أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي 2024

أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي 2024، موعد مهرجان مذاق في دبي

أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي 2024، موعد مهرجان مذاق في دبي

فى هذا المقال سوف نتعرف على أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي 2024، والتي يبحث عنها كافة الراغبين بحضور هذا المهرجان الذي سوف يتم إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة. ولا سيما أنه سوف يضم باقة من أروع الفعاليات المعدة مسبقًا وسط تحضيرات مكثفة وذلك ليتمتع الحضور بأجمل الأوقات المسلية للصغار والكبار. لذلك خصصنا لكم مقالنا اليوم على موقع اعرف لنتعرف على أبرز هذه الفعاليات، هذا وصولًا إلى موعد المهرجان وحجز التذاكر.

أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي

إن أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي هي كما يأتي:

  • فى البداية تحديات الطهي من فعاليات مهرجان مذاق في دبي.
  • كذلك ورش عمل صانعي القهوة من فعاليات مهرجان مذاق داخل دبي.
  • بالإضافة إلي زاوية إبرون ستوريز للطهي في مهرجان مذاق في دبي.
  • كما يضاف إليه منطقة سبلاش أند بارتي داخل مهرجان مذاق.
  • أيضًا مدرسة سوق الواجهة البحرية للشواء داخل مهرجان مذاق في دبي.
  • ومدرسة فيليبس للطهي داخل مهرجان مذاق في دبي
  • أخيرًا الحفلات الموسيقية داخل مهرجان مذاق.

تحديات الطهي

حيث يمكن لمن لديه قدرات ومهارات عالية في الطبخ المشاركة في تحديات الطهي التي تعد من أشهر فعاليات مهرجان مذاق داخل الإمارات. حيث يقوم طاهي محترف بإدارة المشتركين وأيضًا إرشادهم لإعداد وجبات شهية بأجود المواد، ومن ثم يفوز شخص واحد بالجائزة القيمة.

ورش عمل صانعي القهوة

حيث تم تخصيص ركن لصانعي القهوة داخل مهرجان مذاق، فإن للقهوة جمهور كبير في دولة الإمارات. كما أنه سوف يتم إعداد أشهى المشروبات في هذه الفعالية مع إشراف أضخم شركات القهوة في الشرق الأوسط.

زاوية إبرون ستوريز للطهي

حيث تعد زاوية إبرون ستوريز ركن هام للطهي الخاص بالكبار والصغار معًا. كما يهيء جوًا ممتعًا عائليًا مع العديد من الأنشطة الرائعة والمسلية. كذلك يتم إعداد الطعام وتناول العديد من الوجبات والأطعمة الصحية التي حُضّرت من قبل العائلات.

اقرأ أيضا  خطوات سداد مخالفات الإقامة دبي.. كيفية تقديم طلب الاسترحام

منطقة سبلاش أند بارتي

حيث تؤمن هذه الفعالية منطقة من الألعاب والعروض الترفيهية المسلية للأطفال. ومن الجدير بالذكر، أن الدخول مجاني لمن هم دن سن الثانية عشر. كذلك فإن هناك أنشطة مختلفة على سبيل المثال: الألعاب القابلة للنفخ وورش عمل للأطفال وتناول المأكولات الشهية.

مدرسة سوق الواجهة البحرية للشواء

حيث تعد مدرسة سوق الواجهة البحرية للشواء من أهم فعاليات مهرجان مذاق. كما تتمتع هذه المنطقة بسوق ضخم يتم فيه بيع الأسماك الطازجة مع اللحوم والخضار والبهارات والفواكه والعسل وغير ذلك. كذلك يتمتع هذا السوق بالنكهات التقليدية.

مدرسة فيليبس للطهي

كما تتضمن هذه الفعاليات اجتماع أمهر الطهاة والطباخين. وهنا يشارك الجمهور في طرح الأسئلة لهم وذلك للاستفادة من خبراتهم حول إعداد الأطعمة. كذلك يمكنكم الحصول على فرصة الطبح بأشهى وأفخم المكونات.

الحفلات الموسيقية

كما يوفر مهرجان مذاق في دبي التمتع بأجمل العروض الموسيقية مع إمكانية المشاركة في حضور حفلات دي جي حماسية. كذلك يمكن للحضور الرقص والغناء وسط أجواء ممتعة.

موعد مهرجان مذاق في دبي

فمن المقرر أن تبدأ فعاليات مهرجان مذاق داخل دبي في يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير 2024 حتى الخامس والعشرين من فبراير 2024. حيث تستمر الفعاليات لثلاثة أيام وفق الأوقات الآتية:

  • أولاً يوم الجمعة 23 فبراير يبدأ المهرجان منذ الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعه  12 ليلًا.
  • كذلك يوم السبت الموافق 24 فبراير يبدأ المهرجان منذ الساعة 12 ظهرًا حتى الساعه 12 ليلًا.
  • أخيرًا يوم الأحد الموافق 25 فبراير يبدأ المهرجان منذ الساعة 12 ظهرًا حتى الساعه 10 ليلًا.

أين سيقام مهرجان مذاق في دبي

سوف يقام مهرجان مذاق في دبي في سكاي دايف ودبي مارينا. حيث تستمر الفعاليات لثلاثة أيام مع أجمل الأنسطة والحفلات الموسيقية.

اقرأ أيضا  أفضل منتجات شركة باجة ومميزاتها

رابط حجز تذاكر مهرجان مذاق دبي

إن رابط حجز تذاكر مهرجان مذاق دبي هو الرابط التالى dubai. حيث يوفر هذا الرابط إمكانية حجز تذاكر الحضور إلكترونيًا فكل ما عليكم فعله الدخول للرابط ومن ثم تحديد نوع التذكرة ليتم حجزها بالشكل الصحيح هذا مع دفع ثمن التذكر بالوسائل المتاحة.

أسعار تذاكر مهرجان مذاق دبي

إن أسعار تذاكر مهرجان مذاق دبي هي كما يأتي:

  • أولاً سعر تذاكر VIP في آي بي هو 260.178 درهم إماراتي.
  • كذلك سعر تذكرة الدخول العادية هو 57.26 درهم إماراتي.
  • أخيرًا سعر تذكرة تذوق الطعام هو 171.73 درهم إماراتي.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الي تعرفنا من خلاله على أهم فعاليات مهرجان مذاق في دبي 2024، موعد مهرجان مذاق في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *