افضل مطاعم الدمام عوائل

افضل مطاعم الدمام عوائل، مطاعم الدمام مشويات، مطاعم فطور في الدمام

افضل مطاعم الدمام عوائل، مطاعم الدمام مشويات، مطاعم فطور في الدمام

فى هذا المقال سوف نتعرف على افضل مطاعم الدمام عوائل، ففى حالة إذا كنت من قاطني مدينة الدمام الجميلة، أو هناك في زيارة سواء عمل أو مناسبة اجتماعية بصحبة أسرتك وأطفالك، إليك مجموعة من أشهر مطاعم الدمام عوائل وذلك حتى يتسنى لك، الاستمتاع بتناول الطعام وذلك برفقة أفراد عائلتك.

افضل مطاعم الدمام عوائل

  • أولاً مطعم أوشيانا Oceana من مطاعم الدمام عوائل.
  • كذلك ستيك هاوس أيضًا من أفضل مطاعم كورنيش الدمام عوائل.
  • بالإضافة إلي أروانا مطعم عوائل بمدينة الدمام داخل المملكة العربية السعودية.
  • ومطعم بالكوني Balcony للعائلات.
  • أخيرًا مطعم شيزان Shezan الهندي بالدمام.
  • مطعم أوشيانا Oceana من افضل مطاعم الدمام عوائل

فمن ضمان فئات المطاعم المتوسطة، والتي تفتح أبوابها ليس للعوائل فقط لكن لكل الأفراد، حيث يقع مطعم أوشيانا على طريق الملك عبد الله، داخل منطقة الشاطئ الغربي بمدينة الدمام، كما أن موقع المكان على خرائط جوجل من هنا.

كذلك يمكنك أيضًا الحصول على جولة داخل المكان وكذلك مشاهدة صور حية عن طريق رابط صفحة أوشيانا على الانستغرام من هنا، أما بالنسبة عن مواعيد العمل فهي تبدأ من الساعة 12 ظهراً إلي الساعة الواحدة صباحاً.

كما حصل مطعم أوشيانا على تقييم مرتفع من العملاء، والذي أشادوا بالهدوء والنظافة وأيضًا مذاق الطعام الجيد بداخله، كذلك من أفضل الأطباق التي يشتهر بها المطعم هي، البرياني، الماسالا، السبرنغ رول، وأيضًا سلطة الفتوش، حساء الدجاج، بالإضافة إلي الروبيان وحساء المأكولات البحرية.

  • مطعم ستيك هاوس من أفضل مطاعم كورنيش الدمام عوائل

أيضًا خيار رائع آخر من افضل مطاعم الدمام عوائل، وهو مطعم ستيك هاوس Steak house، والذي يقع على طريق الأمير محمد بن فهد، ويجب عليك اتباع إرشادات الطريق على خرائط جوجل من هنا وذلك للوصول إلى هناك بسهولة ويسر، كما أن المطعم مشهور بأكله الجيد وكذلك نظافته منذ 30 عاماً.

أما بالنسبة عن موقع ستيك هاوس الرسمي يمكنك زيارته عن طريق هذا الرابط، وذلك حتى يتسنى لك مشاهدة جميع الوجبات وأيضًا المنيو الخاص بالمكان، كما أن الموقع متاح باللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

كذلك فإن مواعيد عمل ستيك هاوس تبدأ من الساعة 1 ظهراً وتنتهي في الساعة الواحدة صباحاً، فمن أشهر المأكولات هناك الوجبات البحرية، وأطباق الدجاج المتنوعة، بالإضافة إلي تندرلوين ستيك والشطائر اللذيذة، وشاهد منيو مطاعم ستيك هاوس الدمام من هنا.

  • أروانا مطعم من افضل مطاعم الدمام عوائل

من افضل مطاعم الدمام ، كما أن مطعم أروانا للمأكولات البحرية والأسماك، يقع المكان على طريق الخوارزمي، أحد، وأيضًا رابط مطعم أروانا Arawana على موقع خرائط جوجل من هنا.

كما أن مواعيد عمل أورانا طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، أما بالنسبة لقائمة الطعام متوفرة تفصيلياً عن طريق النقر على الرابط من هنا.

بالإضافة إلي ذلك فمن أشهر الوجبات داخل مطعم أروانا بالدمام، الذي يعد وجهة مثالية للعوائل هو فاهيتا الروبيان، الأرز البرياني وأيضًا الصيادية والمموش، وسلطة فانليسا والمأكولات البحرية.

  • مطعم بالكوني Balcony للعائلات:

يقم مطعم بالكوني Balcony على الشاطئ مول الدمام، ويعتبر من افضل مطاعم الدمام عوائل، وموقع المطعم على خرائط جوجل من هنا، حيث يمكن تتبع إرشادات الطريق وأيضًا الوصول إلى هناك بسهولة.

كذلك فإن مواعيد العمل الخاصة ببالكوني تبدأ من الساعة 7:30 ص وإلي منتصف الليل، وأيضًا رقم التواصل الخاص بالمكان هو 966138989994، كما يمكنك مشاهدة الآكلات عن طريق موقع المطعم على انستغرام من هنا.

بالإضافة إلي ذلك يقدم المطعم أماكن مخصصة للأطفال وأيضًا جلسات مريحة للعائلات وللأفراد، ومن اشهر الوجبات الخاصة داخل المطعم السلطات المختلفة: مثل سلطة الذرة المشوية وسلطة التبولة بالكينوا، الريزوتو.

  • شيزان Shezan مطعم الهندي من افضل مطاعم الدمام عوائل

حيث يقع مطعم شيزان الهندي الشهير على طريق الخليج، الحمراء الدمام، وموقع المكان على خرائط جوجل من هنا، كما أن مواعيد العمل داخل مطعم شيزان الهندي من الساعة 12:30 ظهراً وإلي الساعة 12:30 صباحاً.

كما أن رابط الصفحة الرسمية لمطعم شيزان عوائل على انستغرام من هنا، ومن الجدير بالذكر أن المطعم مخصص للعوائل، لكنه قد يكون مرتفع في الأسعار، كذلك تتضمن قائمة الطعام الأكلات ذات الهوية الهندية فقط.

مطعم فتة وصنوبر

حيث يعد من افضل مطاعم الدمام عوائل اللبنانية، كما يقدم ألذ المشويات، والكباب، ومجبوس الدجاج، بالإضافة إلي الكبة بلبن، والكفتة بطحينية، والطواجن، والمعجنات أو الفطائر بأنواعها المختلفة اللذيذة، وأيضًا المقبلات مثل: البطاطا الحرة، والفتة، وسلطات الفتوش، والكينوا، والعصائر الطبيعية، وغير ذلك من الأطباق الشهية.

كما يوجد أماكن خاصة للعائلات مفتوحة، وأيضًا أماكن أخرى مغلقة بستائر وذلك للمحافظة على الخصوصية، بالإضافة إلي ذلك يوجد قائمة طعام خاصة للأطفال.

  • الموقع: يقع فى الشارع الثامن عشر، السلام، الدمام 32253
  • أما أوقات العمل:
    • من الساعه 06:00 صباحاً وحتى الساعه 02:00 مساءً، (يومياً)
  • التواصل على الرقم التالى: 00966138366642

مطعم دروازة الصياد البحري من افضل مطاعم الدمام عوائل

حيث يعتبر مطعم دروازة الصياد البحري أحد افضل مطاعم الدمام وهو من مطاعم كورنيش الدمام البحري المستوحى من التصميم القديم في التسعينيات، ففى حالة إن كنت تبحث عن مطعم تقليدي كلاسيكي حيث يذكرك أنت وعائلتك بالماضي الجميل فهذا هو المطعم المناسب لك.

كما يعد دروازة الصياد أحد مطاعم كورنيش الدمام المناسب للأطفال وأيضًا العائلات؛ أي أنه يصنف ضمن مطاعم الدمام على البحر. كذلك يقدم دروازة الصياد الكثير، والكثير من الأصناف البحرية الشهية، ونذكر منها: المشويات البحرية، بأنواع الأسماك المتنوعة من اختيارك وذلك لعمل طاجن السمك، والمطبق، بالإضافة إلي المجبوش، والمشخول، وأطباق الروبيان المختلفة.

كذلك يقدم المطعم أيضاً المقبلات، مثل: المحمرة، والحمص، وغير ذلك، بالإضافة إلى الشوربات، والبطاطا، وأيضًا حلقات البصل، والسمبوسة، والكبة، والتغميسات بأنواعها المختلفة، والمشروبات، وايضًا كل ما يتعلق بالأكل البحري اللذيذ.

  • الموقع: يقع على شارع أبو هريرة، الزهور، الدمام، 32423
  • أوقات العمل:
    • من الساعه 12:00 ظهراً وحتى الساعه 12:00 مساءً.
  • التواصل على الرقم التالى : 920009789

قلعة روما مطعم

وهو مطعم تركي متخصص في المشويات كما يعتبر من افضل مطاعم الدمام عوائل، ويقدم أشهى أصناف المأكولات المشوية من دجاج، وكباب، وتكة، والريش، والشيش طاووق، والكنعد، والروبيان، والهامور، والبروستد، والشاورما التي يشتهر بها، هذا بالإضافة لسندويشات الكباب، وسندويشات المشويات باختلاف انواعها.

كما يقدم قلعة روما أيضاً المقبلات من: تبولة، وحمص، وفتوش، وبابا غنوج، وورق العنب، والكبة، والبطاطا، والمشروبات، وغير ذلك. أيضًا يحافظ المطعم على خصوصية العائلات حيث يحتوي على قسم خاص للعائلات، وأيضًا بارتشن إلا أنه يعد شعبي نوعاً ما.

  • الموقع: البادية، الدمام، 32243
  • أوقات العمل:
    • من الساعه 03:30 عصراً وحتى الساعه 12:00 مساءً، (يومياً)
  • التواصل على الرقم التالى: 00966138428222

مطعم بلاميدا من افضل مطاعم الدمام عوائل

وهو مطعم جميل لوجبات الغداء والعشاء للعائلة؛ حيث يعد من افخم مطاعم الدمام على البحر بإطلالة بحرية رائعة. كما يقدم مطعم بلاميدا الأصناف التركية، والهندية، وأيضًا الشرقية.

سوف تجد التنوع الذي تبحث عنه في المذاقات المختلفة القادمة من الثقافات المتنوعة، حيث يضم ضمن قائمته: البرياني، والمسالا بأنواعه المختلفة، وأيضًا مشوي الأسماك مثل الهامور، وأي من المشويات التي تشتهيها، والمعكرونة، والباستا، والسلطات المميزة التي لن تجدها داخل أماكن أخرى.

مثل: سلطة سمك السلمون، وسلطة الطماطم، بالإضافة إلي السلطة اليونانية، والمسقعة، وغير ذلك. كما يعد المطعم ذات خصوصية عالية بالنسبة للعائلات إذ يوجد فيه جلسات داخلية، وخارجية، وأيضًا مصلى للنساء، والرجال.

مطاعم الدمام عوائل على البحر

  • أولاً مطعم بيت مسك للعوائل على البحر الدمام.
  • كذلك مطعم Osmanali المذاق العثماني على البحر بالدمام.

فى حالة إذا كنت من  محبي الأماكن المطلة على البحر، إليك أسماء افضل مطاعم الدمام عوائل على البحر، بالإضافة إلي جميع التفاصيل الخاصة بكل مطعم، من حيث العنوان، ومواعيد العمل وأيضًا منيو الطعام.

  • بيت مسك مطعم من افضل مطاعم الدمام على البحر الدمام 

فهو من المطاعم الشهيرة بالدمام، التي تتميز بموقعها على البحر، كما أن مطعم بيت مسك موجود على طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، الشاطئ الشرقي، واتجاهات الطريق من خرائط جوجل من هنا.

كذلك فإن مواعيد العمل من الساعة 5 مساءً وإلي الساعة 12 منتصف الليل، وذلك لمشاهدة صور وفيديوهات حية لوجبات المطعم والمكان عن طريق الصفحة الرسمية على فيس بوك من هنا.

ومن الجدير بالذكر أن بيت مسك مناسب للأشخاص النباتيين، وذلك بسبب تنوع الوجبات المصنوعة من الخضروات التي يقدمها.

  • مطعم Osmanali المذاق العثماني على البحر بالدمام

حيث يقع مطعم عثمانلي في منطقة الشاطئ الشرقي داخل مدينة الدمام، كما يعد واحداً من افضل مطاعم الدمام عوائل وللأفراد أيضاً، وللاطلاع على موقع المكان على خرائط جوجل من هنا.

كما أن مواعيد العمل من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة الثانية صباحاً، كذلك يقدم المكان بجانب الأطباق التركية، الوجبات العربية وأيضًا المتوسطية الخاصة بدول البحر الأبيض المتوسط.

شاهد الوجبات ولقطات حية من المكان من هنا، كما يمكنك أيضًا مشاهدة الموقع الإلكتروني لمطعم عثمانلي للمذاق العثماني بالدمام للعوائل من هنا، أما بخصوص قائمة الطعام والأسعار بالريال السعودي، حيث يمكنك مشاهدتها من هذا الرابط.

مطاعم الدمام للعوائل بارتشن

  • أولاً مطاعم ميجانا بارتيشن للعوائل بمدينة الدمام.
  • كذلك مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن الدمام للعائلات.
  • مطَاعم ميجانا بارتيشن من افضل مطاعم الدمام عوائل

حيث يقع مطعم ميجانا واحد من مطاعم الدمام للعوائل بارتشن، في حي البديع على طريق الأمير محمد بن فهد، كما أن موقع مطعم ميجانا على خرائط جوجل من هنا.

كذلك فإن مواعيد العمل داخل بارتيشن ميجانا الدمام من 7ص إلى الواحدة صباحاً، ماعدا يوم الجمعة حتى الساعة الثانية والنصف صباحاً، وادخل على الموقع الرسمي لمطعم ميجانا من هنا.

  • مطعم بيتش بارك من مطاعم بارتشن الدمام للعائلات

فمن افضل مطاعم الدمام عوائل الواقعة في الشاطئ الشرقي داخل مدينة الدمام، والمزود ببارتشن مطعم بيتش بارك الموجود على طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، كما يمكنك الاطلاع على موقع المكان على الخرائط من هنا.

بالإضافة إلي مواعيد العمل من الساعة الثانية عشر ظهراً إلي الساعة الواحدة صباحاً.

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على افضل مطاعم الدمام عوائل، كما تعرفنا أيضًا على أفضل مطاعم الدمام مشويات، بالإضافة إلي ذلك فقد تعرفنا أيضًا من خلال هذا المقال أيضًا على افضل مطاعم فطور في الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *