أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي .. مطاعم وجبات سريعة في دبي الإمارات

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي .. مطاعم وجبات سريعة في دبي الإمارات

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي .. مطاعم وجبات سريعة في دبي الإمارات

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي .. مطاعم وجبات سريعة في دبي الإمارات، حيث تمتلئ إمارة دبي بالأشياء الجديدة التي تلبي احتياجات الناس في الترفيه والتسويق والخدمات وغيرها من الجوانب ، وخاصة المطاعم ، لأن هناك العديد من المطاعم في دبي التي تجمع بين ثقافات مختلفة ، بما في ذلك المطاعم في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية في دبي ، بالإضافة إلى مطاعم المأكولات الأردنية في دبي ، والمعروفة بتقديم الطبق الأردني الرئيسي المنسف ، وكذلك المطاعم الفلبينية في دبي والعديد من المأكولات العالمية الأخرى. في هذا المقال نود أن نزودكم بمجموعة من مطاعم الوجبات السريعة في دبي وأهم المعلومات عنها.

قائمة مطاعم الوجبات السريعة في دبي

كي اف سي – KFC

كنتاكي فرايد تشيكن من أشهر المطاعم في العالم
نبدأ قائمتنا لأشهر مطاعم الوجبات السريعة في دبي بسلسلة KFC الأمريكية المعروفة بتوابلها اللذيذة ومختاراتها ، ناهيك عن الوجبات والعروض الجديدة التي تقدمها السلسلة من وقت لآخر ، حيث يمكنك اختيار المقرمش وجبة دجاج ، بطاطا مقرمشة و سندويتش زنجبيل. كنتاكي فرايد تشيكن لديها العديد من الفروع في إمارة دبي. فيما يلي تفاصيل الاتصال بفرع جبل علي فيستيفال بلازا مول.

المكان: فستيفال بلازا ، جبل علي ، دبي
ساعات العمل: من العاشرة صباحا – حتي منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 600 522252

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي: فايف جايز

من أفضل المطاعم الأمريكية في دبي ، فايف جايز يقدم البرغر بالطريقة التقليدية ، ويمكنك الاختيار من بين وجبات البرغر المحشوة بالجبن الذائب ، ووجبات نقانق البطاطس المقرمشة والمزيد. يعد فايف جايز أحد أشهر المطاعم في دبي مول المطل على النوافير الراقصة ، وهو بلا شك أحد أشهر مطاعم الوجبات السريعة في دبي.

اقرأ أيضا  أفضل مطاعم الصفوح في دبي .. مطاعم دافئة ومريحة الصفوح

الموقع: تقاطع طريقي سيتي ووك ، الوصل والصفا
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 5016385 04

أوك بيري أساي

يضم سيتي ووك العديد من مطاعم الوجبات السريعة ، وهنا ننصحك بالذهاب إلى أوكبيري ، فهو من أشهر المطاعم في سيتي ووك دبي ، والذي يلبي احتياجات العملاء بطريقة فريدة من حيث خيارات الطعام الصحي ، حيث يمكنك اختيار ما تريد إضافة إضافة مفيدة إلى أي سلطة أو طبق شطيرة.

الموقع: تقاطع طريقي سيتي ووك ، الوصل والصفا
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 055957 4816

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي: وينديز

تحظى Wendy’s بشعبية لدى محبي الوجبات السريعة
هو أحد المطاعم العالمية في سيتي سنتر مردف ، ويشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من شطائر برجر اللحم أو الدجاج بأعلى المعايير والمعايير العالمية. نكهات وخلطات لذيذة. إنه أحد أشهر خيارات الوجبات السريعة في دبي.

الموقع: مردف سيتي سنتر
ساعات العمل:
الأحد – الأربعاء: من العاشرة صباحًا – حتي منتصف الليل
الخميس – السبت: 10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
الاتصال: 0965681056 | 9359255 04

لادز برغر

يعد Ladysburger من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في دبي ، حيث يقدم كل شيء من أطباق البرغر والروبيان والمعكرونة إلى وجبات الدجاج المقرمشة وأصابع الجبن الذهبية ، ولا تقتصر قائمة Ladysburger على مقبلات الوجبات السريعة فقط ، لأنك يمكن أن تكون الفطائر والجبن تم طلبها ، بالإضافة إلى المشروبات الطازجة والآيس كريم والمشروبات الساخنة مثل القهوة والشاي ، كما تم إدراج ليديز برجر كواحد من أشهر المطاعم التي تعمل على مدار الساعة في دبي.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 3ساعات العمل: 10:00 صباحا – 05:00 صباحا (يوميا)
الاتصال: 800 5237

اقرأ أيضا  مطاعم روسية في دبي .. دليل أفضل المطاعم الروسية في دبي

أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي: ناندوز – NANDO’S

سر نجاح هذا المطعم هو تقديم الطعام بحب ، كما ترون في العمل مع الاهتمام الحقيقي بأدق التفاصيل في تقديم الطعام. إنه أيضًا أحد المطاعم العالمية والمحلية في مردف بدبي. تشمل قائمة المطعم عناصر مثل خبز الثوم بالجبن والزيتون المتبل ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرغر ووجبات الدجاج المشوي والمزيد. إنه أحد مطاعم الوجبات السريعة الموصى بها في دبي مول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *