دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي، فكرة القدم هي أكثر الألعاب جماهيرية في جميع أنحاء العالم ، وبالطبع في دبي انتشرت العديد من ملاعب كرة القدم، حيث يفضل بعض الناس لعب كرة القدم بدلاً من مشاهدة كرة القدم ، في حين أن دبي لم تتردد في توفير الكثير من الخيارات لمشجعي كرة القدم. هذا أحد أهم أنواع الرياضات في حياتنا! لذلك ، سنناقش بالتفصيل دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي.

إليك: دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي .. حجز ملاعب كرة قدم في دبي

اختيار ملعب كرة القدم في دبي

في هذه القائمة ، نعرض لك سلسلة من خيارات ملعب كرة القدم لضمان مرافقة عائلتك وأصدقائك بالترفيه والحماس!

نادي أهداف الرياضي

هناك العديد من ملاعب كرة القدم داخل دبي
منذ إنشائها في عام 2008 ، يهدف AL -Riyadi Target Club إلى تشجيع أسلوب حياة صحي ودمج الأعضاء الاجتماعيين في المجتمع لأن مؤسسة الرياضة قد فازت بجوائز متعددة لأنها تشمل العديد من المرافق الداخلية الموزعة في دبي. بما في ذلك ستة ملاعب في Al Quoz ، هناك اثنان في القاسيس ، ومدرج متعدد الوظائف في القيد.

إذا كنت تبحث عن ملعب لكرة القدم في دبي ، فسيكون هذا المكان مناسبًا لاختيارك ، لأن هناك العديد من الخيارات أو أعياد الميلاد وغيرهم من الأشخاص الذين يرغبون في تنظيم ألعاب كرة قدم متحمسة في مجال كرة القدم في دبي.

يمكن لمشجعي كرة القدم الشباب الانضمام إلى هدف أكاديمية كرة القدم. هذه الأهداف واللاعبين الموهوبين يطورون ألعاب كرة القدم ، وتعليمهم وتلقي كل التعليم المتعلق بهذه الرياضة. التدريب في دبي!

اقرأ أيضا  أبرز المقاهي في دبي لمشاهدة المباريات .. أماكن مشاهدة المباريات في دبي 

الموقع: منطقة القوز الصناعية 2
الاتصالات: 223 243 800

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي: عالم دبي للرياضة

تشمل قائمة الخيارات لحفظ ملعب كرة القدم في دبي أيضًا الملعب المدرج في صناعة الرياضة في دبي ، حيث يستقبل السياح من مختلف المعجبين بالرياضة لضمان خفة الحركة وحيويتهم ، حتى في الصيف الحار ، لأنه يتضمن تغطية أ تغطية منطقة ملعب كرة القدم تبلغ مساحتها 25000 متر مربع.

يضم المركز أكثر من ملعب لكرة القدم في دبي ، مع 6 ملاعب ذات مناطق وأسعار مختلفة. بالإضافة إلى فريق طوارئ خاص ، يمكن أن يساعد اللاعبين في مجال الرعاية الصحية في حالات الطوارئ. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالرياضات الأخرى ، مثل كرة السلة والكعك وتنس الطاولة. عندما تنهي اللعبة ، يمكنك زيارة أحد المقاهي أو المطاعم المنتشرة هناك والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الأطباق اللذيذة.

الموقع: مركز دبي التجاري العالمي، شارع الشيخ زايد
الاتصالات: 3982 800

أكاديمية إيليت للرياضة

توفر أكاديمية Elite Sports دورات تدريبية للاعبين الشباب وفي دبي الرياضي.

تسمح الأكاديمية أيضًا بالملاعب المحتجزة ، لأنه يمكن الاحتفاظ بها في مناسبة الشركة أو منظمة بحماس مع الأصدقاء وأفراد الأسرة! ينقسم استاد دبي هذا إلى جزأين ، والذي يمكن أن يستوعب أربعة فرق. يتميز بسعر معقول لتوفير خدمات حجز مواقع كرة القدم في دبي.

الموقع: مركز برايم للأعمال، قرية جميرا الدائرية
الاتصالات: 5916 554 04

دليل أفضل ملاعب كرة قدم للحجز في دبي: أكاديمية اتصالات

يفضل الكثير من الناس الذين يبحثون عن حجز ملعب كرة القدم أن يلعب في الأراضي العشبية الطبيعية للرياضة والترفيه المبنى الشامل لكلية Etisharate. كما يشمل المبنى الشامل هناك العديد من الخدمات. المرافق وغرف الملابس وحمامات السباحة.

اقرأ أيضا  ملاعب كرة القدم في السعودية .. قائمة بأسماء ملاعب السعودية

هذا المكان مناسب للمجموعات الكبيرة ، لأن أولئك المهتمين بكرة القدم يمكنهم اللعب في استاد الأكاديمية، بينما يمكن للآخرين الاستمتاع بمرافق أخرى.

الموقع: الشيخ محمد بن زايد ستريت 2 من Muhaisna
الاتصالات: 3400 204 04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *