السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين

السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين

السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين

السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين، حيث تعتبر السياحة في برلين ومدينة برلين من أهم المدن الثقافية والسياحية في أوروبا والعالم لأنها مليئة بالمواقع التاريخية والأثرية الجديرة بالزيارة والاهتمام ، وأهمها جدار برلين. والسياحة تجعلها محط أنظار كثير من الناس في العالم.

إليك: السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين

السياحة في برلين ألمانيا .. وأهم الأماكن السياحية والترفيهية في برلين

السياحة في برلين ألمانيا: بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ هي بوابة مدينة سابقة أعيد بناؤها كقوس نصر كلاسيكي جديد في أواخر القرن الثامن عشر ، وهي الآن واحدة من أكثر المعالم شهرة في ألمانيا. حيث تقع بوابة براندنبورغ غرب وسط برلين ، عند تقاطع شارع ليندن ، غرب ميدان باريس مباشرة. كتلة في الشمال يقف الرايخستاغ. وتعد بوابة براندنبورغ البوابة الوحيدة المتبقية في برلين ، والتي تشير إلى توحيد برلين الشرقية والغربية.

عمود النصر

إنه نصب تذكاري شهير في برلين ، عاصمة ألمانيا ، صممه Heinrich Strucker بعد عام 1864 لإحياء ذكرى انتصار بروسيا في حرب بودان. يشتمل العمود الذي يُرى من الداخل على درج حلزوني بزاوية 285 درجة يمكن صعوده وصعوده إلى أعلى العمود ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمنظر مدينة برلين من المرتفعات.

عمود النصر في برلين يتميز بموقعه الرائع في أهم أحياء العاصمة والتي يوجد بها العديد من المقاعي والمطاعم العالمية.

برج برلين

برج برلين برج التلفزيون في ميدان ألكسندر هو أطول برج في ألمانيا ورابع أطول برج ذاتي الدعم في أوروبا ؛ يبلغ طوله 368 مترًا. تم الانتهاء من البرج عام 1969 ، وكان ثاني أطول برج تلفزيوني في العالم في ذلك الوقت ، حيث كان يستقبل أكثر من مليون زائر سنويًا ، وهو أحد أفضل 10 مناطق جذب سياحي في ألمانيا ، ويبلغ طوله الإجمالي 368 مترًا ويتكون من 147 طابقًا. ثاني أطول برج في الاتحاد الأوروبي ورابع أطول برج في أوروبا.

يمكن رؤيته من معظم مناطق الجذب السياحي في برلين ، ويسمح لك سطح المراقبة الموجود أعلى البرج بإطلالة على المدينة من ارتفاع كبير. يبلغ قطر الكرة الموجودة أعلى البرج 32 مترًا ويزن حوالي 4800 طن. إنه مغطى بألواح تعكس الضوء المحيط وتنبعث منها أضواء سحرية متألقة في الليل.

السياحة في برلين ألمانيا: متحف بيرغامون

يعد متحف بيرغامون من أجمل مناطق الجذب السياحي في برلين ، ويعرض الجوانب التاريخية والثقافية للمدينة ، مثل المتاحف العديدة والمراكز الثقافية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

يقع متحف بيرغامون في جزيرة المتاحف في برلين. وهي واحدة من أشهر المناطق التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار العام. سواء من سكان المدن أو السياح المحليين أو السياح الأجانب. يعرض المتحف العديد من التماثيل والتحف من الحضارات الرومانية واليونانية. بالإضافة إلى مجموعة من الآثار من الشرق الأدنى القديم. بالإضافة إلى متحف الفن الإسلامي ، ومذبح بيرغامون الضخم ، أحد أهم المعروضات في متحف.

يعد المتحف اليوم من أشهر مناطق الجذب السياحي في برلين ويزوره عدد كبير من السياح على مدار العام. هذا من سكان المدن والسياح المحليين وكذلك السياح الأجانب الذين يأتون لزيارة المتحف والاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي يقدمها لهم هذا المكان بشكل دائم.

متحف برلين الجديد

المتحف الجديد أو “المتحف الجديد” هو متحف يقع خلف متحف ألتيس أو “المتحف القديم” في جزيرة المتاحف أو “متاحف إنسل” في برلين ، عاصمة ألمانيا ، أعيد بناؤه بالكامل على مدى سبع سنوات من قبل المهندس المعماري البريطاني ديفيد شيبرفيلد تحت إشراف للحكومة الألمانية ، وسيعاد افتتاحها في أكتوبر 2009.

ينقسم المتحف إلى ثلاثة طوابق ، يضم الطابق الأول معروضات من مصر القديمة. وأشهرها تمثال نصفي للملكة نفرتيتي ، ويبلغ عمره 3500 عام ، ويخصص له دور واحد. إلى جانب معروضات من قطع أثرية بلاد ما بين النهرين. من بوتاميا واليونان ومن قبل والتاريخ السابق. بما في ذلك القطع الأثرية التي يعود تاريخها إلى طروادة والآثار من برلين. يمثل الطراز المعماري لمبنى المتحف العمارة الكلاسيكية الجديدة للقرن التاسع عشر.

استخدم المبنى المرمم أيضًا أساسًا فولاذيًا. تكلف إعادة بنائه 295 مليون يورو. يعتبر متحف نيو برلين من أشهر المعالم السياحية في برلين ومن أهم المتاحف في ألمانيا حيث يضم العديد من القطع الأثرية الثمينة والنادرة من عدة حضارات عظيمة في التاريخ.

السياحة في برلين ألمانيا: متحف برلين القديم

يُعد متحف Alt Berlin أحد أشهر المعالم السياحية في برلين. ويعرض الوجه التاريخي والثقافي للمدينة ، وكذلك العديد من المتاحف والمراكز الثقافية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. يقع متحف برلين القديمة في جزيرة المتاحف والتي تعتبر من أجمل المناطق وتستقطب عددًا كبيرًا من السياح على مدار العام سواء من سكان المدن أو السياح المحليين وكذلك السياح الأجانب من الخارج.

يعرض المتحف العديد من القطع الأثرية والتماثيل الخاصة بالحضارتين اليونانية والرومانية. بالإضافة إلى مجموعة من الإستعراضات والمنحوتات الحجرية والمزهريات والتحف والمجوهرات. بالإضافة إلى التماثيل القديمة ومن أهمها تمثال آلهة برلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *