الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة .. كيفية الاشتراك بها و كل المعلومات عنها

الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة، كيفية الاشتراك بها و كل المعلومات عنها: اللعبة الشعبية الأولى في العالم هي كرة القدم. ولذلك تعد المدرسة الاسبانية هي مدرسة الأفضل لتنمية مهارات كرة القدم والوصول بالنشئ إلى أعلى مستويات الإبداع و المهارة.

الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة

حيث يوجد داخل الاكاديمية مدربين أصحاب خبرات عالمية و متخصصين في مجال اكتشاف وتدريب الناشئين. بالإضافة إلى ذلك ابتكار الحلول الواقعية لاختيار وتطوير المواهب. ونتيجة لذلك تعتبر الأكاديمية بمثابة نادي رياضي لتعليم مهارات كرة القدم. ولا يقتصر دور الأكاديمية على رياضة كرة القدم فقط بل هناك ألعاب أخرى مثل: الدفاع عن النفس والسباحة والرماية وهي توفر التدريب المثالي للجيل الصغير في بعض الرياضيات مثال:

  • تعليم وتدريب على أساسيات كرة القدم 
  • التدريب على السباحة.
  • العاب القوى. 
  • ألعاب الدفاع عن النفس والفنون القتالية.
  • رياضة الرماية .
  • التدريب على كرة السلة.
  • رياضة التزحلق.

 الاكاديمية الاسبانية تعمل على تنمية وتطوير مهارات كرة القدم ومختلف انواع الرياضات والأنشطة المتعلقة بالرياضة. وتعتبر من أقدم وافضل اكاديميات كرة القدم والرياضات المختلفة.

نبذة عن الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة

وتعتبر المدرسة الافضل في مدينة جدة. ولها ثلاثة افرع و أشهرهم فرع منطقة حي الفيصلية المجاور لشارع المعهد الصناعي. وفي نفس السياق تمتاز الاكاديمية  باحتوائها على تجهيزات لجميع الرياضات سواء رياضة السباحة وكرة القدم وكذلك كرة السلة وكرة يد ورياضة الرماية والعاب الدفاع عن النفس، كالجودو والتايكوندو و الكاراتيه. بالإضافة إلى ذلك البوكسينج. وتحتوي الأكاديمية أيضا على جيم اسباني وصالة جومانيزيوم.  بالإضافة إلى قسم خاص برياضة الجمباز و وغيرها من مختلف انواع الرياضات المشهورة عالمياً. 

الخدمات التي تقدمها الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة

ومن خلال الاكاديمية تستطيع حجز واستئجار حمامات السباحة والملاعب وكذلك تستطيع التسجيل في برامج خاصة من خلال ادارة المدرسة أو الاكاديمية الاسبانية. والأهم من ذلك وجود مدربين محترفين لجميع الرياضات. بالإضافة إلى ذلك فإن اسعار التسجيل لبرامج التدريب ممتازة وتناسب عدة شرائح مجتمعية.  ولا يمكن تجاهل الكثير من العروض والخصومات. وتوفر الاكاديمية ناقلات لتوصيل المشتركين. وعلاوة على ذلك فإن اوقات الحجوزات والبرامج الرياضية متنوعة و تتناسب مع الجميع.

اقرأ أيضا  رابط التسجيل في جمعية نماء لطلب سلة غذائية 1445، رابط تسجيل طلب سلة غذائية

معلومات عن الأكاديمية الاسبانية في جدة

أولا العنوان

الفرع الاول : مدينة جدة شارع التحلية خلف ايكيا.

الفَرع الثاني: مدينة جدة حي النسيم.

الفرع الثالث : مدينة جدة شارع الستين خلف المحكمة.

أرقام التواصل من خلال هاتف رقم: 966555654651- 966504599193.

الاتصال من خلال واتس اب: +966 50 459 9193

كيفية الاشتراك في الاكاديمية الاسبانية:

تعتبر هي المدرسة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية المتخصصة في التدريب الأكاديمي للاعبي كرة القدم وهي كذلك الأشهر في المجال الرياضي التعليمي وتقوم المدرسة بتنمية مهارات كرة القدم وتهدف الأكاديمية إلى تحقيق حلم اللاعبين الموهوبين بالإضافة إلى العمل باستمرار على التواصل مع اصحاب الخبرات والمدربين العالميين. 

ومن ضمن أهداف الأكاديمية هي توفير حلول واقعية لتنمية المواهب و اكتشافها. 

كما تحتوي الأكاديمية على أكثر من 20 ملعب تابع للمدرسة تغطي جنوب وشمال ووسط وشرق مدينة جدة.

 الأنشطة التي تقدمها الاكاديمية

تتيح الأكاديمية الإسبانية العديد من الأنشطة من أبرزها:

  • تدريبات على رياضة الجمباز، للحجز والاشتراك يمكن التواصل على 059090630.

  • انضمام الكابتن منذر سماعيل لقيادة فريق الرماية بالقوس والسهم.

  • أقامت الأكاديمية معكسرًا للمتدربين في مدينة شرم الشيخ في مصر في الفترة من 24/5 حتى 28/5.
  • مشاركة جمعية كفى في جدة بالمعرض التثقيفي الخاص ببطولة المشاهير الذي أقيم في المدرسة الإسبانية فرع الفيصلية بحضور عضو مجلس الإدارة د.عبدالناصر الهلالي.
  • توفر الأكاديمية الإسبانية حاليًا عرضًا يتضمن الاشتراك الآن لمدة ثلاث شهور فقط بقيمة 1000 ريال سعودي، إضافة إلى اشتراك شهر مجاني، ينتهي العرض يوم  4/6/2022.
  • يمكن حجز ملعب في المدرسة الإسبانية في جدة.

أماكن معسكرات الأكاديمية 

أقامت الاكاديمية معكسر للمتدربين في جمهورية مصر العربية في الفترة من ٢٤/٥ حتي ٢٨/٥ في مدينة شرم الشيخ الساحلية. 

اقرأ أيضا  رسم دخول شاطئ السيف جدة الأنشطة الترفيهية والخدمات المتاحة، مطاعم شاطئ السيف

كما قامت الأكاديمية بمشاركة  جمعية كفى في مدينة جدة بالمعرض التثقيفي الخاص بـ”بطولة المشاهير” والذي تم إقامته في المدرسة الاسبانية فرع منطقة الفيصلية بحضور عضو مجلس الادارة د.عبدالناصر الهلالي.

أشهر الاكاديميات الرياضية الأخرى في المملكة العربية السعودية:

  • أكاديمية الهلال.
  • كذلك أكاديمية ريال مدريد.
  • أيضًا أكاديمية برشلونة.
  • أكاديمية AC MILAN.
  • أكاديمية التعاون

  1. تعتبر أول أكاديمية تابعة لنادي الهلال السعودي، تسعى الأكاديمية لاكتشاف المواهب الجديدة في لعبة كرة القدم، داخل بيئة مثالية لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم لتأهيليهم للدخول إلى فرق الهلال السنية، الذي ستكون بداية لإطلاق اكاديميات كرة قدم أخرى داخل الرياض وذلك من خلال دورات تدريبية، وتقوم الأكاديمية على اسس كثيرة منها: التطور الفني والتكتيكي وقيم الرياضة والفرح والتدريب المعرفي، الحزم: حي الحزم – الرياض 0590801712.
  2. كما تعد أكاديمية مستقلة لتدريب المواهب وصقلها في سن مبكرة، تقوم بالاستناد إلى استراتيجيات مؤسسة ريال مدريد داخل الرياض، بالتزامن مع رؤية مدارس الرياض التربوية اندماج مع قيم وثقافة المجتمع السعودي، تسعى الأكاديمية إلى إيجاد طريقة صحية عند الطلاب ومساعدة أولياء أمورهم في توفير التربية المتكاملة لأبنائهم من خلال الألعاب الرياضية. تعمل الأكاديمية على عدة نواحي لتشمل بعض الجوانب، منها: إعداد مناهج وأنشطة تحقق أهداف الأكاديمية حسب رغبات الطلاب وميولهم. وتنمية الوعي بالأعمال التطوعية، ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في الألعاب لتعزيز ثقتهم ووجودهم في المجتمع. الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات المدارس في المملكة العربية السعودية من سن 6 – 17 سنة، الرياض، حي النموذجية، طريق عثمان الصالح.
  3. كذلك فهي أكاديمية للبنات والأولاد الذين أعمارهم بين 4-18 سنة، توفر بيئة تدريب مناسبة وشاملة. تهدف إلى دمج الأطفال بالمجتمع السعودي وتشكيل لاعبين حقيقيين من خلال بناء شخصياتهم وخلق قيم احترام العمل الجماعي وفضائل مثل التواضع والطموح قوي، وقد تعرض الأكاديمية اللاعبين لكل أنواع المنافسة للحصول على أهدافهم مثل: خوض المباريات الودية والخروج في مخيمات محلية وإقليمية ومعسكرات دولية، الموقع: الرياض – شارع العليا.
  4. كما تعد أكاديمية AC Milan من اكاديميات كرة القدم الحديثة بالمملكة السعودية، فهي توفر تدريب للصغار بدايةً من عمر 6-12 سنة، وتعتبر مؤسس AC Milanفي إيطاليا تهدف إلى نقل الخبرات إلى المملكة العربية السعودي، وتعمل هذه الأكاديمية بالتعاون مع نادي إي سي ميلان و المدربين الإيطاليين المعتمدين في هذا النادي، وتسعى الأكاديمية لتأصيل ثقافة الرياضة داخل الشباب وتطوير مهاراتهم بمجال الكرة.
اقرأ أيضا  الأماكن التاريخية الشهيرة في جدة .. ماذا يوجد في جده التاريخيه؟

فى نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على الأكاديمية الإسبانية بمدينة جدة. كما تعرفنا أيضًا على كيفية الاشتراك بها و كل المعلومات عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *