كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023، شروط توثيق حساب Tiktok بالعلامة الزرقاء

كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023، شروط توثيق حساب Tiktok بالعلامة الزرقاء

كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023، شروط توثيق حساب Tiktok بالعلامة الزرقاء

فى هذا المقال سوف نتعرف على كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023، حيث أنه مع أكثر من حوالى مليار مستخدم لتطبيق التيك توك المتفاعلين، يعد تطبيق التيك توك مكان رائع وذلك لمشاركة محتواك الابداعي . بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص ذوي المحتوى المشابه. كذلك فى حالة اذا كنت جاداً في استخدام منصة التيك توك كنشاط تجاري او للتسويق، فى هذه الحالة فأنت بحاجة للتعرف عن كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً.

كما أن علامة الصح الزرقاء الموجودة بجوار إسمك تخبر الناس بأنك شخص او نشاط تجاري رسمي. كذلك فإن توثيق الحساب يمكن أن يساعدك فى التميز عن الآخرين، وأيضًا بناء الثقة بينك وبين الجمهور، بالإضافة إلي وفتح ابواب فرص جديدة.

كذلك فى حالة إذا كنت تتسائل كيفية القيام بالحصول على حساب تيك توك موثق . لقد جئت الآن الى المكان الصحيح . من خلال هذه المقالة على موقع اعرف سوف نناقش الفوائد التي سوف تحصل عليها من توثيق حسابك على التيك توك . بالإضافة الى معرفة الخطوات العملية التي يجب عليك إتخاذها وذلك لتوثيق حسابك على التيك توك.

كيفية توثيق حساب تيك توك

أولاً : ماذا يعني بتوثيق حساب على التيك توك ؟

دعونا فى البداية نناقش جميع الأمور المتعلقة بجزئية ماذا يعني توثيق حساب على التيك توك . فى البداية فإن توثيق حسابك على التيك توك يعني أن حسابك أصبح مسجلاً رسمياًَ عن طريق المنصة بإعتباره حساب رسمي وأصلي كما أنه يستحق الترقية.

إن المؤثرين، والمشاهير ، بالإضافة إلي الشخصيات البارزة يملكون هذه الشارة الزرقاء بجانب اليوزرنيم الخاص بحساباتهم على التيك توك . وهذا ما يعني أن يكون حسابك على التيك توك موثقاً:

وعندما تحصل على توثيق حساب على التيك توك، فى هذه الحالة سوف تحصل على علامة خاصة بجانب اسم المستخدم الخاص بك . كما أن التوثيق سوف يساعد الكل على معرفة أنك هو الشخص الحقيقي . بالإضافة إلى ذلك، فإنك سوف تتمكن من الوصول الى مميزات إضافية وفرص سوف تساعدك على الوصول في التيك توك الى مستوى مختلف.

ومن الجدير بالذكر انك لا يجب أن تكون مشهور أو شخصية إعلامية وذلك للحصول على توثيق في حسابك على التيك توك . حتى الحسابات التجارية من الانواع المختلفة تستطيع الحصول على توثيق تيك توك مجاناً.

ثانياً : ما هي فوائد توثيق حسابك على التيك توك

كذلك فى حالة اذا كنت تريد الوصول في حسابك على التيك توك الى مراحل متقدمة، فى هذه الحالة لا بد لك من توثيق حسابك على التيك توك . حيث أن التوثيق لا يمنحك المصداقية فقط , ولكنه ايضاً يأتي مع مميزات إضافية لا تحصل عليها الحسابات العادية . كما أنه إليك بعض الاسباب التي تخبرك لماذا يجب عليك أن تقوم بتوثيق حسابك على التيك توك.

1-سوف تصبح أكثر قابلية للإكتشاف.

فى حالة توثق حسابك على التيك توك، فإن لوغاريتمات التيك توك  سوف تحبك. سوف يصبح حسابك له فرصة أفضل في الظهور داخل نتائج البحث،  بالتالي سوف تكون نسبة الوصول الى الحساب الخاص بك مرتفعة بسبب هذا الأمر. مما سيمنح لك جمهور كبير وذلك للفيديوهات الخاصة بك.

2- سوف تكسب المزيد من الثقة والقدرة.

فى حالة عندما تكون موثق من قبل التيك توك، الناس سوف تعرف أنك مصدر موثوق للمعلومات على هذه المنصة. هذا الأمر سوف يساعدك على بناء الثقة بينك وأيضًا بين المتابعين . مما يجعل الحساب الخاص بك أصبح اكبر قدرة على جذب المتابعين الجدد.

3-كذلك سوف تكون قادراً على التعاون مع الأشخاص الموثقين الآخرين.

أيضًا فى حالة اذا كنت تبحث عن خلق تعاون مع أصحاب حسابات موثقة آخرين، فإن الحصول على التوثيق داخل حسابك في التيك توك طريقة رائعة وذلك للبدء بالأمر. فى حالة عندما تصبح موثقاً على التيك توك هذا يعني أنك حساب رسمي بالإضافة إلي درجة عالية من التأثير . هذا سوف يساعدك على فتح العديد من الأبواب المغلقة عندما تفكر بالتعاونات مع الأشخاص الآخرين . كذلك سوف يعتقدون أنك شخص يستحق التعاون معه.

اقرأ أيضا  ما هو Copywriting؟ ..كيف تصبح Copywriting محترف؟ ..ومجالات الكوبي رايتنج

4- يمكنك الحصول على معاملة خاصة.

مثل أى شخص يملك حساب موثق، حيث يمكنك الحصول على امتيازات رائعة. على سبيل المثال يمكنك الحصول على دعوات للأحداث الحصرية والمميزات التجريبية التي قد لا تكون متوفرة لعامة الناس . لكن هذا ليس كل شيء، أن يكون حسابك موثق يمكنك من الحصول على معاملة خاصة وذلك حتى من تطبيق التيك توك نفسه.

ثالثا : هل يمكنك شراء علامة التوثيق في التيك توك Tiktok ؟

إن الإجابة السريعة لهذا السؤال هي لا. لأن الطريقة الوحيدة التي سوف تتمكن عن طريقها من توثيق حسابك على التيك توك هي ان تصبح شخص مؤثر او مشهور مع عدد متابعين كبير. بالاضافة إلي صناعة محتوى احترافي عن طريق هذه الشبكة.

كما أن هناك العديد من المواقع يمكن ان تبيع لك متابعين وهميين. سوف تستطيع عن طريقهم تضخيم عدد المتابعين . ولكن التفاعل مع الفيديوهات الخاصة بك سوف يصبح ضعيفاً.

بالتالي فى حالة اذا كنت تتطلع لتوثيق حساب التيك توك الخاص بك بالطريقة الصحيحة، يجب عليك أن تركز على صناعة محتوى ممتاز وبناء جمهور حقيقي. ففي النهاية, فإن جهدك الكبير سوف يثمر ، وأيضًا سوف تجد حسابك متزيناً بهذه العلامة الزرقاء التي يبحث عنها العديد فى محاولة الوصول اليها عن طريق المتابعين الوهميين ليس خياراً جيداً بكل تاكيد.

رابعاً : شروط التوثيق في التيك توك

إن آلية التوثيق في التيك توك أمر محيرة نوعاً ما. حيث أنه لا يوجد رقم محدد من المتابعين حيث يجب الوصول اليهم وذلك حتى يتم توثيق حسابك في التيك توك. العديد منا يعرف حسابات لديها ألاف او حتى عشرات الاف بل يصل إلي الملايين من المتابعين ولا تملك علامة التوثيق.

كذلك لا يمكنك طلب التوثيق من التيك توك مثل ما كنا نفعل في الانستقرام، أو الفيس بوك والتويتر. بدلاً من ذلك , فإن فريق التيك توك يبحث عن الحسابات التي تتوافق مع مجموعة صارمة من المبادئ الموضوعة من قبلهم . كما أن هذه المبادئ والشروط لا يتم إعلام أحد بها.

كما أن الطريقة الوحيدة لتصبح موثقاً على التيك توك هو ان تكون مؤثر و صانع للمحتوى مع تفاعل كبير .

1- نمو المتابعين

فى حالة اذا كنت جاداً في عملية توثيق الحساب على التيك توك. فيجب عليك أن تبدأ بزيادة نمو الجمهور الخاص بك بشكل مستمر. كما أن هذا يعني وجوب نشر المحتوى بشكل يومي وكذلك جذب المتابعين الجدد بصورة منتطمة.

فبكل تأكيد, ليس هناك ما يضمن أنك بمجرد زيادة المتابعين سوف تحصل على علامة التوثيق الزرقاء. ولكن بكل تأكيد فإن زيادة المتابعين تعتبر احد العوامل المهمة التي سوف تساعدك في الحصول على علامة التوثيق . ولذلك فى حالة اذا كنت تبحث عن زيادة فرصتك، تأكد بأن تقوم بالعمل على زيادة جمهور التيك توك الخاص بك.

2-زيادة وقت المشاهدة

حيث أنه كلما زاد عدد المشاهدين على الفيديوهات الخاصة بك، كلما زادت فرصة حسابك للدخول إلي عملية المراجعة من قبل فريق التيك توك وذلك لتوثيق الحساب الخاص بك.

اقرأ أيضا  كم رسوم استخراج رخصة فال 2024-1445، كيف اجدد رخصة فال العقارية؟

كما أن الأمر غير متعلق فقط بالأرقام . حيث يشترط أن يكون المحتوى الخاص بك قادراً على جذب الجمهور ذو الجودة العالية، والذين يرغبون فى الاستمرار بمشاهدة الفيديو الخاص بك حتى النهاية وليس فقط الثواني الأولى منه . فعن طريق رفع جودة المحتوى الخاص بك سوف ترتفع فترة مشاهدة الفيديوهات.

3-التغطية الإعلامية

فى حالة اذا كنت شخصاً يظهر على المواقع الأخبارية او الصحف المحلية وأيضًا القنوات التيلفزيونة. فإن هذا سوف يزود من فرصتك في الحصول على علامة التوثيق . كما أن هذا سوف يساعد التيك توك أكثر على معرفتك وملاحظتك، بالتالي يعمل على إدخال الحساب الخاص بك الى المراجعة.

بالإضافة الى ما سبق ذكره، فإن النشاط على المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى سوف يساعدك في الحصول على توثيق التيك توك. في حالة كان حسابك موثقاً في أحد مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى سوف يساعدك ذلك على التوثيق أيضاً في التيك توك.

4- المحتوى الفيروسي سريع الانتشار

إن فكرة منصة التيك توك ككل مبنية على الاكتشاف. إن المستخدمون يستمرون فى تقليب الفيديوهات والمحتوى عن  طريق صفحة ”For you ” بحثاً عن محتوى يستحق المتابعة او المشاهدة. لذلك فى حالة اذا كنت تنشئ محتوى يحصل على انتباه المستخدمين ، سوف يكون مرجحاً جداً أن يتنشر هذا المحتوى انتشاراً ضخماً . ففي هذه اللحظة من المرجح ان يقع حسابك تحت أعين المقيمين على التيك توك وذلك للحصول على علامة التوثيق.

خامساً : نصائح لزيادة فرصتك في الحصول على توثيق حساب على تيك توك

الان فأنت تعلم ان متطلبات الحصول على توثيق داخل حساب التيك توك مهمة صعبة. بينما الأمور على هذا الحالة هذه بعض الاستراتجيات وذلك لنمو حساب التيك توك التي يمكنك استخدامها للتأكد من انك تملك فرصة جيدة للحصول على التوثيق في حسابك على التيك توك.

1- استخدم صورتك الشخصية كصورة بروفايل 

حيث يجب أن يكون الأمر مهمًا للكل. كذلك فى حالة اذا كنت جاداً في النمو على أي منصنة , فأنت تحتاج الى صورة بروفايل احترافية. هذا يعني انك لن تستخدم السلفي , او حتى الصورة الجماعية , وأيضًا لا تستخدم الصور مع حيوانك الأليف او طفلك. كما يجب عليك أن تستخدم صورة واضحة وسهلة للمشاهدة لك.

كما يجب عليك أن تلتقط صورة لك تظهر شخصيتك ومحتواك عن طريقها. فمثلاً , فى حالة اذا أردت أن تخبر المتابعين بأنك شخص أحمق، قم بإلتقاط صورة تظهر جانك المضحك. ففي الجهة المقابلة , فى حالة اذا كنت تقدم مثلاً محتوى متعلق بالرياضية فالتقط صورة تظهر فيها العضلات او جسمك الرياضي مثلاً.

2- إملئ خانة البيو بالكامل

كما أن البيو الخاص بك من أول الأشياء التي سوف يشاهدها الناس فى حالة الدخول الى حسابك. لذلك يجب عليك أن تتأكد انها كاملة وأيضًا جذّابة. كذلك يجب عليك أن تخبر الناس من هو انت، وماذا تفعل , ولماذا يجب عليهم ان يقوموا بمتابعتك. بالإضافة إلي ذلك يجب عليك إستخدم الكلمات التي تصف المحتوى الخاص بك , وذلك حتى يتمكن الناس من الوصول اليك بسهولة فى حالة البحث عن هذه الكلمات.

3-إنتاج محتوى عالي الدقة بإستمرار.

كذلك فى حالة اذا أردت ان تصبح موثقاً, يجب عليك أن تقوم بإنشار المحتوى عالي الجودة بشكل مستمر. هذا يعني النشر بشكل منتظم وأيضًا التأكد من أن  كل منشور ممتع . أيضًا فى حالة اذا كان المحتوى الخاص بك مملاًَ او غير جدير بالاهتمام , لن يرغب الناس فى متابعتك.

4-التفاعل مع المستخدمين الآخرين

كما أنه من أقوى الاساليب التي سوف تساعدك على جعل التيك توك يلاحظك التفاعل مع الآخرين . من خلال الاعجاب والتعليق على الفيديوهات , وأيضًا متابعة المستخدمين الذي ينشئون المحتوى الذي يشبه محتواك. عن طريق هذا الأمر , سوف تزيد من فرصة الظهور لدى الكثير من الاشخاص.

اقرأ أيضا  طريقة فتح بث تيك توك مباشر بدون متابعين.. شروط البث المباشر

5- استخدم الهاشتاجات ذات العلاقة.

إن الهاشتاجات بكل تأكيد تضمن لك مشاهدة المحتوى الخاص بك بواسطة الكثير من المستخدمين. بينما تستخدم الهاشتاجات ذات العلاقة, كما أن الناس سوف تصل الى المحتوى الخاص بك عن طريقها. كذلك سوف تستخدم المزيج من الهاشتاقات الأكثر إنتشاراً والهاشتاجات ذات العلاقة بالمحتوى الخاص بك.

6-التعاون مع الحسابات الموثقة

فى حالة اذا كنت تتطلع للحصول على علامة التوثيق في التيك توك, فإن واحد من أفضل الطرق لفعلها هو التعاون مع أصحاب الحسابات الموثقة داخل التيك توك. لن يساعدك هذا فقط في الحصول على المزيد من المتابعين وأيضًا التفاعل, بل سوف يظهر للتيك توك أيضاً أنك شخص ذو قيمة عالية داخل المجتمع .

بالإضافة إلى ذلك, فإن التعاون مع حسابات أخرى موثقة يساعدك على بناء علاقات و التعلم من الآخرين. لذلك اذا كنت جاداً حول توثيق حسابك داخل التيك توك, إبدأ في البحث عن أصحاب حسابات تيك توك وذلك للتعاون معهم.

7-الاستفادة من الترويج من خلال المنصات الأخرى

إن الترويج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى طريقة رائعة وذلك لزيادة نمو حسابك وعلامتك التجارية داخل التيك توك. عن طريق الترويج لنشاطك التجاري من خلال القنوات الأخرى , كذلك يمكنك الوصول الى جمهور واسع وزيادة فرصتك للنجاح.

عن طريق ربط حسابك في الانستقرام مع التيك توك, يمكنك الوصول الى جمهور جديد بالإضافة إلي الحصول على الكثير من الناس المهتمين بالبراند الخاص بك. كذلك يمكنك, منح جوائز رائعة وذلك لجذب الناس لمتابعتك وبناء علاقة مع الزبائن المحتملين.

8- كن صبوراً.

إن توثيق الحساب داخل التيك توك يحتاج للوقت . بالإضافة إلى ذلك, فإنه لا يوجد ضمانات بأن الحساب سوف يتم توثيقه . كذلك من المهم أن تفهم ذلك عملية توثيق الحساب داخل التيك توك. بأنه تم تصميمها لتكون صعبة. كما أن منصات التواصل الاجتماعي تحتاج لأن تكون متأكدة بإن الشخص مشهور ومعروف وبالتالي يستحق التوثيق. كذلك فإن هذا يعني انهم لم يقوموا بتوزيع شارات التحقق بشكل عشوائي.

ففى حالة اذا قمت بإتباع هذه النصائح وقمت بصناعة المحتوى المميز, فإنك سوف تقوم بزيادة فرصتك في التوثيق وجذب انتباه وأيضًا ملاحظة الاشخاص المسؤولين عن هذا الامر. كن صبوراً ولا تستسلم. كذلك من الممكن أن يتم توثيق الحساب في أي وقت.

سادساً : أسئلة وأجوبة عن توثيق حساب على تيك توك

كيف تحصل توثيق الحساب في التيك توك ؟

حيث يقوم فريق التيك توك بمنح شارة التحقق لهؤلاء الاشخاص الذين يستحقونها . عن طريق التيك توك ولا يمكنك طلب شارة التحقق مثل باقي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي. كما يجب أن تنتظر مرور فريق التيك توك , وبعدها سوف يقرر فيما إذا كنت تستحق التوثيق أم لا.

كم عدد المتابعين الذي تحتاجه لتوثيق حسابك داخل تيك توك؟

حيث أنه لا يوجد رقم ثابث لعدد المتابعين تحتاجه لتوثيق حسابك في التيك توك. مع ذلك, الحصول على الكثير من المتابعين بشكل مستمر سوف يزيد من فرصتك في الحصول على التوثيق داخل التيك توك.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023. كما تعرفنا أيضًا على شروط توثيق حساب Tiktok بالعلامة الزرقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *