أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات

أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات

أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات

أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات، حيث يتمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق المحيطة بها بفرصة تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات من مطابخ مختلفة في العالم بأيدي أمهر الطهاة ، الذين لديهم شغف بتحضير الطعام وفقًا للقواعد وجعل العملاء يشعرون وكأنهم يأكلون في بلادهم. تنتمي مدينة العين إلى إمارة أبو ظبي وهي من المدن التي تحتل مكانة بارزة في السياحة في الدولة لما توفره من معالم سياحية فريدة، لذلك وجدنا أن لديها الكثير من المطاعم للاختيار من بينها مطاعم الإفطار في العين والمطاعم العربية والعالمية وغيرها. والمطاعم العربية في العين محبوبة من قبل العرب وكذلك الأجانب ، وتعتبر المطاعم المصرية في العين من المطاعم الشهيرة حيث يمكن للسائحين تذوق أشهى المأكولات المصرية المحضرة بالطريقة التقليدية. هنا نخصص مقال اليوم لمن يبحثون عن مطاعم مصرية في العين ، حيث تتضمن القائمة التالية خيارات لأفضل المطاعم المصرية في العين ، إلى جانب معلومات الاتصال.

إليك: أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات

أشهر المطاعم المصرية في العين .. أفضل 5 مطاعم مصرية في الإمارات

أحد أشهر المطاعم العربية في العين ، يجذب المطعم المصري المجتمع العربي وكذلك المغتربين ، حيث يمكنهم تجربة الكشري المصري ، والحمام المحشي ، والحواوشي وغيرها من الأطباق المصرية الشهية! تعرف على أسماء أشهر المطاعم المصرية في العين في القائمة أدناه:

كشري الأفندم

مطعم كشري الأفندم

تبدأ قائمتنا لأفضل المطاعم المصرية في العين بمطعم كشري الأفندم ، والذي سيتيح لك تذوق أفضل الكشري في العين ، وقائمته لا تقتصر على أطباق الكشري الشهيرة ، بل تتيح لك أيضًا تجربة جوانب مختلفة من اكلات مصرية وتشمل اطباقها الملفوف وورق العنب المحشي والفلافل والفتة وكبد الاسكندر. ما يميز هذا المطعم عن غيره هو العرض الحديث لطعامه ، كما أنه يقدم عروض خاصة منتظمة.

اقرأ أيضا  أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

الموقع: مقابل الظاهر براري مول
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 11 مساءا (يوميا)
هاتف: 050743 6722

كباب وكفتة

مطعم كباب وكفتة

بجانب قائمة أفضل المطاعم المصرية في العين مطعم كباب وكفتة “المطبخ المصري الأصيل” الذي أعده أمهر الطهاة المصريين الذين يحرصون على اتباع الأساليب التقليدية حتى يتمكن الزوار من الاستمتاع بالأذواق الأصيلة لتناول الأطباق المصرية. لو كانوا في مطعم في زقاق مصري. يقدم مطعم الكباب والكفتة قائمة متنوعة تشمل الملوخية والمحاشي واللحوم المشوية والحواوشي والمعكرونة مع صلصة البشاميل والمزيد. تقدم مطاعم الكباب والكفتة مجموعة متنوعة من خيارات الغداء لجذب الموظفين بأسعار معقولة جدًا.

الموقع: مقابل محطة أدنوك ، بالقرب من دوار برج الساعة ، شارع زايد بن سلطان
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 11:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
الخميس والجمعة: 11:00 ص – 02:00 ص
يتواصل
0220722 03
6265606055
0100409052

مطعم طبلية مصرية

مطاعم مصرية في العين

نكمل قائمة اشهر المطاعم المصرية في العين في مطعم طبلية مصرية حيث يتم اعداد أشهى المأكولات المصرية بعناية ومنها الكبد والمخ والروبيان والكشري والطاجين والفتة والحمام المحشي والبط واللحم المشوي. ماعدا مصر وبغض النظر عن الأطباق الرئيسية ، مطعم تابليا مصرية العين متخصص في أشهى المعجنات والبيتزا ، كما يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات المصرية.

الموقع: بالقرب من مركز التوافق ، شارع حصة بنت محمد ، المنطقة الصناعية
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 11:30 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
الخميس والجمعة: 11:30 صباحًا – 01:00 صباحًا
يتواصل:
0223 722 03
0208505054

مطعم صهلله المصري

أشهر المطاعم المصرية في العين

من أشهر المطاعم المصرية في العين لا يفوتك ذكر مطعم صهلله المصري الذي يختص بالمأكولات المصرية الشهية المحضرة وفق القواعد من أمهر الطهاة المصريين. قائمة الطعام في مطعم صهللة المصري واسعة مع ، مامبار ، كبدة إسكندراني ، حمام محشي ، مشوي والمزيد.

اقرأ أيضا  أفضل دكتور تغذية في العين .. دليل أبرز مراكز التغذية في العين

الموقع: دوار الساعة ، خلف بنك أبوظبي الإسلامي
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
يتواصل
7141737 03
7606641055
8015330 050

أشهر المطاعم المصرية في العين: مطعم العتبة

أشهر المطاعم المصرية في العين

يعتبر مطعم العتبة من المطاعم المصرية الشهيرة في مدينة العين حيث يذهب الناس لتناول أشهى المأكولات المصرية المحضرة وفق القواعد. ومن الأمثلة على هذه الأطعمة الكشري ، والسجق ، والكبد ، والحواوشي ، والكواري ، وغيرها الكثير.

الموقع: خلف صيدلية العين ، شارع خليفة
ساعات العمل: 07:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
يتواصل:
4818766 03
4353 766 03
2239707050

مطعم جاد

أشهر المطاعم المصرية في العين

مطعم جاد للمأكولات المصرية مطعم مصري تقليدي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية ، بما في ذلك الكشري والفول والطعمية. المطعم ميسور التكلفة والطعام لذيذ.

كيفية الوصول
الموقع:- يقع على شارع الرويضة وشارع الريم.

رقم التواصل:- 50500 264 971.

أوقات العمل
طوال أيام الأسبوع، من الساعة 7 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل.

مطعم أكل زمان

أشهر المطاعم المصرية في العين

مطعم أكل زمان مطعم مصري تقليدي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية ، بما في ذلك الكشري والفول والطعمية. المطعم ميسور التكلفة والطعام لذيذ.

كيفية الوصول
الموقع:- يقع في شارع محمد بن سيف الفلاحي، بالقرب من محمصة أبناء الخطيب.

رقم الهاتف:- 1624 2666 971.

أوقات العمل
يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل.

وبهذا نصل للختام، بعد أن قدمنا لكم اختياراتنا لأشهر المطاعم المصرية في العين ، حيث يمكنك تناول أشهى الأطباق مثل الكشري ، والحمام المحشو ، والحواوشي وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *