كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان، كيف اتواصل مع مكتب الامير محمد بن سلمان؟

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان، كيف اتواصل مع مكتب الامير محمد بن سلمان؟

حيث يعد سؤال كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود من ضمن الأسئلة التي يبحث عن اجابتها الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وذلك للاستفادة من الخدمات المتعددة التي يوفرها ديوان ولي العهد السعودي لكافة السعوديين والمقيمين في الحصول علي منح مجانية في الكثير من المجالات التعليمية والتنموية والصحية وغير ذلك من البرامج والأنشطة التي يتم استخدامها في إيجاد حلول اجتماعية.

كما تعمل علي حل المشكلات التي تواجه بعض الأشخاص الغير قادرين علي تحمل أعباء الحياة اليومية من تغطية مصاريف العلاج والدارسة وأيضًا توفير فرص عمل لهم، عن طريق هذا المقال سوف نوضح لكم جمع التفاصيل حول كيفية طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان وكيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان بطريقة مبسطة للتسهيل علي الجميع فرجاءً تابعونا.

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان

فى حالة إذا كنت ترغب في إرسال برقية لولي العهد محمد بن سلمان يجب عليك عزيزي المواطن متابعة الخطوات التي سوف نقوم بعرضها لكم للتسهيل علي كافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وأيضًا خارجها وذلك للحصول علي موافقة فورية من المكتب التنفيذي لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود بعد تطبيق النقاط الاتية.

  • فى البداية قم بالاتصال علي رقم ديوان ولي العهد محمد بن سلمان التالى: 00966114882222 – 969.
  • كما يجب عليك اتباع تعليمات المكالمة المسجلة للتواصل مع موظفي خدمة العملاء المسئولين عن استلام البرقيات من الأفراد من ثم.
  • في نهاية المكالمة سوف تحصل علي رقم البرقية وذلك لمتابعة الطلب خلال أربعة أشهر من تاريخ الإرسال.

صيغة برقية لولي العهد محمد بن سلمان

حيث تختلف صيغة البرقية المرسلة إلى ولي العهد، باختلاف السبب المرسلة من أجله، ففي حالة إن كانت للتهنئة أو المباركة بأمر معين تختلف عن تلك التي تكتب بها البرقية التي تتضمن طلبًا للمساعدة أو رفعًا لمظلمة. كما نقدم لكم فيما يلي بعض النماذج للبرقية كما يلى:

اقرأ أيضا  التسجيل فى النقل المدرسي نظام نور 1445،شروط التسجيل وقيمة الاشتراك فى النقل المدرسي

النموذج الأول:

صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود، حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

تحية طيبة، وبعد.

أرسل لكم أنا المواطن(………..) هذه البرقية للتهنئة بحلول (…يكتب المناسبة) اسأل الله تعالى أن يجعلها أيامًا سعيدة، ويعيد الخير والبركة على سموكم، وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها، وأن يجعلكم الله دومًا ذخرًا للوطن، ويعينكم على حمل الأمانة الثقيلة، وخدمة أبناء المملكة على الوجه الأكمل.

وتفضلوا بقبول فائق المحبة والاحترام.

(اسم المرسل)

(بيانات الاتصال)

النموذج الثاني:

الأمير محمد بن سلمان،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بعد التحية،

أقدم لكم هذه البرقية بعد أن ضاقت بي سبل الحياة ولم يبقى لي ملجأً بعد الله سوى سموّكم، إنني أعاني من (… ويكتب المشكلة أو المظلمة التي يكتب بخصوصها بالتفصيل) وإني لأرجو من كرمكم الأصيل أن تساعدوني على التخلص مما يثقل كاهلي فلقد عجزت عن إيجاد الحل، والله الموفّق والمعين.

مرفق طيّه كافة المستندات والأوراق المطلوبة لإثبات (… المشكلة…).

وتفضلوا بقبول فائق المحبة والاحترام

مرسله لكم/…….

(بيانات التواصل)

طريقة ارسال برقية لمحمد بن سلمان

فمن أجل التيسير على المواطنين قدّمت شركة الاتصالات السعودية خدمة إرسال برقيات لقطاعات الحكومة المتنوعة، بما فيها ولاية العهد، للأمير محمد بن سلمان، كما يمكن للمواطن إرسال البرقية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • فى البداية يتم الدخول إلى تطبيق mystc والذي يمكن تحميله من هنا للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام IOS من هنا.
  • ثم اختيار قائمة “خدماتي”.
  • كما يجب إدخال اسم المستخدم.
  • ثم إدخال كلمة المرور.
  • بالإضافة إلي ذلك يتم اختيار “قائمة الخدمات الحكومية”.
  • يلى ذلك يتم اختيار “إرسال برقية”.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة.
  • كتابة نص البرقية.
  • النقر على “حساب التكلفة”.
  • سوف تظهر كافة التفاصيل الخاصة بالبرقية، ونصها.
  • فى النهاية يتم النقر على “إرسال”.
اقرأ أيضا  طريقة تفعيل خدمة انتظار المكالمات stc من الاتصالات السعودية، ورسوم تفعيل الخدمة

فبعد إرسال الرسالة بهذه الطريقة يتم توجيهها من قبل الجهات المختصة إلى مكتب الأمير محمد بن سلمان وذلك لاستقبالها والبت فيها إن كانت تتضمن طلبات معينه منه.

التواصل مع ديوان ولي العهد

  • البريد الإلكتروني الموحد التالى: admin@cpc.gov.sa.
  • رقم فاكس مكتب ديوان ولي العهد: 00966114803572.

كما يمكن للكل إرسال مضمون البرقية بها تفاصيل خطاب صيغة نموذج طلب مساعدة مالية مرفق معها كافة المستندات المطلوب توفرها لكي يتم مراجعتها من قبل مكتب ديوان ولي العهد وذلك للحصول علي الموافقة أو الرفض، فإذا تم البت فيها بالقبول سوف يتم التواصل مع صاحب الطلب وذلك لاستكمال باقي اجراءات المسائلة علي الفور.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان، كما تعرفنا أيضًا على إجابة سؤال كيف اتواصل مع مكتب الامير محمد بن سلمان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *