السوق المركزي في الشارقة .. محلات الذهب السوق المركزي الشارقة ساعات العمل

السوق المركزي في الشارقة .. محلات الذهب السوق المركزي الشارقة ساعات العمل

السوق المركزي في الشارقة .. محلات الذهب السوق المركزي الشارقة ساعات العمل

السوق المركزي في الشارقة .. محلات الذهب السوق المركزي الشارقة ساعات العمل، فعلى الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها عدد كبير من وجهات التسوق  والمراكز التجارية ، إلا أن لكل منها خصائص فريدة تميزها عن غيرها. في مقال اليوم ، نلقي نظرة على إحدى الوجهات في قلب الشارقة والتي ، على الرغم من عمرها ، تتمتع بسحر خاص يميزها عن غيرها من وجهات التسوق الحديثة ، ونقوم بالتفصيل بأبرز ميزاتها. دعنا نستكشف سوق الشارقة المركزي ، حيث يمكن القول إنه بمثابة تحفة معمارية رائعة ، حيث ستقضي يومًا خاصًا مليئًا بالأنشطة المثيرة مع العائلة والأصدقاء والأحباء.

إليك: السوقْ المركزي في الشارقة .. محلات الذهب السوقْ المركزي الشارقة ساعات العمل

المبنى الخارجي للسوق المركزي

معلومات عن سوقْ الشارقة المركزي

يتميز المبنى المركزي بتصميمه الخارجي المستوحى من العمارة الإسلامية
سوقْ الشارقة المركزي المعروف أيضا باسم السوقْ الأزرق أو السوقْ الإسلامي ، تم بناؤه عام 1978 بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 85 مليون درهم ويعتبر من أجمل وأكبر الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يضم أكثر من 600 متجر و وجهة. تناول العشاء على مساحة 80000 متر مربع. الهندسة المعمارية للمركز ذات التصميم الاحترافي تثير الإعجاب بمظهرها الخارجي المشتق من الإسلام. وخاصة الأقواس والبلاط الأزرق الكلاسيكي. ويتكون المركز من جناحين متصلين بجسر داخلي أحدهما يطل على بحيرة خالد والآخر يطل على مسجد الملك فيصل. والجدير بالذكر أن صورته مطبوعة على عملات معدنية من فئة الخمسة دراهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على عملات معدنية. يمكن القول أن سوقْ الشارقة المركزي من المعالم السياحية المميزة التي تجتذب عددًا لا يحصى من السياح الأجانب.

اقرأ أيضا  أفضل الوجهات السياحية لمحبي التسوق .. أشهر 5 وجهات عالمية للتسوق

وأشاد عبد الله عبد الرحمن الزرعوني ، أحد أصحاب متجر السوقْ المركزي ، بالمركز قائلاً: “يشتهر هذا السوقْ بموقعه الاستراتيجي لأنه يقع في قلب الشارقة ويعتبر معلماً تراثياً وليس معلماً”.

محلات سوقْ الشارقة المركزي

سنبدأ جولتنا التالية بالتعرف على المحلات التجارية في سوق الشارقة المركزي والتي تشمل محلات بيع الملابس والأدوات المنزلية والتحف والسجاد والمجوهرات والأحذية والأثاث والحرف اليدوية والألعاب والإلكترونيات والعطور والجداريات ومحلات الفضيات والماس ، الخ ، بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية ذات الأسماء التجارية العالمية. تقدم كل هذه المتاجر مجموعة واسعة من البضائع المحلية والمستوردة من باكستان والمغرب وسوريا والهند وإندونيسيا بأسعار معقولة وجودة لا مثيل لها.

محلات الذهب السوقْ المركزي الشارقة

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سوقْ الشارقة المركزي أيضًا على متاجر ذهب أشهرها على الأرجح متجر Gold Land الشهير ومتجر المجوهرات الأنيقة. تشتهر محلات الذهب في السوقْ المركزي بقطعها النادرة والرائعة وبأسعار مقبولة يمكن المساومة عليها.

تشتهر محلات الذهب في السوقْ المركزي بجمالها النادر وأسعارها الجيدة

مركز الأميري هو أحد متاجر الملابس المشهورة في السوقْ

إذا كنت تبحث عن رداء في سوق الشارقة المركزي ، فننصحك بزيارة السوقْ لالتقاط قطع فريدة عالية الجودة منسوجة ومصممة بشكل احترافي. مركز الأميري هو أحد متاجر العبايات في السوقْ التي تحظى بشعبية كبيرة في السوقْ لتقديم أصناف تناسب مختلف الأذواق.

من أجل مواكبة وتيرة التطور ، لتحسين وضع السوق التجاري واستقطاب المزيد من السياح باستمرار. تم تنفيذ العديد من الأعمال لتطوير السوقْ وتحسينه. على سبيل المثال ، استبدل الأرضيات بالرخام المزخرف بشكل جميل وقم بتركيب مكيف الهواء لتجعلك تشعر بالانتعاش أثناء التسوقْ. بالإضافة إلى ذلك ، تم تنفيذ التصميم الداخلي والخارجي لأصحاب الهمم ، وإنشاء غرفة للصلاة. أنثى.

اقرأ أيضا  دليل منتزه الشارقة الصحراوي .. مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية اسعار التذاكر

تصميم داخلي لسوقْ الشارقة

سيتم نقلك إلى الوراء لسنوات عديدة وأنت تتجول في سوق الشارقة المركزي المذهل. الديكور والمحلات التجارية والبائعون وحتى الرائحة الأصلية المنبعثة من المركز هي بعض العوامل التي تضفي على هذا المكان أناقة خاصة تمنحك شعورًا لطيفًا ينبع من السلام الداخلي وتجعلك ترغب في التسوقْ لفترة أطول. قد تكون في الزقاق الذي يروي قصصًا وذكريات لا تُنسى.

موقع سوقْ الشارقة المركزي

يقع سوق الشارقة المركزي في موقع متميز في شارع الملك فيصل بالقرب من حديقة الاتحاد.

الاتصال والاستفسار

إذا كان لديك أي أسئلة حول السوق. يمكنك الاتصال بسوق الشارقة المركزي على 06556 6777.

ساعات العمل في سوقْ الشارقة المركزي

من السبت إلى الخميس: 9:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً
الجمعة: 04:30 مساءا – 10:30 مساءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *