شروط الحصول علي التمويل المصغر الجديد من إمكان .. مميزات وكيفية الحصول عليه

شروط الحصول علي التمويل المصغر الجديد من إمكان .. مميزات وكيفية الحصول عليه

شروط الحصول علي التمويل المصغر الجديد من إمكان .. مميزات وكيفية الحصول عليه

شروط الحصول علي التمويل المصغر الجديد من إمكان .. مميزات وكيفية الحصول عليه يعتبر هذا الموضوع من أهم الموضوعات التي يكثر البحث عنها من قبل العديد من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان عن التمويل المصغر عن طريق الصفحة الرسمية لمصرف إمكان على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية.

كما يعتبر التمويل المصغر الجديد من مصرف إمكان من أهم وأبرز المنتجات التمويلية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لكافة الأفراد المستفيدين منه، بالإضافة إلى ذلك أيضًا أنه تم الإعلان عن الكثير من العروض والمنتجات التمويلية التي تناسب وتلبى كافة إحتياجات المواطنين السعوديين، ومن أبرزها بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض والحصول على ريال لكل ميل.

هذا إلي جانب أنه تم الإعلان عن تمويل سيارات سوزوكي من مصرف الراجحي الجديدة. لذلك نقدم لك عزيزي القارئ من خلال تلك المقالة توضيح التمويل بالتفصيل ومعرفة شروطه ومميزاته التي تم إعلان عنها، بالإضافة إلى ذلك سوف نقوم بشرح كيفية وخطوات الحصول على التمويل بالطريقة الصحيحة.

مميزات الحصول علي التمويل المصغر الجديد من إمكان

قام مصرف إمكان بالإعلان مؤخرًا عن العديد من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة التي يقوم بتقديمها عن طريق التطبيق والموقع الإلكتروني، حيث جاء من ضمن هذه المنتجات التمويلية التمويل المصغر الجديد من مصرف إمكان، و الذي يمكن من الحصول علي السيولة النقدية الفورية من خلال التطبيق ويتم منح الموافقة في ثواني بشروط سهلة وبدون كفيل أيضًا.

كما أنه متاح للقطاعات الحكومية وشبه الحكومي والخاصة، بالإضافة إلي أنه تم الإعلان عن مميزات الحصول علي التمويل والتي نشرحها لكم عن طريق الأتي:

أولًا يتم منح التمويل بدون إشتراطات لجهة العمل.

كما يتم منح التمويل بدون تحويل الراتب.

والأهم من كل ذلك أن التمويل يبدأ من 2000 ريال سعودي ليصل إلي 25000 ريال سعودي.

 

شروط التمويل المصغر الجديد من مصرف إمكان

تم الإعلان عن التمويل المصغر عن طريق الصفحة الرسمية لمصرف إمكان على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، حيث يعتبر التمويل المصغر الجديد من مصرف إمكان من أهم وأبرز المنتجات التمويلية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لكافة الأفراد المستفيدين منه.

بالإضافة إلى ذلك أيضًا أنه تم الإعلان عن الكثير من العروض والمنتجات التمويلية التي تناسب وتلبى كافة إحتياجات المواطنين السعوديين، ومن أبرزها بطاقات الفرسان الائتمانية من الرياض والحصول على ريال لكل ميل، كما أنه تم الإعلان عن الشروط المطلوبة للحصول علي التمويل المصغر والتي نوضحها عن طريق النقاط الأتية :

أولًا يجب أن يكون عمر العميل من 25 عام وحتي 60 عام.

كما يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب 4000 ريال سعودي.

بالإضافة إلي أن التمويل يتضمن القطاع شبة الحكومي والقطاع الخاص.

هذا إلي جانب لابد أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.

أخيرًا يجب توافر سجل ائتماني جيد للعميل.

 

كيفية الحصول على التمويل

تم الإعلان عن خطوات الحصول على التمويل المصغر الجديد من مصرف إمكان اضغط هنا بشكل مباشر والقيام بتقديم الطلب بطريقة إلكترونية وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

أولًا يقوم الفرد بتحميل تطبيق مصرف إمكان من المتاجر الإلكترونية.

من ثم يتم القيام بتسجيل الدخول للعميل في التطبيق.

بعد ذلك يقوم الفرد بالضغط علي قائمة المنتجات التمويلية ثم القيام بإختيار التمويل.

في الخطوة الأخيرة يقوم الفرد بتقديم الطلب بشكل إلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *