أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا .. دليل أهم الفنادق في مدينة شتوتجارت الألمانية

أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا .. دليل أهم الفنادق في مدينة شتوتجارت الألمانية 

أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا .. دليل أهم الفنادق في مدينة شتوتجارت الألمانية

أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا .. دليل أهم الفنادق في مدينة شتوتجارت الألمانية، حيث تقدم شتوتجارت العديد من أماكن الإقامة من الدرجة الأولى للسياح مثل (الفنادق والشقق الفندقية والشاليهات) وغيرها. وسنركز فيما يلي على أفضل الفنادق في شتوتغارت التي تتمتع بموقع مثالي بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي وتقدم للسائحين خدمات فندقية كاملة.

إليك: أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا .. دليل أهم الفنادق في مدينة شتوتجارت الألمانية

فنادق شتوتغارت

الآن سنعرض لك قائمة بأفضل فنادق في شتوتغارت.

فندق ماريتيم شتوتغارت

فندق ماريتيم شتوتغارت هو أحد الفنادق المميزة من فئة 4 نجوم في شتوتغارت ، ويقع في وسط المدينة أمام Bosch-Ariel (مركز التسوق والسينما) و Lederhalle (مركز الثقافة والمؤتمرات) ، على بعد مسافة قصيرة من Königstraße شارع التسوق على بعد كيلومتر واحد فقط ، حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة شتوتغارت الرئيسية.

يوفر الفندق مسبحًا رائعًا ومركزًا صحيًا وسبا شاملًا رائعًا يشتمل على صالة ألعاب رياضية مع تدريبات يومية للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية أثناء إقامتك في الفندق ، وساونا رائعة ودروس ساونا ومرافق مساج وعلاجات تجميل وصحية مهنية.

بناءً على تقييمات السعر والموقع والنظافة ، حصل الفندق على تصنيف عام 8.3.

لو ميريديان شتوتغارت

Le Meridien Stuttgart هو أحد الفنادق الممتازة من فئة 5 نجوم في شتوتغارت ، ويتمتع بموقع متميز في المدينة أمام منتزه Schlossgarten ، على بعد حوالي 500 متر من محطة شتوتغارت المركزية.

بالنسبة للضيوف الذين يفضلون السباحة ، يوفر الفندق مسبحًا أنيقًا به أماكن جلوس ومرافق للراحة والاسترخاء ، بالإضافة إلى سبا كبير ومركز للياقة البدنية تبلغ مساحته حوالي 850 مترًا مربعًا ، ويضم صالة رياضية من الدرجة الأولى بها العديد من المعدات الرياضية ، ومن أهمها تمارين حرق الدهون وأجهزة قياس الوزن والطول والعديد من العلاجات التجميلية والصحية المحترفة على أيدي متخصصين.

يوفر الفندق العديد من الخدمات القيمة ، من أهمها خدمات صرف العملات الأجنبية للضيوف الأجانب ، وخدمات الصراف الآلي للضيوف الذين يحتاجون إلى المزيد من النقود.

بناءً على تقييمات السعر والموقع والنظافة ، حصل الفندق على تصنيف عام 8.5.

اكتشف أفضل فنادق شتوتغارت في ألمانيا

أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا: فندق شتايغنبيرغر غراف زيبلين

فندق Steigenberger Hotel Graf Zeppelin ، من أفضل الفنادق فئة الخمس نجوم في شتوتغارت ، يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع في وسط المدينة ، فهو يقع بشكل مباشر مقابل محطة Stuttgart المركزية ، على بعد قريب من شارع التسوق Königstraße ، ومعرض Stuttgart State ، و Castle Square والعديد من مناطق الجذب الأخرى. تقع ساحة مرسيدس بنز على بعد حوالي 5.3 كيلومترات ، وتبعد ساحة بورش حوالي 5 كيلومترات فقط.

الفندق يقدم مركزًا للياقة البدنية مع العديد من معدات التمرين الرائعة، مثل أجهزة الجري ، والمشي ، والدراجات. بالإضافة إلى منتجع صحي ممتاز ومركز صحي مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. وعلى رأسها Zeppelino المعروف بأطباق اللحم البقري الأمريكية المشوية والأسماك المشوية.

بحسب تقييمات السعر والموقع والنظافة ، حصل الفندق على تقييم بلغ 8.4.

أفضل 10 منتجعات صحية في شوتجارت - Tripadvisor

فندق ألتهوف أم شلوسغارتن

يعتبر فندق Althof Hotel am Schlossgarten من أفضل الفنادق في مدينة شتوتغارت. وهو فندق خمس نجوم يقع في منتزه Schlossgarten في وسط المدينة ويبعد مكان الجذب السياحي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متحف الفن.

بحسب تقييمات السعر والموقع والنظافة ، حصل الفندق على تصنيف بلغ 8.6.

أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا: فندق Jaz in the City Stuttgart

يعد فندق Jaz in the City Stuttgart أحد أهم الفنادق ذات الأربع نجوم في مدينة شتوتغارت. ويتمتع بموقع أنيق ومتميز في المدينة. إنه بجوار مركز تسوق Milaneo ، وهو قريب جدًا من محطة Stadtbibliothek لمترو الأنفاق. على بعد حوالي 150 مترًا فقط ، وحوالي 1.5 كيلومتر من Königstraße.

الفندق يقدم مطعم Rhythms Bar & Kitchen الذي يعرف بتقديمه مأكولات شهية لزواره. وأهمها أطباق اللحوم الحديثة وشرائح اللحم.

بناءً على السعر والموقع وتقييمات النظافة. حصل الفندق على مجموع نقاط 8.9.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل فنادق شتوتغارت ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *