أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي

أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي 

أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي

أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي، حيث يوجد في دبي العديد من المقاهي التي تناسب مختلف الأذواق ، وهناك مقاهي تقدم ألعاب الطاولة “Boardgame” في دبي ، كما توجد مقاهي تفتح على مدار 24 ساعة في اليوم ، خاصة لعشاق كرة القدم.

إليك: أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي

مقهى

ينتظر المشجعون بفارغ الصبر مباريات فرقهم أو فرقهم المفضلة ، ويلتقون بأصدقائهم في المنزل أو في المقاهي ويتابعونهم في جو دافئ لا يُنسى. أدناه نضع بين يديك قائمة بأهم المقاهي أو المطاعم في دبي حيث تقام مباريات كرة القدم.

مقهى ومطعم ريال مدريد

شاهد فريقك المفضل يلعب مع الأصدقاء في أجواء رائعة في مقهى ريال مدريد
ريال مدريد أسبانيا هو أحد أشهر وأفضل أندية كرة القدم في العالم. لديه قاعدة جماهيرية ضخمة في الإمارات العربية المتحدة ، لذا إذا كنت من محبي هذا النادي القديم وتبحث عن مقاهي أو مطاعم في دبي خاصةً لألعاب ريال مدريد والنوادي الكبرى الأخرى بشكل عام ، نوصيك بالذهاب إلى مقهى. شواطئ ريال مدريد في منطقة GBR.

يضمن لك هذا المقهى أمسية مثالية بكل مزاياها الفريدة ، من الشاشات عالية الجودة وفائقة الدقة ، إلى الخدمة المميزة ، والأجواء الدافئة ، ومساحة الاجتماعات الواسعة ، والإطلالات الخلابة ، وحتى أدق التفاصيل ولا ننسى الطعام الرائع والمشروبات الرائعة والعصائر الطبيعية ، لذا يتصدر مطعم ومقهى ريال قائمة أفضل الأماكن لمشاهدة المباراة في دبي في مدريد.

الموقع: الشاطئ ، منطقة GBR
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 01:00 صباحاً
هاتف: 5625277 04

اقرأ أيضا  طريقة حجز تذاكر فعاليات إفطار رمضاني في دبي 2024 بالرابط والخطوات

مقهى مباريات

مقهى مباريات هو واحد من أفضل المقاهي لمشاهدة المباريات في دبي ، بالإضافة إلى صفقاته الدائمة ، فإنه يتمتع بأجواء صاخبة مع شاشات ضخمة ومقاعد مريحة وخدمة فريدة وسريعة. لذا ، استمتع بقضاء وقت ممتع وشجع فريقك المفضل وقتما تشاء أثناء الاستمتاع بالطعام اللذيذ والقهوة الرائعة في جو الشيشة الفريد.

الموقع: شارع المنامة ، المنطقة الصناعية برأس الخور
مواعيد العمل: كل يوم من الـ 8:00 صباحًا إلى الـ2:00 صباحًا
هاتف: 95483055544

كوزي كابانا

كوزي كابانا كافيه في عود ميثاء
إذا كنت تبحث عن مقهى في دبي لمشاهدة مباراة ، فإن Cozy Cabana هو الخيار المثالي ليس فقط لأنه يمنحك فرصة لمشاهدة كرة القدم مع الأصدقاء ولكنه يقدم لك أيضًا أفضل وألذ شيشة وهو رياضي للغاية على مدار 24 ساعة في اليوم ساعات من الأجواء الحماسية. يقدم المقهى مجموعة متنوعة من الأطباق أبرزها دجاج أرابيتا والمعكرونة والسمك بالصلصة وأكثر من ذلك.

المكان: عود ميثاء
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
التواصل: 7997337 04

أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات: مقهى الركوة

يعد مقهى الركوة أيضًا أحد أفضل المقاهي التي تعمل على مدار الساعة للتجمعات نظرًا لمساحته الواسعة وخدمته المميزة. كما يقدم المقهى أشهى الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة والأطباق الرئيسية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة. كما أن المقهى لا ينسى أيضًا تقديم الشيشة اللذيذة والعروض عالية الجودة ، مما يجعله من أفضل المقاهي في دبي للمنافسة.

الموقع: شارع أم هرير عود ميثاء
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 6335886 04

القرية الايرلندية

يستضيف مقهى Irish Village Café مباريات تشمل كرة القدم
بالحديث عن المقاهي أو المطاعم في دبي ، لا يسعنا إلا أن نذكر القرية الأيرلندية في دبي ، حيث توجد العديد من الشاشات بأحجام مختلفة وأشهى المشروبات والأطعمة الأيرلندية التي ستجعلك تعود للمزيد. طريقة مثالية لتعيش شغف الهتاف مع الأصدقاء.

اقرأ أيضا  خطوات اصدار بدل فاقد رخصة قيادة في دبي ..اصدار رخصة بدل فاقد عبر التطبيق الذكي

الموقع: بجوار استاد دبي للتنس ، بالقرب من أكاديمية الإمارات لتدريب الطيران ، القرهود
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 09:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
الخميس والجمعة: 09:00 ص – 02:00 ص
هاتف: 4750282 04

أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات: لاونج ويش كافيه

نتطلع إلى العديد من أحداث كرة القدم الدولية التي ينتظرها عشاق هذه الرياضة الرائعة بفارغ الصبر ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA ، و UEFA Europa League ، فضلاً عن المسابقات في إيطاليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا ودوريات إسبانيا الخمس الكبرى. الكثير من الألعاب المحلية الأخرى ، لذا إذا كنت تنتظر لعب فريقك أو لاعبك المفضل ، إذا كنت ترغب في مشاهدتها في مكان مريح مع جو لطيف وخدمة فعالة وديكور أنيق ، نوصي بزيارة مقهى Lounge Wish لأنه يقدم كل ما ذكرناه سابقًا.

كما يقدم قائمة شهية من الأطباق والمشروبات العالمية المصنوعة من مكونات طازجة ويفتح على مدار 24 ساعة في اليوم ، مما يجعله أحد أشهر المقاهي في دبي ومشاهدة الألعاب.

الموقع: بالقرب من ibis Al Barsha شارع الشيخ زايد ، البرشاء
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 0882399 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *