دليل مستشفى أبوظبي للصقور .. أوقات عمل ورقم مستشفى أبوظبي للصقور

دليل مستشفى أبوظبي للصقور .. أوقات عمل ورقم مستشفى أبوظبي للصقور

دليل مستشفى أبوظبي للصقور .. أوقات عمل ورقم مستشفى أبوظبي للصقور

دليل مستشفى أبوظبي للصقور .. أوقات عمل ورقم مستشفى أبوظبي للصقور، حيث أن مستشفى أبو ظبي للصقور ، افتتح في العاصمة من قبل هيئة البيئة في 3 أكتوبر 1999 ، كان أول منشأة عامة في الدولة تقدم رعاية بيطرية للصقور فقط ، وقد أولت الحكومة اهتمامها بمرافقها وخدماتها ، وهي أكبر مستشفى للصقور في العالم.

إليك: دليل مستشفى أبوظبي للصقور .. أوقات عمل ورقم مستشفى أبوظبي للصقور

صقر في مركز طبي

مستشفى أبو ظبي للصقور

يقدم مستشفى أبوظبي للصقور مجموعة واسعة من الخدمات الطبية
يستقبل مستشفى أبوظبي للصقور أكثر من 11000 صقر كل عام للفحص والعلاج. فيما يلي مجموعة من أهم المعلومات المتعلقة بالمستشفى.

تطوير مستشفى أبوظبي للصقور

كان تجاوز توقعات المستشفى ونجاحه المستمر سببًا رئيسيًا لقرار الحكومة بتوسيعه ليشمل مجموعة جديدة من المرافق بما في ذلك مركز خدمات التعليم والتوعية والتدريب والبحوث المتعلقة بالصقور. كما تم تحويله إلى مستشفى عام يمكنه علاج ليس فقط الصقور ولكن جميع أنواع الطيور.

اتخذت الحكومة خطوات جديدة لتحقيق نجاح باهر ، يتمثل في التفكير خارج إطار العلاج. تم إطلاق برنامج سياحي متميز لدمج المستشفى في أعمال الترويج السياحي في أبوظبي ، مما يمكنه من جذب عدد كبير من السائحين والزوار إلى مؤتمر ومعرض فالكون.

مركز رعاية الحيوانات الأليفة

لا يتوقف التوسع في خدمات مستشفى أبوظبي للصقور عند هذا الحد ، فقد شهد عام 2007 افتتاح مركز رعاية الحيوانات الأليفة في مستشفى أبوظبي للصقور ، وهي خطوة أساسية في جعله أحد أكثر المستشفيات البيطرية شمولاً في العالم. وفيما يلي أبرز مميزات المركز:

مرافق فاخرة للقطط والكلاب
مرفق العناية بالكلاب والتدريب
المختبر الخاص لفحص الحيوانات
أحدث التقنيات والمرافق في رعاية الحيوان
يوجد بالمستشفى أحد أفضل فنادق رعاية الحيوانات الأليفة في أبو ظبي.

اقرأ أيضا  أفضل مستشفيات الولادة في الإمارات .. قائمة أبرز مستشفيات ولادة في الإمارات العربية

ملجأ أبوظبي للحيوانات السائبة

من خلال ملجأ أبوظبي للحيوانات الضالة ، الذي افتتح في عام 2010 ، يسمح مستشفى أبوظبي للصقور للمقيمين بتبني الكلاب والحيوانات الأليفة الأخرى على أساس كل حالة على حدة.

يهدف المأوى إلى حماية الحيوانات الأليفة ورعايتها ، بالإضافة إلى توفير بيئة تساعدها على العيش بسلام وخالية من العنف ، ناهيك عن توعية السكان بهذه الحيوانات الأليفة الضالة من خلال اللقاءات التوعوية والتثقيفية وورش العمل.

مركز شاهين للمؤتمرات

يعد مركز شاهين للمؤتمرات أحد أهم المرافق في مستشفى أبوظبي للصقور ، ويضم قاعة مؤتمرات ضخمة يعكس تصميمها الداخلي الفريد جمال العمارة العربية. هذا مناسب للمناسبات وورش العمل والمناسبات الأخرى بما في ذلك العشاء وحفلات أعياد الميلاد.

موقع مستشفى أبوظبي للصقور

يقع مستشفى أبوظبي للصقور في منطقة الشمخة بالقرب من مطار أبوظبي الدولي ، على الجانب الأيمن من شارع سويحان على طريق الهير.

رقم مستشفى أبوظبي للصقور

يمكنكم التواصل مع مستشفى فالكون أبوظبي من خلال خدمة الدردشة الحية المتوفرة على موقع المستشفى ، حيث يمكنكم الاستفسار عن خدمات وأسعار مستشفى أبوظبي للصقور وغيرها ، يمكنك أيضًا الاتصال بمركز خدمة العملاء على الأرقام التالية:

5155575 02

أوقات عمل مستشفى أبوظبي للصقور

الأحد إلى الخميس: 08:00 صباحًا – 02:30 مساءً
خدمات مركز رعاية الحيوانات الأليفة
من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 6:30 مساءً
السبت: 09:00 صباحا – 01:00 مساءا
ملجأ أبو ظبي للحيوانات
من يوم الأحد حتي يوم الخميس: من الـ 8:00 صباحًا إلى الـ 5:00 مساءً
السبت: 09:00 صباحا – 01:00 مساءا
بهذا نكون قد ألقينا الضوء على مستشفى أبوظبي للصقور وأهم المرافق التي يمتلكها ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *