نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم السبت والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم السبت والقنوات الناقلة للمباراة




نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم السبت والقنوات الناقلة للمباراة. تقام اليوم السبت مباراة الزمالك في مواجهة نادي الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية. وذلك ضمن منافسات الجولة ال30 لمنافسة الدوري المصري الممتاز. ستعرض المباراة على قناة أون تايم سبورتس مع وجود استوديو تحليلي قبل بدء المباراة.



وينتظر كارتيرون المدير الفني للزمالك من فريقه بتحقيق الانتصار للمرة الخامسة على التوالي وذلك بعد فوزه على الفرق الآتية: أسوان و غزل المحلة و المقاصة و الاتحاد السكندري. وخاصةً بعد تعثر النادي الأهلي في الجولة الأخيرة للمسابقة.ويغيب اليوم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك و إيقافه بسبب الإنذار الثالث الذي حصل عليه في مباراته مع الاتحاد.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

 

يحظى الزمالك بالصدارة في الجدول الدوري للدوري الممتاز حيث يحتل المركز الأول برصيد 67 نقطة. وقد لعب الفارس الأبيض 29 مباراة في لقاءات الجولات بمنافسة الدوري الممتاز، فاز في 20 مباراة بينما خسر مواجهتين وتعادل في 7 مباريات، وهكذا فقد سجل لاعبيه 53 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدف. أما المركز الثاني فيعود للنادي الأهلي برصيد 65 نقطة بعد تعادلة مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، وبهذا فقد خسر النادي الأحمر نقطتين ليكونا هما الفارق بينه وبين الزمالك، ويبتعد عن القمة. حيث لعب الأهلي 29 مباراة، فاز في 19 مباراة بينما خسر مواجهتين وتعادل 8 لقاءات.

ويتبقى للزمالك بعد هذا اللقاء 5 مباريات مع “الاتحاد السكندري و وادي دجلة و سيراميكا و البنك الأهلي و الإنتاج الحربي”. بينما يتبقى للأهلي 5 مباريات مع “طلائع الجيش و المصري البورسعيدي و الجونة و أسوان”.

 

ترتيب النادي الإسماعيلي في جدول الدوري المصري

يحتل النادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر في ترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة. وذلك بعد أن لعب الفريق 29 مباراة حيث فاز في 9 مباريات بينما خسر 10 لقاءات أما التعادل فكان في 10 مواجهات، واستطاع لاعبيه من تسجيل 38 هدفاً و استقبل 36 هدف خلال مباراياته في هذه المنافسة.

اقرأ أيضا  جوسفالدو فيريرا بين الأسطورية و التهميش

نتيجة المباراة بين الزمالك والإسماعيلي




2 – 0 لنادي الزمالك.

أحرز الهدف الأول إمام عاشور والثاني سيف الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *