أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة .. ما هي اشهر العاب ملاهي تريديوم ؟

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة .. ما هي اشهر العاب ملاهي تريديوم ؟

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة .. ما هي اشهر العاب ملاهي تريديوم ؟

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة .. ما هي اشهر العاب ملاهي تريديوم ؟، حيث تعتبر إمارة رأس الخيمة من أشهر الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتميز بأسعارها المعقولة وتوفر للسائحين أقل تكلفة سفر. وتعتبر هذه الميزة من أهم الأسباب التي ستحفزك على التفكير في العيش في رأس الخيمة. كما تضم إمارة رأس الخيمة مجموعة واسعة من الوجهات السياحية والترفيهية لجميع الأعمار. في هذا المقال ، سنركز على الملاهي والمتنزهات الترفيهية في رأس الخيمة.

إليك: أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة .. ما هي اشهر العاب ملاهي تريديوم ؟

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة

فيما يلي قائمة تتضمن أسماء مدن رأس الخيمة الترفيهية ونظرة عامة على كل منها ، وكلها من أفضل الأشياء التي يمكن للأطفال القيام بها في رأس الخيمة.

ترايدوم

تعتبر ملاهي ترايدوم رأس الخيمة، الواقعة في المنار مول ، من أبرز الوجهات التي تجذب الأفراد خلال إجازات رأس الخيمة والعيد ، حيث تهدف المدينة إلى تزويد الزائرين بمكان مليء بالمرح والتشويق. تشمل الألعاب في Tridom Ras Al Khaimah ألعابًا مصممة وفقًا لأعلى معايير السلامة وألعاب فيديو تجذب الأطفال والبالغين من جميع الأعمار.

المكان: مركز المنار التجاري
ساعات العمل
السبت – الأربعاء: 02:00 م – 10:00 م
الخميس والجمعة: 01:00 م – 11:00 م
هاتف: 054581 3379

طفل يلعب بالمزلقة

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة: تشيكي مونكيز

تقدم Chickies Monkeys مجموعة متنوعة من الألعاب لجميع الأعمار
تعتبر Chick’s Monkeys من أفضل مدن الملاهي في رأس الخيمة بسبب شغف المدينة بتقديم أحدث الألعاب ، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير السلامة. يقع Chick’s Monkeys في النعيم مول في رأس الخيمة ، ويضم مقهى حيث يمكن للوالدين تناول فنجان من القهوة ومشاهدة أطفالهم يلعبون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بوجبة لذيذة معًا عندما ينتهي الأطفال من اللعب ، وذلك بفضل مجموعة المطاعم المتنوعة في النعيم مول في رأس الخيمة.

اقرأ أيضا  أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات

الموقع: الطابق الثالث ، النعيم مول
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 0995226 07

ألعاب ركوب

ألعاب حديقة صقر

تم إنشاء حديقة صقر عام 1991 م ، وتعتبر أكبر حديقة في إمارة رأس الخيمة ، كما أنها الخيار الأول للعائلات لاصطحاب أطفالهم في نزهة على الأقدام وقضاء أمتع الأوقات. تم إدراج صقر بارك في قائمة الوجهات التي تقدم مدينة رأس الخيمة للألعاب حيث تضم قاعة ألعاب مغلقة ومكيفة ومجهزة بأحدث الألعاب ومرافق خدمية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، كما تقدم حديقة صقر حديقة مائية في رأس الخيمة حيث تضم ألعابًا مائية وأشهرها لعبة القوارب المائية في بحيرة اصطناعية.

الموقع: تقاطع رقم 18 شارع المطار
ساعات العمل
من يوم السبت إلى يوم الخميس: من الـ 7:30 صباحًا إلى الـ11:00 مساءً
الجمعة: 07:30 صباحا – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 5688228 07

فن ڤيل

يوفر Fun Ville ألعابًا للأطفال الصغار
مدينة رأس الخيمة الترفيهية هي أشهر مدينة ملاهي في الدولة ، تقدم أحدث الألعاب والمرح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 1 إلى 12 سنة في جو مليء بالحماس والتشويق. يقع فن فيل في الحمرا مول ، أحد أشهر مراكز التسوق في رأس الخيمة. والذي يقدم باقات وصفقات على مدار العام.

الموقع: الحمرا مول
ساعات العمل
الأحد إلى الأربعاء: 02:00 م – 10:00 م
الخميس – السبت: 01:00 مساءً – 11:00 مساءً
هاتف: 054581 3372

طفل يلعب لعبة التركيب

أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة: دينو وورلد

قمنا بتجميع أشهر مدينة ترفيهية عائلية في رأس الخيمة ، وهي عالم الديناصورات ، والتي تضم أكثر الألعاب إثارة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو ، بديكور مستوحى من عصر الديناصورات. هذا يجلب تجربة لعب غير عادية للأطفال. كما تقدم المدينة عروضًا خاصة للاحتفال بعيد ميلاد طفلك ، والتي يمكن العثور عليها من خلال زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

اقرأ أيضا  أشهر مولات رأس الخيمة .. دليل أكبر المولات ومراكز التسوق في رأس الخيمة

الموقع: النعيم سيتي سنتر
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 4428228 07

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أشهر مدن ملاهي في رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *