موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري العام .. المباراة المؤجلة .. والقناة الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري العام .. المباراة المؤجلة .. والقناة الناقلة لها




سنعرض لكم موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري العام حيث يخوض اليوم النادي الأهلي أحد مباراياته المؤجلة العديدة في الدوري العام نتيجة لمشاركاته في دوري أبطال أفريقيا و كأس العالم للأندية، وهي المبارة المؤجلة من الأسبوع الـ 17، والتي ستجري أحداثها على أرضية استاد بيتروسبورت، حيث يطمح الأهلي لتعديل مركزه في الدوري العام من المركز الثاني خلف الزمالك إلى الصدارة عبر الفوز بكل لقاءاته المقبلة.

معاناة الأهلي أمام أسوان بسبب الغيابات




يأبى القدر إلا أن تأتي هذه المباريات الفاصلة في الدوري العام، والتي تعتبر كلها مباريات كؤوس للنادي الأهلي، مع إقامة فاعليات أوليمبياد طوكيو 2020 المؤجلة من العام الفائت بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مما ترتب عليه غياب عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي الشباب؛ لانضمامهم لمنتخب مصر الأوليمبي في منافساته تحت قيادة المدرب القدير كابتن شوقي غريب.. وتتمثل هذه الغيابات في كل من: حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي، و طاهر محمد طاهر، وبيكهام، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، كما يغيب لحصوله على الإنذار الثالث الظهير الأيسر محمد هاني، ولإصابته لاعبد خط الوسط وليد سليمان.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري العام

تقوم بنقل فاعليات المباراة قناة أون تايم سبورت على القمر المصري نايل سات، وكالعادة سيسبق ويعقب المباراة ستوديو تحليلي لنخبة من نجوم كرة القدم والمحللين الرياضيين.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري العام

ستقام المباراة اليوم الخميس الموافق للتاسع والعشرين من شهر يوليو علم 2021 في تمام الساعة السابعة مساءا، وهي إحدى ثلاث مباريات مؤجلة للنادي الأهلي، أما المبارتان الأخرتان فمع فريق وادي دجلة لكرة القدم المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، وفريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري العام.



وكعادتنا في موقع (اعرف) نقدم لكم كل جديد من أخبار ومقالات مفيدة في مختلف المجالات سنواليكم بكل المستجدات أولا بأول، وقد قدمنا لكم موعد مبارات الأهلي وأسوان في الدوري العام، والقناة الناقلة للمبارة متمنيين لكم مشاهدة ممتعة للمبارة والاستوديوهات التحليلية سواء كانت قبل أو بعد فاعليات المباراة.

اقرأ أيضا  أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل فى مصر وبسعر على قد الأيد (العدد الأول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *