتفالات لتناسب مناسباتك مثل أعياد الميلاد والتخرج والمناسبات الاجتماعية الأخرى ماعدا كعكات الزفاف حيث يقدم المتجر للعملاء مجموعة واسعة من الأذواق والأشكال لحفلات الزفاف بأسعار مناسبة. أحد المحلات التجارية في دبي التي تقدم كيك الزفاف المتدرج. بالإضافة إلى كعكات الزفاف ، يقدم المتجر أيضًا خيارات أخرى مثل الكعك والبسكويت.

اقرأ أيضا  أهم مخيمات صيفية للأطفال في دبي .. دليل أفضل المخيمات الصيفية في دبي للأطفال

المكان: الحي الفرنسي ، المدينة العالمية
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 5513178 058

شوغا هوليك

ما رأيك في تجربة كعكة بنكهة الشوكولاتة؟ أو كعكة لذيذة بنكهة التوت البري؟ ستجد كل هذا وأكثر في Shuga Holic ، المعروف بتقديم الكعك من جميع النكهات ، إلى جانب الكعك للمناسبات مثل أعياد الميلاد والتخرج ، ولكن أيضًا كعكات الزفاف ، حيث أن Shuga Holic هي واحدة من أشهر حفلات الزفاف في دبي. محلات الكيك ، ولكنها تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات الأخرى ، مثل كعك الجبن والكب كيك ، ويمكنك أيضًا شراء لوازم الحفلات من هذا المتجر.

الموقع: مبنى روضة الكرامة مقابل برجمان مول
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
التواصل: 9333357 04

مستر بيكر

استمتع بكعكة جميلة مزينة بالورود من متجر مستر بيكر ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أشكال الكيك
يعتبر مستر بيكر من أشهر المحلات في دبي لكعكات الزفاف الفاخرة ، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخيارات في هذا المتجر حيث يقدم الكعك بمختلف النكهات والأشكال والتصاميم الفنية التي تناسب ذوقك بما في ذلك طبقات الكعك والكعك الفضي ، الكعك الكلاسيكي ، والعديد من الكعك الجميل المزين بالورود والزينة. لا تقتصر خدمات المتجر على كعكات الزفاف ، بل يقدم المتجر أيضًا الكيكات لجميع الأعمار والمناسبات ، بما في ذلك أعياد الميلاد وحفلات التخرج وكيك لحديثي الولادة المنتظرين. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المتجر للعملاء منتجات أخرى مثل المعجنات والبيتزا والكعك والكعك. للسيد بيكر عدة فروع في إمارة دبي منها فرع الكرامة وهور العنز وأم سقيم وأبراج بحيرة الجميرا ومردف والنهضة ، وفيما يلي معلومات الاتصال بفرع البرشاء:

اقرأ أيضا  أشهر أماكن التزلج على اللوح في دبي .. دليل وجهات التزلج في دبي

المكان: مبنى الديار ، البرشاء
ساعات العمل
من يوم السبت حتي يوم الخميس: من الـ 07:00 صباحًا – حتي الـ12:00 منتصف الليل
الجمعة: 07:00 صباحًا – 11:30 صباحًا و 01:00 مساءً – 12:00 صباحًا
هاتف: 8711395 04

محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي: شوغر موو

لا تقتصر قائمة Sugar Moo على كعكات الزفاف ، بل يمكنك أيضًا طلب أصناف أخرى مثل كعك الجبن والبسكويت
يعتبر شوجر مو من أفضل المتاجر في دبي لإعداد كعكات الزفاف والمناسبات. يتميز بإعداد الكيكات حسب متطلبات العملاء فمثلاً بالإضافة إلى كعكات أعياد الميلاد ، يقوم المتجر أيضًا بتصميم كعكات الزفاف وكيكات الأطفال حديثي الولادة وجميع المناسبات الأخرى وفقًا لرغبات العملاء. بالإضافة إلى الحلويات النباتية ، هناك خيارات حلويات أخرى مثل كعك الجبن وحلوى الموس والشوكولاتة والبرالين والبسكويت المقرمش. كما تمتلك شوجر مو فرعين في إمارة دبي ، أحدهما في منطقة القوز الصناعية والآخر في مركز دبي المالي العالمي في دبي. هذه هي المعلومات للاتصال بفرع مركز دبي المالي العالمي.

الموقع: المستوى 2 ، مبنى جيت ديستريكت ، مركز دبي المالي العالمي
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 7371399 04 | 78427800

محلات بيع كيك حفلات الزفاف في دبي: كيك سوشال

“Made with love” هذا هو عنوان Cake Social ، متجر كعكة فريد من نوعه. كيك سوشيال هو أحد أشهر محلات كيك الزفاف في دبي ، حيث يقدم كيكات الزفاف بجميع الأشكال والنكهات. إذا كنت ترغب في الحصول على كعكة خاصة تتوافق مع الموضوع العام لحفلتك ، فسوف يعتني بالكعكة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات أخرى للحلويات مثل الشوكولاتة والكب كيك والبراونيز والبسكويت.

اقرأ أيضا  رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي

الموقع: أبراج كيب ليكس ، أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 07:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 7020578 04 | 0761101052

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *