استبعاد 6 لاعبين من الأهلي … و التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي

استبعاد 6 لاعبين من الأهلي … و التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي




 

استبعاد 6 لاعبين من الأهلي … و التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي. قام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي باستبعاد 6 لاعبين من الفريق الأهلي وذلك في مواجهة نادي إنبي، هذا اليوم ، السبت الموافق 14 من أغسطس. وذلك في منافسات المرحلة ال30 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقد صرح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أمس، أن المستبعدين من القائمة هم: وليد سليمان و محمود متولي و محمد محمود وكريم نيدفيد و مهاجم الأهلي المصاب محمد شريف و المدافع بدر بانون حيث تعافى من فيروس كورونا المستجد.


فيما صرح النادي عن قائمة اللاعبين في مواجهة فريق إنبي. وتضم القائمة كلاً من:

محمد الشناوي و مصطفى شوبير و رامي ربيعة و محمود كهربا و ياسر إبراهيم و علي لطفي و حسين الشحات و عمرو السولية و محمد مجدي أفشة و أكرم توفيق و والتر بواليا و جونيور أجايي و أحمد نبيل كوكا و حمدي فتحي و أيمن أشرف و أليو ديانج و صلاح محسن و سعد سمير و علي معلول و طاهر محمد طاهر و محمد هاني و محمود وحيد.

حيث يحتل النادي الأهلي في ترتيب الدوري المصري المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بعدما خسر نقطتين في السباق على البطولة بعد تعادله مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق وذلك في مباراتهم التي أقيمت مساء يوم الأربعاء 11 من أغسطس بالإسكندرية. ضمن الجولة ال29 في منافسات الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين على الأهلي صاحب الرصيد 65 نقطة.أما المركز الثالث فكان من نصيب النادي المصري صاحب ال46 نقطة. حيث لعب المصري 29 مباراة، حقق فوزاً في 12 مباراة و خسر 7 مواجهات بينما تعادل في 10 لقاءات. وبذلك فقد سجل لاعبي المصري 40 هدفاً بينما استقبلت شباكه 30 هدف.

اقرأ أيضا  تيشرت النادي الاهلي السعودي..أماكن بيع تيشرت الأهلي السعودي

ويأتي فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 43 نقطة خلال ال29 مباراة له.بينما احتل سموحة المركز الخامس في ترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة. حيث لعب سموحة 29 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات بينما خسر 4 مواجهات وتعادل 17 لقاء ليكون عدد الأهداف التي سجلها 43 هدف بينما تلقى 37 هدف. والمركز السادس في الدوري لنادي الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *