فنادق ومنتجعات في الإمارات لاتفوت زيارتها .. منتجع في دبي يشبه المالديف

فنادق ومنتجعات في الإمارات لاتفوت زيارتها .. منتجع في دبي يشبه المالديف

فنادق ومنتجعات في الإمارات لاتفوت زيارتها .. منتجع في دبي يشبه المالديف

فنادق ومنتجعات في الإمارات لاتفوت زيارتها .. منتجع في دبي يشبه المالديف، حيث تستقطب الإمارات اهتمام السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بإجازاتهم ، خاصة مع اقتراب العطلات. حيث تتمتع هذه الإمارة بجميع وسائل الترفيه والمعالم الفريدة والمعالم السياحية الرائعة إلى جانب رحلات السفاري والشواطئ الخلابة ووفرة المطاعم والمقاهي والفنادق والمنتجعات المتخصصة التي تقدم أعلى مستوى من خدمات الضيافة ، مما يجعل الإمارات واحدة من الدول الرائدة ووجهة سفر عالمية في الشرق الأوسط والعالم ، لذا نقدم لك فيما يلي أفضل فنادق ومنتجعات في الإمارات لا تفوتك.

إليك: فنادق ومنتجعات في الإمارات لاتفوت زيارتها .. منتجع في دبي يشبه المالديف

فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم

فندق ريكسوس بريميوم في دبي من أشهر الوجهات الفندقية في الإمارة بفرعين يقعان في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس وجزيرة نخلة جميرا. يقع جميرا بيتش ريزيدنس ، وهو برج شاهق ومغلق بالزجاج ، بالقرب من بعض أهم أحياء دبي ، مثل مارينا ووك وجزيرة بلوواترز ، حيث تعد عين دبي موطنًا لأكبر عجلة فيريس الترفيهية في العالم. يقع الفندق أيضًا بالقرب من وجهات التسوق الشهيرة مثل ممشى جميرا بيتش ريزيدنس.

توفر غرف ريكسوس بريميوم دبي إطلالات خلابة على “عين دبي” ، أكبر سفينة ترفيه في العالم.
أما عن فندق وأجنحة ريكسوس الواقع في جزيرة النخلة جميرا الشهيرة “دبي جزيرة النخلة” ، فإن دبي هي أول فندق منتجع شاطئي فاخر شامل في دبي ، مما يوفر لهم تجربة لا مثيل لها.

في هذا المنتجع الشاطئي الشهير ، توفر الغرف الديلوكس المطلة على البحر والأجنحة الديلوكس بغرفة نوم واحدة إطلالات بانورامية خلابة على ناطحات السحاب المهيبة في دبي ومرسى المدينة ، فضلاً عن البحيرة الرائعة والهندسة المعمارية لنخلة جميرا نفسها.

توفر الغرف في Rixos The Palm Dubai إطلالات بانورامية خلابة

فنادق ومنتجعات في الإمارات: منتجع العنوان

يقع العنوان بين The Beach و Jumeirah Beach Residence ، مع إطلالات خلابة على أفق شاطئ جميرا ، ويتكون التصميم المعماري الفريد لمنتجع العنوان من برجين متطابقين ، كل منهما بارتفاع 77 طابقًا ، ويعلوهما أطول برج مأهول بالسكان ، الجسر المعلق الذي يربط العالم. التصميم المبتكر للمنتجع يجعله تحفة لا مثيل لها ، مع جدار ستارة زجاجي يغطي مساحة 82000 متر مربع ، أي ما يعادل 11 ملعب كرة قدم ، ومصعد مركب بطول 5300 متر أي ما يعادل الطول من الجذع الرئيسي لنخلة جميرا ، حوالي 5 كيلومترات.

دخل المنتجع في كتاب غينيس للأرقام القياسية من خلال تسجيل رقم قياسي فريد لامتلاكه أطول مسبح لا متناهي في العالم وأطول طابق علوي قابل للسكن في العالم داخل مبنى يبلغ ارتفاعه 293906 أمتار.

يتميز المنتجع بإطلالات خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا ودبي مارينا ومدينة دبي الشهيرة. ويحتوي على 217 غرفة وجناحًا فندقيًا فاخرًا ، بما في ذلك غرف ديلوكس وأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع إطلالات على مرسى دبي أو البحر وجناح رئاسي بثلاث غرف نوم. تتميز جميع الغرف في المنتجع بشرفات خاصة مع إطلالات فريدة على البحر وعين دبي. بينما تكون قريبة من جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة ومرسى دبي ومحطة المترو وترام دبي.

يوفر منتجع العنوان في دبي مناظر خلابة للخليج العربي ونخلة جميرا ودبي مارينا وعين دبي الشهيرة

منتجع وفندق الحبتور للبولو

يقع الفندق في مكان مثالي في واحة السيليكون بدبي ، وهو الوجهة المثالية للاسترخاء والهروب من صخب المدينة وصخبها. جدد نشاطك واستمتع بتجربة صيفية غامرة في فيلا مع مسبح خاص. .

يوفر هذا المنتجع الشهير أيضًا أنشطة ترفيهية على مدار اليوم. مثل دروس اليوغا الأسبوعية والكيك بوكسينغ والرقص والرماية ، بالإضافة إلى تأجير يومي لملاعب الكريكيت والتنس. تضم الوجهة مركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، وحوض سباحة ، وأكاديمية بولو ، ومدرسة للفروسية ، وملعب جولف ، مما يسمح للضيوف بممارسة لياقتهم البدنية والاستمتاع بأجواء المنتجع في برك السباحة والأنشطة المائية. أو مسبح فيلا فاخرة في منتجع.

توفر الوجهة للضيوف فرصة الاسترخاء وسط ملاعب البولو الخلابة والمساحات الخضراء المحيطة بالمنتجع. مما يخلق أجواءً هادئة تعكس جمال الطبيعة وترتقي بمستوى التجربة الفريدة.

فنادق ومنتجعات في الإمارات: منتجع اتلانتس النخلة

يقع فندق Atlantis The Palm بين المياه الفيروزية للخليج العربي وأفق دبي المذهل. وهو جوهرة تاج النخلة المشهورة عالميًا في دبي. سواء كنت تقيم في منتجع ذائع الصيت عالميًا. أو تناول الطعام في مطعم الشيف الشهير الحائز على جوائز. أو الاستمتاع بإثارة مدينة أكوافنتشر ، يمكنك دائمًا تجربة عالم من الخيال بعيدًا عن الحياة اليومية في أتلانتس النخلة.

تمتع بإقامة لا مثيل لها في أتلانتس النخلة ، دبي

يقع أتلانتس النخلة في دبي ، وهو أحد أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم. على قمة هلال النخلة. وهي تحفة معمارية مميزة على حافة بحر العرب. يقع منتجع أتلانتس على بعد 35 دقيقة من مطار دبي الدولي ، و 40 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي ، وساعة و 30 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *