تأجير القوارب في السعودية .. أماكن تأجير قوارب، رحلات بحرية جدة للعوائل

تأجير القوارب في السعودية .. أماكن تأجير قوارب، رحلات بحرية جدة للعوائل

تأجير القوارب في السعودية .. أماكن تأجير قوارب، رحلات بحرية جدة للعوائل

تأجير القوارب في السعودية .. أماكن تأجير قوارب، رحلات بحرية جدة للعوائل، ففي المملكة العربية السعودية ، ولأول مرة على الإطلاق ، تبحر سفينة سياحية سعودية من ساحل البحر الأحمر ، وتقدم للضيوف من جميع الأعمار ملاذًا فاخرًا من المغامرة والثقافة وشمس الصيف الدافئة. يمكن للزوار الاستمتاع بالمنتجع الصحي الفاخر وتناول الطعام الفاخر والسماء اللامتناهية حيث يطفو القارب بين الجزر. فالبحر الأحمر هو بوابة لعالم من العجائب ، مع الجزر المرجانية والأمواج الخشنة والرمال البيضاء والأسماك المرصعة بالجواهر الخارجة من السفن ، وخاصة الطوابق العليا من السفن الفاخرة الأنيقة. أفضل طريقة لمشاهدة هذا الساحل المتنوع والجميل هي القيام برحلة بحرية. في مسارات الرحلة هذه ، ستحتاج إلى اختيار مكان استئجار القارب والقيام بهذه الرحلة.

إليك: تأجير القوارب في السعودية .. أماكن تأجير قوارب، رحلات بحرية جدة للعوائل

رحلات بحرية

مزايا رحلات القوارب

تأخذ السفن السياحية الركاب في جو من المرح والمغامرة
يتميز السفر بالقوارب عن غيره من أنواع الرحلات مما يجعلها مختلفة عنها ، ومن هذه المزايا:

تنقل جولات القوارب الركاب إلى عالم آخر من المرح والمغامرة
توفر القوارب الصغيرة خيارًا رائعًا للعائلات ، حيث يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال على متنها
يفضل المسافرون الرحلات البحرية لأن السفر عن طريق السفن عادة ما يكون أرخص في الليلة من الإقامة في فندق

استئجار قوارب لرحلات الصيد

استأجر قاربًا واذهب للصيد مع العائلة والأصدقاء. تم تجهيز هذه القوارب بالعديد من المستلزمات مثل:

جميع أدوات الأمن
كل معدات الصيد
ثلاجة للمشروبات
ثلاجة كبيرة للأسماك
حمام

تأجير القوارب في السعودية: نصائح قبل ركوب القارب

تأجير قوارب

لجعل تجربة القوارب الأولى أكثر متعة وأمانًا ، اتبع هذه النصائح:

اقرأ أيضا  أماكن صيد السمك في الإمارات.. شروط تسجيل قوارب الصيد في الإمارات

تأكد من أن سلامتك تأتي أولاً
حدد الأنشطة التي تريد تجربتها
اتبع الطقس
حاول أن تصل في الوقت المحدد
تأكد من أن كل شخص لديه سترة نجاة

رحلة البحر الأحمر

ينتظر الباحثون عن المغامرات في White Sands Atoll والبحار الصافية والبيئات تحت الماء التي تتراوح من حطام السفن القديمة إلى مواقع الغوص الاستوائية ذات البيئات المرجانية الغنية. توفر الأمواج اللازوردية والجزر المليئة بالنخيل خلفية مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء. يعتبر البحر الأحمر آخر الحدود للغواصين والمهتمين بالحياة البحرية ، حيث أنه موطن لمئات الأنواع المهددة بالانقراض التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العالم. يغوص المغامرون ذوو الخبرة والمغامرين في أعماق البحار للعثور على القيثارات المنزلقة وأسماك القرش ذات اللون الأبيض والأشعة الزرقاء ، كما تتوفر ألواح التزلج على الماء والزلاجات النفاثة وألواح التجديف لمزيد من المتعة المائية.

تأجير القوارب في السعودية: أفضل رحلات الكروز السعودي

يوجد العديد من الرحلات البحرية السعودية أشهرها رحلات البحر الأحمر ، ورحلات سيلفرسي البحرية ، والتي سنتعرف عليها هنا:

رحلة البحر الأحمر

رحلة البحر الأحمر لها مساران ، الأول طريق ثلاث ليال وأربعة أيام ، خط سير الرحلة ينطلق من ميناء الملك عبد الله بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، ويقضي يومًا في ينبع رأس أبيض ، ثم يقضي يومًا في البحر ويعود إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في اليوم الرابع. خط سير الرحلة الثانية أربع ليال وخمسة أيام ، وتنطلق من مدينة الملك عبد الله ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، وتبقى في مدينة نيون ماجنا لمدة يومين ، وتتوقف عند ينبع – رأس أبيض. والعودة للمدينة في اليوم الخامس.

اقرأ أيضا  أسعار و مواعيد رحلات سفينة كروز السعودية 2024 .. وطريقة الحجز

رحلات سيلفرسي البحرية

تعد Yellow Sea Cruise واحدة من أجمل السفن السياحية في المملكة العربية السعودية
Silversea Cruises هي شركة رائدة في سوق الرفاهية مع رومانسية المحيط والسفن الصغيرة والأجواء الحميمة. تعزز Silversea Cruises الحائزة على جوائز الاستكشاف والإبحار من خلال الرحلات إلى الموانئ الشهيرة والمخفية. رحلة بحرية إلى أكثر من 900 وجهة ، مع إقامات أطول في الميناء ، وخدمة الخادم الشخصي في كل غرفة ، وبار مجاني داخل الجناح ، ومأكولات راقية ، وترفيه على متن الطائرة حائز على جوائز. إلى جانب كرم الضيافة الإيطالي الشهير.

تأجير القوارب في السعودية: أماكن تأجير قوارب

رحلات سيلفرسي

يوجد العديد من الأماكن لاستئجار قارب في جدة ، فبالإضافة إلى الأماكن التي يمكنك فيها استئجار قارب في كبير وينبع وضمان ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك أن تطل فيها على البحر. تحقق من موقع مزاد القوارب وحدد منطقة تأجير القوارب لتصفح القوارب المتاحة للإيجار. على سبيل المثال ، تختلف أسعار استئجار قارب في هاف مون عن المناسبات الأخرى والأيام العادية حسب المناسبة أو الرسوم الإضافية المطلوبة للقارب. أما بالنسبة للسعر التفضيلي للرحلة البحرية ، فحاول عدم الإبحار خلال الصيف أو الإجازات ، لأن سعر الرحلة البحرية مرتفع جدًا في ذلك الوقت ، اختر مقصورة داخلية أو مقصورة غير مخصصة كسعر الحجز. أقل من غيرها. من الممكن أيضًا حجز الطابق السفلي ، حيث تكون الأسعار أقل من الطابق العلوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *