أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات

أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات

أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات

أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات، حيث تحتل إمارة رأس الخيمة موقعاً سياحياً مهماً في الدولة ، يمكن رؤيته في المناطق السياحية والترفيهية في رأس الخيمة ، وأهمها جبل جيس الذي يعتبر أعلى جبل في الإمارات وهو يتبع جبال الحجر. فسواء كنت تخطط لتنظيم رحلة ليلية في موقع تخييم في رأس الخيمة أو تخطط لزيارته ليوم واحد ، فلدينا هذا المقال الذي يسلط الضوء على أشهر مطاعم جبل جيس في رأس الخيمة.

إليك: أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة .. دليل أفضل المطاعم في جبل جيس الإمارات

زوجان في جلسة على الجبل

يقدم جبل جيس رأس الخيمة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب جميع الأذواق ، خاصة وأن رأس الخيمة هي واحدة من الإمارات العربية المتحدة مع عدد كبير من السياح على مدار العام. مطاعم جبل جيس رأس الخيمة.

1484 من بورو

نبدأ قائمة مطاعم جبل جيس بمطعم Boro 1484 الذي تم افتتاحه مؤخرًا في أكتوبر 2020 ، ويُعرف بأنه أطول مطعم في الإمارات ، حيث يبلغ ارتفاعه 1484 مترًا فوق سطح الأرض ، لذا يضاف الارتفاع إلى الاسم من المطعم ، والذي ليس مجرد فرصة لتجربة ألذ مجموعة متنوعة من المأكولات في المطعم ، وبدلاً من ذلك ، يتم توفير شرفة مع مقاعد خارجية للزوار تطل على جبال الحجر ، أحد أشهر الجبال في الإمارات العربية المتحدة. تصميم المطعم لافت للنظر ، بما في ذلك النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تمتد من الأرض إلى السقف.

أما بالنسبة للطعام ، فيحظى الزوار بفرصة التعرف على المأكولات الإماراتية الشعبية. قائمة بورو 1484 مليئة بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية ، لمن يبحثون عن الغداء ، نوصي بتجربة الكالاماري والقريدس والدجاج والأسماك مع البطاطس والبرغر والبيتزا. وتجدر الإشارة إلى أنه يشترط الحجز المسبق لتناول الطعام في المطعم ، ويمكن الحجز عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي الخاص ، بالإضافة إلى أن الحد الأدنى لاستهلاك البالغين 60 درهمًا للحجوزات يومي الجمعة والسبت و 40 درهمًا للأطفال.

اقرأ أيضا  معاهد الفنون الجميلة في الإمارات .. دليل أبرز كليات مدارس الفنون الجميلة في الإمارات 

ساعات العمل: 08:00 صباحا – 07:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 3985317 056

أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة: ميوز كافيه

التالي على القائمة هو ميوز كافيه، وهي شاحنة طعام مملوكة لفرع Mizu Café Mina Al Arab ، تقدم قائمة من الوجبات الخفيفة والسندويشات ، والتي تتأهل لقائمة مطعم الإفطار في رأس الخيمة. جبل جيس رأس الخيمة موسى يشتهر المطعم أيضًا بإعداد أشهى أنواع القهوة ، حيث يمنحك فرصة شرب فنجان قهوة على ارتفاع 1300 متر فوق مستوى سطح البحر.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 07:30 مساءا (يوميا)
هاتف: 82082227 07

بورو إكسبرس

أكملنا قائمة مطعم في جبل جيس ، مطعم Boro Express هو فرع آخر لمطعم Boro 1484 في المنطقة ، شاحنة طعام تتيح للزوار فرصة تناول طعام لذيذ على ارتفاع 1300 متر ، بما في ذلك البيتزا والسلطات والحلويات والمخبوزات والقهوة والمشروبات الباردة متوفرة في Jebel Jais Restaurant Boro. يقدم المطعم أماكن جلوس في الهواء الطلق تطل على جبال الحجر.

ساعات العمل: 08:00 ص – 07:00 م (الأربعاء إلى الأحد)
هاتف: 3985317 056

سيدة تمسك كوب

مطاعم بالقرب من جبل جيس

كما لاحظتم آنفاً بأن خيارات مطعم في جبل جيس مقتصرة على مطعم ومجموعة من شاحنات الطعام، وذلك لأن زوار الجبل غالباً ما يُحضرون مأكولاتهم معهم باعتبار جبل جيس وجهة للتنزه حالها كحال الحدائق في رأس الخيمة، وحرصاً منا في ماي بيوت على تقديم الأفضل لكم، جمعنا في القائمة التالية خيارات مطاعم قريبه من جبل جيس والواقعة في منطقة الرمس التي تبعد مسافة ساعة تقريباً عن جبل جيس، والواقعة على امتداد نفس الشارع وتصطف بجانب بعضها البعض:

أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة: كريزي برجر

يقع في منطقة الرمس ، على بعد حوالي ساعة بالسيارة. يعتبر كريزي برجر من أشهر مطاعم البرجر في رأس الخيمة بسبب ولعه بتقديم النكهات المبتكرة. مع ضمان استخدام أفضل المكونات الطازجة. لا تقتصر خيارات طعامه على البرغر فقط ، مع قائمة مليئة بالمقبلات ، وأبرزها قطع الدجاج والروبيان مع الصلصات اللذيذة.

اقرأ أيضا  نظام السفر الذكي مطار أبو ظبي 2024، تقنية التعرف علي الوجه بدون جواز سفر بالإمارات

المكان: مقابل جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ، الرمس
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 04:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 055177 1955

كافتيريا جبل النور

الخيار التالي في قائمة مطاعم قريبه من جبل جيس كافتريا جبل النور الذي يستقبل الزوار على مدار الساعة، ويوفر قائمة تزخر بألذ الوجبات السريعة التي تلبي كافة الأذواق نذكر منها الزنجر والبرجر وساندويشات الروبيان والكلوب ساندويش والشاورما والدجاج المقلي وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

  • الموقع: مقابل جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، الرمس
  • المسافة من جبل الجيس: 1 ساعة 12 دقيقة
  • أوقات العمل: على مدار الساعة (يومياً)
  • التواصل
    • 3850 266 07
    • 8403 430 050
    • 3857 266 07

مطعم وكافتيريا الكوخ اللبناني

يعتبر مطعم وكافتيريا الكوخ اللبناني المقصد الأول للراغبين في تناول مأكولات المطبخ اللبناني الشهية في رأس الخيمة، إذ يضم كادراً من أمهر الطهاة الحريصين على إعداد المأكولات اللبنانية حسب الأصول وبأجود المكونات.

  • الموقع: مقابل الجسر لمواد البناء، الرمس
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل
    • 3008 266 07
    • 2028 266 07

مطبخ ضايه الشعبي

للراغبين في تناول المأكولات الشعبية الإماراتية ننصحكم بزيارة مطبخ ضايه الشعبي الذي يعتبر من ألذ مطاعم العيوش في رأس الخيمة، وتشمل قائمة الطعام العريس والغوزي والبرياني والمجبوس والخبيص.

  • الموقع: مقابل مسجد الشيخ راشد بن سعيد، الرمس
  • أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)
  • التواصل: 2160 266 07

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أشهر مطاعم جبل جيس رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *