خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية، و إلغاء خدمة تحويل المكالمات من زين

خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية، و إلغاء خدمة تحويل المكالمات من زين

خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية، و إلغاء خدمة تحويل المكالمات من زين

خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين يعد، من أحد أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات زين وذلك لجميع المشتركين والعملاء، فقد سهّلت على العميل عملية غلق الهاتف ومنع تلقيه للاتصالات، مع إمكانية اطلاعك الدائم بجميع الأرقام التي تحاول الاتصال بك وذلك أثناء غلق الجوال عن طريق إرسال رسالة نصية، بها كل التفاصيل، وسنعرض لكم  كيفية تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين في السعودية، و ايضا العديد من الخدمات التي توفرها الشركة.

تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية

قدمت شركة الاتصالات زين في المملكة العربية السعودية خدمة مغلق. والتي لاقت استحسان الكثير من المشتركين، فهي تمنع استقبال أي مكالمات واردة على الخط في حال الانشغال.

رقم تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية

ونقدم لكم رقم تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية، بالإضافة إلى رقم إلغاء هذه الخدمة:

  • تستطيع تفعيل الخدمة من خلال الاتصال بكود **21*1725# وبعد تفعيل الخدمة،  سوف يتم تشغيل رسالة صوتية تفيد بأن الجوال مغلق وذلك في حال اتصل أحد وقت تفعيل الخدمة.
  • ويمكنك إلغاء تفعيل خدمة مغلق زين، من خلال الاتصال بهذا الكود ##21#

طريقة تحويل المكالمات زين السعودية

  • تقدم شركة زين خدمة تحويل المكالمات الواردة في أي وقت. وإلى أي رقم تريده، سواء كان هاتف المنزل أو المكتب. وذلك بالإضافة إلى إمكانية تحويل المكالمات إلى بريدك الصوتي. وأيضاً إمكانية تفقده في أي وقت تريده، وإعادة الاتصال في الوقت المناسب لك.
  • طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات من زين في حالة الانشغال
  • يمكن لكم تفعيل هذه الخدمة في حال عدم تفعيل خدمة انتظار المكالمات. ولتفعيل هذه الخدمة قم بالاتصال بهذا الكود: #رقم الهاتف الذي تحول إليه المكالمة*67** ثم انقر على إرسال.
اقرأ أيضا  وقف الأردن استقبال الترانزيت المتجه إلى المملكة السعودية بدءاً من اليوم 13 سبتمبر 2021

طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد

يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة أنك لا تستطيع الرد. ولتفعيل هذه الخدمة، اطلب #رقم الهاتف الذي تحول إليه المكالمة*61**

طريقة تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة خارج نطاق التغطية

عندما يصعب الاتصال بك، أو أنك متواجد في مكان خارج نطاق التغطية يمكنُ تفعّيل خدمة تحويل المكالمات. ولتفعيل هذه الخدمة، اطلب #رقم الهاتف الذي تحول إليه المكالمة*62** ثم اضغط على إرسال.

طريقة تحويل المكالمات زين إلى رقم آخر

يمكن تحويل جميع المكالمات الواردة، سواء كان جهازك مغلقًا او غير مغلق. ويتم ذلك عن طريق تفعيل الخدمة بالاتّصال على هذا الكود #رقم الهاتف الذي تريد تحويل المكالمة إليه *21** ثم الضغط على إرسال.

إلغاء خدمة تحويل المكالمات من زين

  • اتاحت شركة زين خدمة تحويل المكالمات. حيث يمكنك ترك الرسائل الصوتية وتفقد البريد الصوتي في أي وقت تريده، أو القيام  بتحويلها لأرقام مثل رقم هاتف المنزل أو المكتب. حيث واتاحت شركة زين هذه الخدمة للعملاء بشكل مجانيّ.
  • كما توفر شركة زين خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة. حيث أنه كثيرًا ما يتعرض العميل لفقدانه المكالمات، التي كانت قد حاولت الاتصال به وذلك لأسباب عدة منها غلق الهاتف أو الانشغال بمكالمة أخرى، أو عدم وجود تغطية شبكة، وهى معرفة جميع المكالمات.
  • ويكون ذلك من خلال إرسال رسالة الشركة نصية على هاتفك بها كل الأرقام بالوقت والتاريخ، وتفعيل هذه الخدمة يتم من خلال الاتصال بهذا الكود #1725*62**

تحويل المكالمات زين إلى مقفل والجوال مفتوح

كما توفر لك شركة زين السعودية خاصية تحويل جميع المكالمات والجوال شغال إذا كنت لا تستطيع الرد حالياً او مشغول ، كذلك سوف يتم ارسال المتصل الى البريد الصوتي ويسمع هذا الرقم مشغول او مغلق ثم تصلك رسالة بها الرقم الذي حاول الاتصال بك مع توضيح وقت الاتصال و عدد المرات ، خطوات التفعيل:

  • اولاً: رقم تحويل المكالمات زين الى مغلق (سيتم تحويل جميع المكالمات سواء كان هاتفك يعمل او مغلق)  #1725*21**.
  • ثانياًَ: طريقة تحويل المكالمات زين عند الانشغال (تستطيع تفعيل هذه الخدمة إذا كنت غير مشترك في إنتظار المكالمات)  #1725*67**.
  • ثالثاً: تحويل المكالمات الى مغلق زين عندما لا تستطيع الرد بعد بضع رنات  #1725*61**.
اقرأ أيضا  كيفية حجز موعد الأدلة الجنائية السعودية 1444 ..وكيفية استخراج سجل عدلي دون مراجعته 

تطبيق زين السعودية

تطبيق زين في المملكة العربية السعودية، يتيح وصول الخدمات إلى عدد كبير من المستخدمين، وهذه العروض التي تقدمها الشركة في أي وقت وأي مكان، ويُمكنك تحميله كالأتي:

  • يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة آيفون “اضغط هنا”.
  • كما يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد “اضغط هنا“.

وفى نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا عى خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق زين السعودية، كما تعرفنا أيضًا على  إلغاء خدمة تحويل المكالمات من زين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *