رسوم دخول منتزه السد الحجري بالرياض، والأنشطة الحماسية التى يمكنك التمتع بها للعوائل

رسوم دخول منتزه السد الحجري بالرياض، والأنشطة الحماسية التى يمكنك التمتع بها للعوائل

رسوم دخول منتزه السد الحجري بالرياض، والأنشطة الحماسية التى يمكنك التمتع بها للعوائل

فى هذا المقال سوف نتعرف على رسوم دخول منتزه السد الحجري بالرياض ، حيث يتوسط منتزه السد الحجري حي الشفاء داخل مدينة الرياض ويبدو غاية في الجمال وذلك نظراً لاحتوائه على بحيرة جميلة المنظر وأيضًا متسعة المساحة والتي تعطي مشهداً ساحراً بمياهها اللامعة بالتحديد في المساء، كما أن حديقة السد الحجري تمثل خياراً صحيحاً وذلك بالنسبة لكل محبي الهدوء والتمشي وسط الطبيعة الخضراء. لذلك يفضل العديد من العوائل القيام برحلة قصيرة داخل المنتزه وذلك للحصول على قدراً ولو بسيط من المتعة بعيداً عن ضجيج الحياة.

الأنشطة الحماسية والتي بإمكانك الاستمتاع بها فى حالة زيارتك لمنتزه السد الحجري

إنه من الأفضل أن أخبرك بأنه هناك عدداً من الأنشطة المثيرة التى يمكنك القيام بها وذلك لقضاء أسعد أوقاتك داخل الحديقة حيث تستطيع أن تمارس ما يلى:

  •   الكثير منا يعشق المشي صباحاً وسط الأشجار الكثيفة وأيضًا النخيل المتراص بطريقة ربانية تدعو للتأمل، لذلك فى حالة إذا كنت تفضل رياضة المشي يمكنك الانطلاق في جولات متنوعة على امتداد الوادي والذي يمتاز بمساحته الكبيرة. حيث يتجاوز مائة وخمسون كليو مترات. ففي حالة إذا ما بدأت رحلتك لن تشعر بالوقت أو الملل حقاً سوف تكون تجربة رائعة تستحق.
  •  كذلك يمكنك أيضًا أخذ طعامك المفضل وتناوله داخل الحديقة نظراً لكونها تشتمل على عدة جلسات استراحة تلتف على طول البحيرة. لذلك سوف يكون من الممتع تناول الغداء برفقة أصدقائك على إحدى الطاولات وأنت تتمعن في المظهر المثالي المرسوم أمامك.
  • بالإضافة إلي ذلك تستطيع المشاركة في سباقات الركض مع الزوار الآخرين وذلك للمزيد من الحماس والترفيه وذلك لكون منتزه السد الحجري يحتوى على عدة ممرات طويلة مصممة بالتحديد للمشي وجولات الركض.
  • كما يهتم المنتزه كثيراً براحة الأفراد لذلك توفر دورات المياه وأيضًا تُحرص على نظافتها باستمرار سواء بالنسبة للنساء أو بالنسبة للرجال.
  • أخيرًا  في حالة كنت ترغب في تكملة البرنامج الترفيهي يمكنك تناول الطعام داخل أحد المطاعم القريبة من الحديقة والتي تقدم صنوف مختلفة من الوجبات الشهية.
اقرأ أيضا  كم عدد أسهم مرافق المطروحة للاكتتاب 1444/2023 ..نسبة تغطية اكتتاب مرافق للأفراد

رسم دخول منتزه السد الحجري بالرياض

حيث يستقبل المنتزه الزائرين طوال أيام الأسبوع على مدار الأربعة وعشرون ساعة. لذلك تستطيع زيارة الحديقة في أي وقت كما شئت، كذلك فإن أهم ما يميزها أنها وبرغم كونها مكاناً يدعو للتسلية بشكل مثير إلا أنها لا تضع أي رسوم أو أسعار لحجز تذاكر للدخول والاستمتاع بأجواء الحديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *