حجز مطاعم نادي اليخوت جدة .. رقم مطاعم نادي اليخوت جدة، موقع نادي اليخوت جدة

حجز مطاعم نادي اليخوت جدة .. رقم مطاعم نادي اليخوت جدة، موقع نادي اليخوت جدة

حجز مطاعم نادي اليخوت جدة .. رقم مطاعم نادي اليخوت جدة، موقع نادي اليخوت جدة

حجز مطاعم نادي اليخوت جدة .. رقم مطاعم نادي اليخوت جدة، موقع نادي اليخوت جدة، فنادي جدة لليخوت يشعل روح الحياة البحرية مع العديد من الخدمات والمرافق البحرية الشيقة. تقدم منطقة نادي اليخوت بجدة فنادق خمس نجوم بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي عالمية. من الممكن أيضًا أن يكون لديك تجربة تسوق في المتاجر مع أشهر الماركات الفاخرة والموجودة على البحر. في هذا المقال نتعرف أكثر على النادي وكيفية حجزه.

إليك: حجز مطاعم نادي اليخوت جدة .. رقم مطاعم نادي اليخوت جدة، موقع نادي اليخوت جدة

حول النادي

نادي اليخوت جدة

تشتهر نوادي اليخوت في جدة بمناظرها الطبيعية الخلابة سواء كانت أمام الفنادق أو المطاعم أو المقاهي
يقع نادي اليخوت على الواجهة البحرية لمدينة جدة ، ويطل على مناظر طبيعية خلابة ، سواء كانت تلك الإطلالات أمام الفنادق أو المطاعم والمقاهي. يعتبر نادي جدة لليخوت الأول من نوعه في المنطقة ، ويتميز بخدمة حجز فاخرة. يمكنك الجلوس في مرسى اليخوت في جدة ، بعيدًا عن صخب المدينة ، والاستمتاع بمغامرة هادئة ومريحة في المحيط. يمكنك أيضًا التجول ومشاهدة غروب الشمس ممزوجًا بالمياه النقية والتقاط صور تذكارية ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

حجز مطاعم نادي اليخوت جدة: مطاعم نادي اليخوت جدة

تشتهر مطاعم نادي جدة لليخوت بإطلالاتها الخلابة وتناول الطعام في الهواء الطلق أو في الداخل الفاخر والاستمتاع بأشهى المأكولات التي أعدها أمهر خبراء فن الطهي العالميين ، وفيما يلي قائمة بأشهر المطاعم العالمية في المنطقة.

مطعم نيارة NAYYARA

يقدم مطعم نيارة أفضل تجربة لتناول الطعام على اليخوت والمياه الهائجة. يمكن للزوار تجربة الإبحار وتناول الطعام على متن الطائرة والاستماع إلى المياه الصافية. يقدم المطعم أفخم الأطعمة ، مع قائمة طعام متنوعة مثل اليخنات ، وصفات الدجاج واللحوم ، وكذلك المقبلات اللذيذة مثل القريدس وورق العنب والكباب والسلطات. كما يقدم المعجنات والكعك الطازجة واللذيذة ، بالإضافة إلى العديد من الحلويات والمشروبات.

اقرأ أيضا  مواقع أجهزة الخدمة الذاتية أبشر 2024 داخل المملكة، أقرب جهاز أبشر من موقعي

الموقع: طريق الكورنيش الفرعي

 مطعم ايمي سكويرد بيتزا

نادي اليخوت

يقع مطعم ايمي سكوير بيتزا في نادي اليخوت في جدة ويعتبر من افضل المطاعم الايطالية. يقدم في أطباق أمريكية مثل سندويشات الزنجبيل والدجاج والأسماك ومجموعة متنوعة من أنواع المعكرونة اللذيذة. كما يقدم مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات المتنوعة.

الموقع: طريق الكورنيش ، حي الشاطئ
ساعات العمل: 5:20 مساءا – 12:30 ظهرا (يوميا)

كافيه اموري 

يقدم مقهى Amore قائمة طعام لذيذة ومتنوعة تشمل السندويشات والفاهيتا والسلطات من بين المقبلات الأخرى. يتميز المقهى بالحلويات اللذيذة مثل كعك الجبن والفطائر والفطائر بمختلف النكهات. يعتبر من الأماكن المناسبة لتناول إفطار جيد عند حجز مطعم نادي اليخوت بجدة حيث أنه يحتوي على أطباق مناسبة. الإفطار مثل البيض والسندويشات.

الموقع: طريق الكورنيش ، حي الشاطئ
ساعات العمل: 4:00 م حتى 3:00 ص (يوميا)
معلومات الاتصال: 0126692121

مطعم كرمنا KARAMNA

يحب الكثير من الناس تناول الطعام الشرقي ، وحتى السياح الأجانب يفضلون تذوق الأطعمة الشرقية المليئة بالخصائص واللذيذة. بالإضافة إلى الكفتة والكباب والمقبلات توجد كبسة للحوم وكبسة للدجاج. كما يقدم المطعم الحلويات العربية مثل البودنج والكنافة واللقيمات.

الموقع: النصار حي الشاطئ
ساعات العمل: 12:00 ظهرا حتى 3:00 منتصف الليل (يوميا)

مطعم هوبرز 

يشتهر مطعم Hoppers بأطباقه السريلانكية وهو أحد المطاعم العالمية المنتشرة في جميع أنحاء العالم. المقبلات المختلفة مثل الزبدة كاليماري ولفائف لحم الضأن. يقدم المطعم قائمة الكاري والمشاوي وكذلك الحلويات.

الموقع: الشاطئ بجدة

حجز مطاعم نادي اليخوت جدة: نادي اليخوت جدة حجز

الحجز

يمكن حجز النوادي بسهولة من خلال الموقع
يمكن إجراء حجوزات مارينا في نادي جدة لليخوت من خلال رابط الموقع الرسمي ويجب ملء جميع المعلومات المطلوبة. تتضمن هذه المعلومات الاسم وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ونوع اليخت والتسمية ، مع تحديد الفترة الزمنية للمكالمات التي ترغب في حجزها.

اقرأ أيضا  الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة .. كيفية الاشتراك بها و كل المعلومات عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *