نتيجة مباراة مصر وأستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو 2020

نتيجة مباراة مصر وأستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو 2020




تقام اليوم الأربعاء مبارة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره الأسترالي على استاد باجي، ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020. يمكنك معرفة تردد القناة المفتوحة لمبارة مصر وأستراليا من هنا

تشكيل منتخب مصر الأولمبي في مباراة أستراليا



جاء تشكيل الفراعنة أمام منتخب أستراليا كما أعلنه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في المباراة التي انتطلقت ظهر اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة  والأخيرة للمجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو.

ويضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي، كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمي،  ومحمود الونش وأسامة جلال  وأحمد حجازي  وكريم العراقي وأحمد فتوح  في خط دفاع المنتخب و كل من رمضان صبحي وأكرم توفيق  وطاهر محمد طاهر  أحمد ياسر ريان وصلاح محسن في خطي الوسط والهجوم.

تشكيل منتخب أستراليا ضد منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

على الجانب الآخر، أعلن  المدير الفني لمنتخب أستراليا جراهام أرنولد، تشكيل منتخب أستراليا لهذه المباراة، والذي جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: توماس جلوفير.

خط دفاع المنتخب الأسترالي: كاي روليز، توماس دينج، هاري سوتار، جويل كينج.

خط وسط المنتخب الإسترالي: دينيس جنبرو ،لاشين واليس، ديلان بياريس.

خط هجوم المنتخب الأسترالي: نيكولاس دو أجوستينو – ماركو تيليو.

ويدخل المنتخب المصري الأولمبي، المباراة اليوم  تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل التأهل للدور الثاني، في حالة أن  جاءت نتيجة مباراة أسبانيا والأرجنتين في صالح الفراعنة.

أكد شوقي غريب قبل التوجه إلى ملعب المباراة، أن على الاعبين ضرورة تحقيق الفوز  من أجل الدفاع عن اسم  مصر ، الذي حقق بطولة أفريقيا من قبل.

نتيجة مباراة مصر وأستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو 2020



نتيجة مباراة مصر وأستراليا 2: صفر لصالح منتخب مصر، أحرز الهدف الأول اللاعب أحمد ياسر ريان، والهدف الثاني اللاعب عمار حمدي.

اقرأ أيضا  معتز برشم يفوز بذهبية قطر الثانية في أولمبياد طوكيو ..قطر تفوز بالذهبية الثانية في الوثب العالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *