نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز

 

نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز،  تقام اليوم الأربعاء مباراة النادي الأهلي ضد نادي وادي دجلة  والتي تقام على ستاد الاهلي والسلام لمسابقة الدوري الممتاز. حيث كان هذا اللقاء مؤجل من الجولة الثانية والعشرين، وستنقل قناة أون  تايم سبورت مباريات اليوم من الدوري المصري.

 

 

يعود الأهلي مرة آخرى لمنافسات الدوري المصري الممتاز 2021. وذلك بعد وداعه لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية بعد فوز البرازيل بهدف على منتخبنا.

النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز. لعب 26 مباراة حيث فاز في 17 مباراة وخسر مبارتين وتعادل في 7 مباريات. وسجل لاعبي النادي الأهلي 54 هدف بينما تلقت شباكه 21 هدف ولديه مباراة مؤجلة، ليصبح رصيده من النقاط 58 نقطة.

وقد فاز النادي الأحمر في مباراته الأخيرة فوزاً عالياً على أسوان بتسجيل 3 أهداف مقابل هدف واحد في الدقائق الأخيرة للمباراة.

بينما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر. حيث لعب 27 مباراة، حقق فوزاً في 4 مباريات وخسر 12 لقاء وتعادل في 11 مواجهة، ليصبح رصيده من النقاط 23 نقطة. فلقد سجل لاعبي النادي 24 هدفاً بينما تلقت شباكه 33 هدف.

وفي المباراة السابقة لنادي وادي دجلة ضد مصر المقاصة إنتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وخسر في لقاءين بينما تعادل في 7 مواجهات، فمجموع مبارياته في الدوري 27 مباراة ليصبح عدد النقاط 61 نقطة، بعدما سجل لاعبيه 48 هدفاً واستقبال شباكه 18 هدف.

ويستعد الزمالك في يوم 7  أغسطس الجاري، لمباراته أمام غزل المحلة،  من منافسات الجولة الثامنة والعشرون في مسابقة الدوري الممتاز. وسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية. في تمام الساعة 7 مساءً مع استوديو تحليلي قبل المباراة ومراسلين لنقل المباراة من الملعب.

اقرأ أيضا  نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز

حيث يسعى نادي الزمالك للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، وخاصةً بعدما احتل النادي الأهلي المركز الثاني  برصيد 58 نقطة.

 

  نتيجة مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة اليوم:

انتهت مباراة الأهلي اليوم مع وادي دجلة بفوز النادي الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *