مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة، حيث تنظم إمارة الشارقة العديد من الفعاليات والمهرجانات التاريخية والتراثية الشهرية أو السنوية ، بالإضافة إلى عدد كبير من المتاحف والمعارض التاريخية والأثرية ، فضلاً عن المباني الثقافية والتعليمية المنتشرة في جميع أنحاء الشارقة، ولم تغفل إقامة الخدمات وأهمية المرافق الترفيهية ، لذا في هذا المقال سنسلط الضوء على المطاعم التي تعمل على مدار 24 ساعة في الشارقة والتي تتنوع بين المطاعم الغربية والعربية في الشارقة.

إليك: مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة

مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة .. قائمة أهم مطاعم 24 ساعة في الشارقة

قائمة أشهر مطاعم 24 ساعة في الشارقة

لقد ذكرنا لك بالفعل العديد من الخيارات لأفضل المطاعم في الشارقة وفي قائمة اليوم سوف نعرض لك مطاعم 24 ساعة في الشارقة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق حتى تتمكن دائمًا من تناول ما تحب من الوجبات.

ذكريات الشام

يعتبر مطعم ذكريات الشام من أفضل المطاعم السورية في الشارقة
بالإضافة إلى مجموعة المطاعم السورية في الشارقة ، هناك مطعم ذكريات الشام الذي يجسد الذوق الأصيل للمأكولات دمشق.

الموقع: التعاون
هاتف: 06525 5445

مطعم عربي

مطعم المهارة

في قائمتنا لأشهر المطاعم التي تعمل على مدار الساعة في الشارقة ، نأتي إلى مطعم المهارة الذي يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام بما في ذلك المأكولات البحرية والنكهات العربية بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة. كما يتميز المطعم بتقديم أجواء عائلية دافئة بالإضافة إلى الأطباق الشهية بأسعار مناسبة. معقول.

الموقع: شارع جمال عبد الناصر
الاتصال: 06559 9554 | 3344194 058

مطعم رايدان للمندي

إذا كنت ترغب في تجربة أشهى المأكولات العربية للاستمتاع بنكهات الشرق الأوسط ، فإليك المندي الذي يعتبر من أشهر الأطباق التقليدية في المطبخ اليمني والمطبخ العربي ، رغم أنه يتكون من مكونين أساسيين فقط هما الأرز واللحوم ، بخلط البهارات والأعشاب ، نجح في ترك بصمته في معظم الدول العربية. وذلك لأنه من أشهر الأطباق لدى سكان الشارقة والسياح. يوجد بالشارقة مجموعة من اشهر مطاعم المندي ومن اهمها مطعم ريدان للمندي والذي يعتبر من مطاعم الشارقة 24 ساعة في اليوم.

الموقع: الغبيبة
هاتف: 06523 4666

مطعم برجر

مطعم بيت الراوي

يقدم مطعم بيت الراوي مجموعة متنوعة من الأطباق الباكستانية والصينية وغيرها
يقدم مطعم بيت الراوي قائمة من المأكولات الباكستانية والصينية والهندية وخاصة المأكولات العربية ، وهو مدرج في قائمة المطاعم المفتوحة على مدار 24 ساعة في الشارقة وخاصة في منطقة النهدة. إذا كنت من محبي الطعام من هذه المطاعم وخاصة المأكولات الصينية ، يمكنك زيارة مطعم بيت الراوي ، فهناك العديد من الخيارات. أشهر مطعم صيني في الشارقة معروف على نطاق واسع.

الموقع: خلف مطعم كنتاكي في النهدة ، الشارقة
الاتصال: 3001 06551 | 7639373050

مطعم هوت برجر

يعد مطعم هوت برجر من أشهر مطاعم البرجر في الشارقة ، حيث يشتهر المطعم بإعداد السندويشات والأطباق اللذيذة المليئة بالصلصات الفريدة. عشاق البرجر ننصحكم بتجربة هوت برجر المصنف كمطعم 24 ساعة في الشارقة.

الموقع: شارع التعاون ، الخان
هاتف: 06556 6238

مطعم صيني

مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة: مطعم برج الخان

يتميز مطعم برج الخان بأفضل الوجبات السريعة
في قائمة خياراتنا لأفضل مطاعم 24 ساعة في الشارقة ، نأتي إلى مطعم برج الخان المتخصص في الوجبات السريعة المحضرة بطريقة عصرية ولذيذة. يخلق المطعم أجواء مفعمة بالحيوية للزوار ، ويمكن للضيوف اختيار الجلوس في الصالة بالداخل أو تناول الطعام في الهواء الطلق.

الموقع: الخان
الاتصال: 06554 6422

مطعم عالحطب RESTAURANT ON THE WOOD

قمنا بتجميع قائمة من أشهر مطاعم الوجبات الجاهزة على مدار 24 ساعة في الشارقة مع مطعم عالحطب ، الذي يعتبر من أفضل المطاعم اللبنانية في الشارقة لوجبة الإفطار اللبنانية الشهيرة ، بالإضافة إلى بوفيه غداء وعشاء لذيذ.

الموقع: مبنى الخزنة ، شارع الخان ، المجاز 3
اتصل: 600546008

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على مطاعم تعمل على مدار الساعة في الشارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *