رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي

رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي

رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي

رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي، فبمجرد وصولك إلى دبي، ستدهش بكثرة المتنزهات والمساحات الخضراء المذهلة التي يمكنك استكشافها في الإمارة. تعد هذه المناطق وجهة مثالية للعائلات ومتاحة بتكلفة ميسورة. دعنا نلقي نظرة على مجموعة منتقاة من المتنزهات والحدائق الرائعة في دبي.

إليك: رحلة عائلية إلى حدائق دبي .. سعر دخول حديقة الزهور في دبي

رحلة عائلية إلى حدائق دبي: ميراكل جاردن

تُعدُّ حديقة ميراكل جاردن من أبرز الحدائق النباتية العالمية الموجودة في منطقة دبي لاند. تتميز هذه الحديقة بتنسيقاتها المذهلة للزهور الملونة والمناظر الطبيعية الخلّابة، مما يجعلها نقطة جذب بارزة في دبي. تفتح الحديقة أبوابها بين أكتوبر وأبريل من كل عام، وهي تعتبر واحدة من أضخم حدائق الزهور الطبيعية في العالم، تمتدُّ على مساحة تتجاوز 72,000 متر مربع وتضمُّ أكثر من 45 مليون زهرة ونبتة. يُمكن للزوار التجوّل في هذه الحدائق الطبيعية الساحرة والاستمتاع بتنوّع الألوان والتصاميم الرائعة. توفّر الحديقة العديد من الفرص لالتقاط الصور الرائعة وتحتوي أيضًا على مناطق مخصصة للنزهات والاسترخاء.

سعر دخول حديقة الزهور في دبي

عند زيارة حديقة دبي ميراكل جاردن، ستحتاج إلى دفع رسوم دخول للاستمتاع بالمناظر الخلابة في هذه الواحة الخضراء. إليك تفاصيل أسعار التذاكر:

– للكبار (فوق 12 عام): 75 درهم إماراتي
– للأطفال (من 3 إلى 12 عام): 60 درهم إماراتي
– الصغار (دون 3 سنوات): الدخول مجانًا

يرجى مراجعة الموقع الرسمي للحديقة أو الاتصال بهم مباشرة للحصول على أي معلومات إضافية أو تحديثات حول الأسعار والتذاكر.

دبي جاردن جلو

تعتبر دبي جاردن جلو أول حديقة في العالم مخصصة للإضاءة في الظلام، وهي جزء من حديقة زعبيل. تشتهر هذه الحديقة بمنشآتها المعمارية المميزة المستوحاة من القطع الفنية حول العالم. يذهل الزوار منظر قنديل البحر العملاق الذي يتحرك تناغماً مع الموسيقى فوق بحيرة زعبيل، بالإضافة إلى إطلالة برج خليفة الساحرة. تفتح المكان أبوابه من أكتوبر إلى أبريل، وتعتبر من الأماكن المفضلة للأطفال بفضل العديد من المرافق مثل عربة سندريلا المتألقة وحديقة الديناصورات والعديد من المنشآت الأخرى التي لا يفوَّت مشاهدتها.

اقرأ أيضا  كم تكلفة دراسة الذكاء الاصطناعي في الإمارات 2024، كم رسوم دراسة الذكاء الاصطناعي؟

رحلة عائلية إلى حدائق دبي: حديقة الفراشات في دبي

تتميز حديقة الفراشات في دبي بوجودها في ميراكل جاردن، والتي تعتبر الأكبر على مستوى العالم، إذ تحتضن حوالي 15 ألف فراشة تمثل حوالي 50 نوعاً مختلفاً، تتميز بتنوّع الألوان والأشكال التي تحملها. توفِّر هذه الحديقة، من خلال متحف الفراشات والمركز التعليمي والسينما، فرصة ممتازة للزوار لاكتشاف مزيد من مراحل تطور الفراشات، مما يجعلها وجهة مثالية للزيارة مع الأطفال. إنَّ حديقة الفراشات في دبي تمثل مساحة داخلية تحتوي على أكثر من 10 قباب مصممة خصيصاً، وكل منها يعج بكميات وفيرة من هذه المخلوقات الجميلة والملونة. يتم ضبط مناخ هذه القباب بعناية لتوفير بيئة مناسبة وآمنة لحياة الفراشات، كما تتيح الحديقة فرصة الزيارة طوال العام.

حديقة الاتحاد

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر حديقة الاتحاد مكاناً مثالياً للنزهات والأنشطة الترفيهية للعائلات، حيث توفر الملاعب والألعاب المائية ومعدات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المتاجر والمقاهي التي يمكن للزوار التوقف فيها على مدى طول الطريق. وتعرف هذه المنطقة أيضاً باسم حديقة نخلة جميرا.

رحلة عائلية إلى حدائق دبي: حديقة الخزان

ومن جانب آخر، تعتبر حديقة الخزان وجهةً مثيرة للاهتمام، حيث يمكن رؤية برج مائي فريد من نوعه مصمم باللونين الأزرق والأبيض في هذه الحديقة الحضرية المركزية بجوار سيتي ووك في دبي. تحتوي الحديقة على منطقتين مظللتين مخصصتين للعب للأطفال والكبار على حد سواء، وتحتوي على زلاقات وأراجيح وألعاب تسلق. يمكنك أيضًا إحضار طعامك والاستمتاع بوجبة غداء هنا. بالإضافة إلى الألعاب، يمكن لأطفالك الاستمتاع بالقراءة والتعلم في مكتبة الأطفال الصغار المتاحة في هذا المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *