أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي

أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي

أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي

أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي، حيث يبحث كل منا عن مكان مناسب لقضاء إجازة بعيدًا عن صخب المدينة والاسترخاء. وتعد منتجعات دبي الصحراوية مثالية لقضاء عطلة أو شهر عسل. في هذا المقال ، نقدم لكم المنتجعات الصحراوية في دبي الأكثر شهرة ليس فقط على مستوى الإمارة ولكن أيضًا على مستوى الدولة والعالم.

إليك: أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي

أهم منتجعات دبي الصحراوية .. دليل أشهر المنتجعات الصحراوية في دبي

منتجعات صحراوية في دبي

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها هو واحة بين بساتين النخيل والكثبان الرملية في محمية دبي الصحراوية. يمتد المنتجع على 225 كيلومترًا مربعًا من الأراضي الصحراوية في المنطقة ، وهو ما يمثل 5 في المائة من إجمالي مساحة دبي.

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل والرحلات على ظهر الجمال والمشي في الطبيعة. اذهب في رحلة سفاري صحراوية أو مارس الرماية والصيد بالصقور. المنتجع يحتوى على حمام سباحة مطل على الكثبان الرملية والجبال المذهلة. أما عن المطاعم فالمنتجع يضم مطعم الديوان الذي يقدم المأكولات العربية والمتوسطية. يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء على التراس أو على الكثبان الرملية أو في خصوصية أجنحتهم الخاصة.

كواحد من المنتجعات الصحراوية الرائدة في دبي ، يحب السياح زيارته لأن منتجع المها يضم نادي تايملس الصحي ، الذي يتميز بعلاجات تقتصر على المكونات العضوية ، حيث يمكن لزوار المنتجع الاسترخاء والاسترخاء. كما يضم النادي غرف علاج وساونا وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية.

الموقع: شارع العين ، محمية دبي الصحراوية
الاتصال: 9900832 04

أهم منتجعات دبي الصحراوية: منتجع باب الشمس الصحراوي

منتجع باب الشمس الصحراوي هو الخيار الأمثل للاسترخاء في الصحراء في العالم. يقع المنتجع بين الكثبان الرملية الذهبية ، وهو واحة من الهدوء الذي يمزج بين الجمال الطبيعي والرفاهية. يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار دبي. تضم المناطق المحيطة بالمنتجع محمية طبيعية بها العديد من الحيوانات مثل الغزلان والطيور والزواحف.

اقرأ أيضا  أفضل المنتجعات الشاطئية في دبي .. دليل فنادق ومنتجعات دبي الشاطئية

يتميز المنتجع أيضًا بموقعه بعيدًا عن صخب دبي. يمكن لزوار المنتجع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرماية والرحلات الميدانية ورحلات السفاري الصحراوية ومشاهدة الصقارة أثناء التدريب. المنتجع يحتوى على حمام سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته. تشمل المناطق المحيطة بالمنتجع محمية طبيعية بها مجموعة متنوعة من الحيوانات. مثل الغزلان والطيور وبعض الزواحف ، بالإضافة إلى العديد من جوانب الحياة الفطرية.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم المنتجع أيضًا العديد من المطاعم مثل مطعم الحظيرة ، ومطعم الفرسان ، ومطعم السراب وغيرها الكثير. لا تفوت فرصة زيارة مطعم “الحظيرة” في منتجع باب الشمس الصحراوي ، والذي يقدم تجربة عربية فريدة من نوعها. يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل والجمال ورقص التنورة بحركة دائرية وعروض الصقور. يوفر مطعم الفرسان أيضًا إطلالات فريدة على حديقة الفرسان ويقدم بوفيهًا عالميًا يشمل المأكولات الشرق أوسطية والعربية والأوروبية والآسيوية. يقدم المطعم تجربة فطور وغداء للمزارعين كل يوم جمعة من أكتوبر إلى مايو. أبرز ميزات المطعم هي الترفيه الحي وركن الأطفال ومحطات الطهي الحية. أما مطعم السراب فيشتهر بإطلالته الخلابة على صحراء دبي وأماكن جلوسه الخارجية. يقدم المطعم المأكولات الشرق أوسطية مثل الشواء ، كما يقدم التخصصات النباتية.

فعاليات منتجع باب الشمس الصحراوي

توفر الفعاليات الصحراوية في باب الشمس الفرصة لتكوين صداقات قوية وتعزيز التبادلات والروابط بين أولئك الذين يحضرون هذه الأحداث. تشمل هذه الأنشطة ركوب الجمال ، والتدريب على الصقور ، والرماية ، وركوب الدراجات على الشاطئ والمزيد.

يضم منتجع باب الشمس عدة أماكن لإقامة الفعاليات والاحتفالات المختلفة مثل مجلس التراث ومدينة دبي للقدرة ومجلس الغروب.

مجلس التراث هو المكان المثالي لفعاليات الأعمال الخاصة. يتميز المجلس بملامح عربية تقليدية أصلية ولمسات إماراتية ويمكن أن يستوعب ما يقرب من 120 ضيفًا. تم تصميم مدينة دبي للقدرة للفعاليات واسعة النطاق مثل الأحداث الرياضية ، مع مرافق داخلية تتسع لما يصل إلى 300 شخص ومرافق خارجية تتسع لما يصل إلى 500 شخص.

تعتبر ساحة باب الشمس المقر الرئيسي للفعاليات الكبرى التي تقام في المدينة. المرافق والتجهيزات الحديثة لمسرح الساحة مناسبة للمناسبات والفعاليات المختلفة مثل الحفلات الموسيقية. أما بالنسبة لمركز الغروب فهو المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس وأفق الصحراء. مركز الغروب مناسب للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف واجتماعات العمل.

اقرأ أيضا  أفضل المنتجعات الشاطئية في دبي .. دليل فنادق ومنتجعات دبي الشاطئية

الموقع: شارع القدرة مقابل مدينة القدرة ، دبي
الاتصال: 6100809 04

كوخ في الصحراء

أهم منتجعات دبي الصحراوية: منتجع ميليا ديزرت بالم

يقع منتجع ميليا ديزرت بالم داخل نادي دبي للبولو ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. هذا المنتجع هو واحة من الهدوء بعيدًا عن وسط المدينة. يقع بالقرب من موقف الباص حيث يتميز موقعه بوجود مواصلات عامة جيدة منه وإليه. بينما بعيدًا عن صخب وصخب دبي ، يمكن للزوار الاستمتاع ببعض أشهر مناطق الجذب في دبي ، مثل سوق التنين ومدينة دبي العالمية.

يوفر المنتجع جميع الخدمات التي يحتاجها النزلاء مثل خدمة الغرف على مدار الساعة ، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ، والأمن على مدار الساعة ، وخدمة الخادمة اليومية ، وخدمة سيارات الأجرة.

يعتبر المنتجع مركز البولو في دبي والعالم حيث يستضيف العديد من البطولات والمسابقات الدولية. يوجد بالمنتجع العديد من المرافق مثل الساونا والمسبح والجاكوزي. كما يضم مركز Staples للياقة البدنية وسبا Samana والعديد من المطاعم.

Samana Spa هو المكان المثالي للاسترخاء حيث يقدم علاجات فريدة من نوعها ، مما يجعله الخيار الأفضل لمحبي السبا. يتميز مركز Staples للياقة البدنية بأحدث المعدات للتدريبات الفعالة في مكان فريد يطل على ملعب البولو الأخضر. تشمل الأنشطة الأخرى: مسارات التنس والاسكواش والركض وركوب الدراجات ودروس البولو وركوب الخيل.

أما بالنسبة للمطاعم ، فإن مطعم Epicurean هو خيار قوي لمحبي شرائح اللحم ، ولا ينبغي تفويت فرصة مطعم Rare Seafood Restaurant.

تم تصنيف الفندق كواحد من أفضل المنتجعات الصحراوية في دبي لقضاء الإجازة أو شهر العسل.

الموقع: شارع العوير
الاتصال: 8888323 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أهم منتجعات دبي الصحراوية.

اقرأ أيضا  أفضل المنتجعات الشاطئية في دبي .. دليل فنادق ومنتجعات دبي الشاطئية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *