أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية CV احترافية عربي وانجليزي بقوالب جاهزة للتعبئة مجانًا

أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية CV احترافية عربي وانجليزي بقوالب جاهزة للتعبئة مجانًا

أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية CV احترافية عربي وانجليزي بقوالب جاهزة للتعبئة مجانًا

فى هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية CV احترافية عربي وانجليزي، فمن منا لا يطلب منه السيرة الذاتية CV في حياته اليومية مراراً وتكراراً لكن السؤال الأهم هل تصميم سيرتك الذاتية جاهزة الآن للتقديم ؟ فإن تصميم السيرة الذاتية بطريقة احترافية يعطي إنطباع جيد عن المتقدم للوظيفية، بالإضافة الى كتابة السيرة الذاتية بطريقة متميزة، والسؤال الأهم الذي سوف نجيب عليه في هذه المقالة كيف نحصل على تصميم مميز لسيرتك الذاتية سوءا أكانت باللغة العربية أو الانجليزية بشكل مجاني ومميز عن طريق مواقع لتصميم السيرة الذاتية المجانية .

في هذه المقاله سوف نستعرض معكم أفضل مواقع لتصميم السيرة الذاتية cv تساعدكم على تصميم سيرة ذاتية متميزة باستخدام قوالب جاهزة، كما أن الكثير من الأشخاص يستخدم هذه المواقع وذلك من أجل تصميم سيرة ذاتية احترافية ويقوم ببيع السير الذاتية بعد ذلك وتقديم خدمة تصميم السيرة الذاتية على مواقع الخدمات مثل خمسات وفايفر وغير ذلك، ويقوم بكسب المال من خلال هذه المواقع، ومن دون إطالة سوف نستعرض معكم خمسة مواقع لإنشاء السير الذاتية.

أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية

إن تصميم سيرة ذاتية مهم جداً وذلك للحصول على وظيفة بعد التخرج. فبعيداً عن مميزات السيرة الذاتية وتصميم سيرة ذاتية cv احترافية. فإن عملية تصميمها عن طريق برامج مثل الفوتوشوب قد يكون صعباً بشكل ما .

لكن تصميم السيرة الذاتية عن طريق هذه المواقع يكون بسيط وسهل. ولا يحتاج الى خبرة والتي سوف نتعرف عليها عن طريق هذه القائمة، والتي سوف تحتاج اليها في حالة كنت تريد تصميم سيرة ذاتية ليست عادية فقط بل احترافية ايضاً .

اقرأ أيضا  فنادق قريبة من موسم الرياض، أفضل فنادق قريبه من موسم الرياض لعام 2024

عن طريق هذه المواقع لا داعي لطلب سيرة ذاتية مكلفة من مصمم. انشىء فقط تصميم مميز لسيرتك الذاتية عن طريق صانع السيرة الذاتية الموجود على هذه المواقع .

حيث يتميز موقع hloom للسيرة الذاتية بقدرته على تصميم السير الذاتيه بكل سهولة. وذلك من خلال تعبئة قوالب جاهزة. وهو مجاني واستخدامه بسيط. حيث يقوم بسؤالك مجموعة من الاسئلة التى تتعلق بالسيرة الذاتية الخاصة بك. وبناء على إجابتك يقوم الموقع بتعبئة السيرة الذاتية الخاصة بك. كما يمكنك الكتابة باللغة العربية في هذا الموقع ولكن لا ينصح بهذا لإن إتجاه كتابة اللغة العربية يكون من اليسار الى اليمين وهذه مشكلة فى الموقع. كما أن الموقع لا يطلب منك التسجيل لبناء السيرة الذاتية .

إن ما يميز هذا الموقع أنه موقع عربي كما يوفر لك التصميم بكلتا اللغتين بشكل رائع وجميل. فمجرد الدخول إلي الموقع يمكنك اختيار اللغة التي تريد الكتابة بها. ثم بعد ذلك يقوم بنقلك الى محرر السير الذاتية الذي سوف تتمكن عن طريقه من إضافة المعلومات الخاصة بك. كما يمتلك هذا الموقع عدد محدود من القوالب لكن القوالب الموجودة كلها قوالب مميزة.

  • ثالثاً : موقع seirah من أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية

كما أن هذا الموقع ايضاً هو موقع عربي متميز تستطيع عمل سيرة ذاتية من خلاله بكلتا اللغتين العربية والانجليزية. كذلك يوفر لك مميزات رائعة منها القدرة على التعديل على الCV الخاص بك في أي وقت. بالإضافة الى مجموعة من القوالب الرائعة ومحرر للسير الذاتية احترافي. كذلك فإن هذا الموقع سوف تحتاج الى التسجيل به قبل البدء بإنشاء السير الذاتية لكن صدقني ياعزيزى لن تندم على هذا القرار .

فى الحقيقة ان موقع visualcv يشبه الموقع الذي استعرضناه معاً في بداية هذه المقالة لكن مع دعم للغة العربية بشكل أفضل. بالإضافة إلي ذلك فإن هذا الموقع يطلب منك التسجيل فيه قبل بدء عملية التعديل على القوالب. بالتالي فإنه يوفر ميزة الرجوع والتعديل على السير الذاتية التي تم تصميمها سابقًا.

من الجدير بالذكر أن هذا الموقع مدفوع لكن أردت إضافته الى هذه القائمة. وذلك لحاجة البعض إليه فهذا الموقع يعطيك تصاميم لسير ذاتيه احترافية ورائعة وذلك مقابل اشتراك شهري. كما يمكنك الرجوع الى الموقع ومعرفة العروض التي يقدمها .

اقرأ أيضا  طريقة الشراء من ترينديول من خارج تركيا، كيف احصل على كود خصم ترينديول؟

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل 5 مواقع تصميم السيرة الذاتية CV احترافية عربي وانجليزي بقوالب جاهزة للتعبئة مجانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *