أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل .. أين تذهب في دبي للعائلات؟

أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل .. أين تذهب في دبي للعائلات؟

أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل .. أين تذهب في دبي للعائلات؟

أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل .. أين تذهب في دبي للعائلات؟، حيث تعد إمارة دبي مرادفة للفخامة ونمط الحياة المفعم بالحيوية ، وهي غنية بالمناطق السياحية وتجذب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم. كما تشتهر دبي بشواطئها وناطحات السحاب ومراكز التسوق والفنادق الفاخرة والمتاحف وحدائق الحيوان الفريدة … إليك أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها مع العائلات.

إليك: أشَهر الأمَاكن السياحية في دبي للعوائل .. أين تذهب في دبي للعائلات؟

السياحة في دبي شاملة ومنوعة

قرية حتا التراثية

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تذوق الحياة التقليدية في دبي ، فإن زيارة قرية حتا ، الواقعة في جبال الحجر ، أمر لا بد منه. هذا المكان هو وصف كلاسيكي للعظمة العامة للمدينة القديمة وانعكاسات السكان المحليين على المكان. تم بناء المنازل الرائعة حول القرية من الحجر القديم وهي مهمة للغاية لشعبية المنطقة المحيطة بها.

أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل: أوبرا دبي

يقع في قلب دبي ، وهو عرض مذهل لثقافة دبي ذات الشهرة العالمية. يستضيف هذا المكان مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى والرقص الرائعة ، مما يجعله أحد أفضل الأماكن الموجودة.

متحف الاتحاد

بالنسبة لهواة التاريخ ، يوصى بزيارة متحف الاتحاد لأنه يضم بعضًا من أندر مقاطع الفيديو والأشياء الشخصية التي لم يعتقد أحد بوجودها. كما تظهر لحظات مختلفة من عام 1968 إلى عام 1974. زيارة متحف الاتحاد أمر لا بد منه للمهتمين بمشاهدة بعض الملفات والمحفوظات عالية الدقة من جميع أنحاء العالم.

مسجد جميرا

الهندسة المعمارية لهذا المسجد ترضي العين حيث تم بناؤها بالحجر الأبيض. بناء هذا المسجد يخطف الأنفاس ليلا ونهارا. في وقت من الأوقات ، كان المسجد يتسع لحوالي 1200 شخص. ينصح بارتداء الملابس المحتشمة ويجب على النساء تغطية رؤوسهن بالحجاب.

أشهر الأماكن السياحية في دبي للعوائل: برج كيان

برج كيان هو ناطحة سحاب مكونة من 75 طابقًا في دبي ، ويُعرف أيضًا باسم برج إنفينيتي. إنه أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في دبي وأطول مبنى ملتوي في العالم. عموديًا على البحر ، تم تكوين الأبراج بعناية لتوفير مناظر ممتازة من جميع المستويات ، مع الحفاظ على إطلالات الواجهة البحرية لسكان المباني المجاورة. يلتقي الرصيف على مستوى الشارع ، مع متاجر البيع بالتجزئة والأروقة التي تشكل جزءًا من متنزه مستمر على طول الواجهة البحرية.
تم تصميمه مع مراعاة مناخ دبي الصحراوي الجاف وتأثير جزر الحرارة الحضرية. بفضل شكله النابض بالحياة والغريب وإطلالاته على الواجهة البحرية ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، يعيد البرج تحديد معايير الرفاهية الدولية ويتحدى تقاليد العمارة السكنية الشاهقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *