شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي

شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي

شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي

شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي، فأبو ظبي ، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، مليئة بالأماكن والوجهات الترفيهية للأشخاص من جميع المراحل والأعمار ، من الوجهات الدينية والتاريخية إلى مراكز التسوق والحدائق ، وتعتبر شواطئ أبوظبي على وجه الخصوص وجهة مفضلة لكثير من السكان.

فهي منفذاً لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة مع العائلة والأصدقاء ، بالنظر إلى أن أبوظبي من أكثر المدن جذباً للسياح في العالم ، فإن شواطئها من أجمل شواطئ الإمارات كلها ومقرها إمارة أبوظبي. فهي توفر الراحة والرفاهية لسكانها الحماس ، وهناك مجموعة من الشواطئ المخصصة للسيدات فقط ، لذلك إذا كنت تبحث عن هذه الشواطئ لمعرفة المزيد عن ميزاتها ومرافقها ، فنحن ندعوك لمتابعة هذا المقال الذي سوف يسلط الضوء على أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي.

إليك: شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي

شواطئ للنساء في ابوظبي .. دليل أشهر الشواطئ النسائية في أبوظبي

شواطئ النساء في أبو ظبي

نظرًا لوفرة المعالم السياحية في أبو ظبي وخاصة الأنشطة التي يمكن القيام بها ، فقد شهدت إمارة أبوظبي إقبالًا كبيرًا من السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم لقضاء وقت ممتع في مناطقها المختلفة ، سواء عن طريق البر. أو البحر أو الجو ، لذلك قررنا هنا أن نجمع لك شواطئ أبو ظبي النسائية والمرافق التي تقدمها ، بالإضافة إلى الأنشطة التي يمكن القيام بها حتى تتمكن من تحديد موعد للزيارة هم.

شاطئ البطين للسيدات

يحتوي شاطئ البطين على منطقة خاصة للسيدات
شاطئ البطين النسائي هو جزء من شاطئ البطين الذي يعتبر من أكثر الشواطئ جذبًا للسياح في أبو ظبي ومن أشهر شواطئ النساء في أبو ظبي. يتسع الشاطئ لحوالي 1100 امرأة وطفل ، بينما يتسع الجزء الآخر من الشاطئ لـ 5000 سائح. تحرص إدارة الشاطئ على تزويد الزائرين بوقت جميل ومريح للاستمتاع بالمياه الفيروزية والأجواء المرحة والنشطة.

اقرأ أيضا  محمية بو السياييف البحرية في أبوظبي .. رسوم دخول محمية بو السياييف البحرية

الخصوصية هي الأولوية الأولى للموظفين في شاطئ البطين النسائي ، لذلك يوجد فريق متكامل من رجال الإنقاذ لضمان راحة وسلامة الزائرين ، كما يُمنع منعًا باتًا دخول الكاميرات أو كاميرات الهاتف من هنا.

يفتح الشاطئ يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً ، ولكن يرجى ملاحظة أن السباحة ممنوعة بعد غروب الشمس. والدخول إلى الشاطئ يكلف 25 درهمًا للبالغين ، والأطفال دون سن 25 عامًا من 3 إلى 12 عامًا. والمدخل تبلغ الرسوم 5 دراهم فقط ، ولا يُسمح للأولاد الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات.

بحر

شواطئ للنساء في ابوظبي: شاطئ نادي أبوظبي للسيدات

نكمل قائمتنا لأشهر الشواطئ النسائية في أبو ظبي مع شاطئ نادي أبوظبي للسيدات. المعروف أيضًا باسم نادي الضباط للسيدات في أبوظبي. جاءت فكرة إنشاء نادي نسائي مخصص في أبو ظبي من إيمان الإمارات بأهمية دور المرأة في المجتمع. للمرأة الإماراتية حيث تتجاوز النوادي والشواطئ بالترفيه الثقافي والفعاليات الاجتماعية للنساء والأطفال.

كراسي للتشميس على البحر

شاطئ السيدات في الظفرة – السلع

الظفرة – شاطئ السيدات في السلع من أحدث الشواطئ في الإمارة
نختتم قائمة أشهر شواطئ السيدات في أبو ظبي إلى جانب شواطئ السيدات في الظفرة وخاصة في منطقة السلع وهو أول شاطئ خاص للسيدات في مدينة السلع بمنطقة الظفرة. تبلغ مساحة الشاطئ حوالي 18300 متر مربع. من أجل توفير فرق الإنقاذ ، وقوف السيارات ، الصالات واللجان النسائية.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، لم تغفل إدارة الشاطئ أهمية توفير محل للمستلزمات التي قد يحتاجها الزائرون. كل ذلك في مكان آمن واحد. وكذلك بيئة وإجراءات مريحة تحمي خصوصية المرأة مع مراعاة عادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على شواطئ للنساء في ابوظبي.

اقرأ أيضا  أفضل أخصائي تغذية أبوظبي .. دليل أبرز مراكز وخبراء التغذية في أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *