أفضل مطعم ستيك في الرياض .. مطعم ستيك لحم بالرياض، أشهر مطاعم الستيك

أشهر مطعم ستيك في الرياض .. مطعم ستيك لحم بالرياض، أشهر مطاعم الستيك

أشهر مطعم ستيك في الرياض .. مطعم ستيك لحم بالرياض، أشهر مطاعم الستيك

أشهر مطعم ستيك في الرياض .. مطعم ستيك لحم بالرياض، أشهر مطاعم الستيك، حيث تعد الرياض واحدة من أكثر المدن التي لديها تنوعًا في المطاعم في المملكة العربية السعودية بسبب عدد سكانها الكبير وقدرتها على استيعاب هذا التنوع الهائل. تعد مطاعم ستيك من أشهر أنواع المطاعم. إنها أحد الأطباق المميزة ، ومن الجدير اختيار مطعم خاص للاستمتاع بها. سنذكر في هذا المقال اسم أكثر من مَطعم سِتيك في الرياض وأشهر الأطباق التي يقدمها.

إليك: أشهر مطعم ستيك في الرياض .. مطعم ستيك لحم بالرياض، أشهر مطاعم الستيك

مطعم ستيك بالرياض

تتميز الرياض بوجود عدد كبير من مطاعم اللحوم المحلية والعالمية
إليك قائمة بأفضل مطاعم الستيك في الرياض التي يمكنك تجربتها

مطعم بورتر هاوس PORTER HOUSE

بورتر هاوس هو مطعم لحوم في الرياض هو فخر الصناعة السعودية. يشتهر بتقديم لحم العجل المعتق ، ويقدم أطباقه بأسلوب معاصر. يعتزم السعوديون جعلها وجهتهم المحلية المفضلة. تناولوا شريحة لحم أنجوس بعمر 60 يومًا والتي كانت غنية ولذيذة. بالإضافة إلى شرائح اللحم ، يقدم المطعم أيضًا المقبلات الساخنة والباردة والمشروبات الساخنة والباردة وبعض الحلويات.

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز – السليمانية.
معلومات الاتصال: 0112170088
ساعات العمل: 12:30 ظهرا – 12:00 منتصف الليل

مطعم اوت باك ستيك هاوس OUTBACK STEAKHOUSE

هذا مطعم ستيك في الرياض ، نشأ في الولايات المتحدة ، وتم إنشاء أول فرع في عام 1998. يستخدم المطعم لحوم البقر عالية الجودة لشرائح اللحم. كما يقدم أشهى المأكولات الأخرى مثل: المأكولات البحرية وأطباق الدجاج المتنوعة والشوربات والسلطات والمعكرونة والبرغر وبعض السندويشات الأخرى بالإضافة إلى الحلويات ووجبات الأطفال الخاصة.

اقرأ أيضا  طريقة تحضير ستيك مشوي للرجيم بالمكونات.. طرق مختلفة لعمل ستيك مشوي

الموقع: العليا شارع التحلية مول لوكالايزر.
هاتف: +966 9200 27043
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:30 ص

ذا بوتشر شوب آند جريل

نشأت شركة Butcher Shop & Grill في جوهانسبرج ، عاصمة جنوب إفريقيا ، وبشكل أكثر تحديدًا في ضاحية ساندستون. فتح له عدة فروع في الشرق الأوسط. يقدم المطعم شرائح اللحم الأسترالية الطرية مثل لحم العجل الأسود و Ragio Ranger Valley Beef. بالإضافة إلى نباتي ، هناك أيضًا المأكولات البحرية والدجاج والبرغر. وقد شهد المطعم عدد كبير من السياح في الرياض.

الموقع: التعاون ، الطريق الدائري الشمالي.
الاتصال: +966 11410 1229
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل

مطعم تكساس رود هاوس

يشتهر مطعم تكساس بإعداد جميع الأطباق المحلية والأصيلة
تكساس رودهاوس هو أفضل مطعم ستيك هاوس في الرياض. يمكن إرجاع علامته التجارية إلى كلاركسفيل ، إنديانا. تم افتتاح أول فرع لها في عام 1993 من قبل كينت تايلور ، الذي يلتزم بمبادئ الأطباق الطازجة والمطبوخة يدويًا. يتم تحضير الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية للمطعم بالكامل ، ويتم تقطيع شرائح اللحم يدويًا. هذا هو أحد أفضل المعايير للحصول على الطعم الأصلي.

الموقع: السدرة مول.
هاتف: +966 11511 5553
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا

مطعم أسكودار ستيك هاوس

مطعم أسكدار هو مطعم تركي الأصل افتتح في الرياض عام 2019. تشتهر بخدماتها عالية الجودة ، وتعتبر من الدرجة الأولى. نظرًا لجودتها الاستثنائية وثرائها ، فقد أصبحت رائدة في صناعة شرائح اللحم. إنه مرتفع مقارنة بمطاعم اللحوم الأخرى ، لكنه يستحق ذلك. يقدم مع أنواع مختلفة من شرائح اللحم وكفتة الجبن والبرغر وبعض الحلويات مثل البقلاوة. توجد فصول خارجية خاصة وأقسام عائلية.

الموقع: حي النخيل ، الدائري الشمالي.
الاتصال: +966534488722
ساعات العمل: 01:00 م – 02:00 ص

اقرأ أيضا  أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك

أشهر مطعم ستيك في الرياض: مطعم لا ريليه دي لي انتركوت

من أفضل المطاعم الفرنسية المتخصصة في وجبات الستيك اللذيذة. يقدم المطعم شرائح اللحم مع صلصة الليمون والأعشاب والبطاطس والسلطات والخبز الفرنسي. يختار الضيف نوع اللحم الذي يريده في المسلخ ويحدد مدى نضج الطاهي ، كل ما عليه فعله هو الاستمتاع بالطعام اللذيذ. كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والدجاج الطازج والسندويشات.

الموقع: برج الفيصلية طريق الملك فهد الفرعي.
الاتصال: 920018998
ساعات العمل: 02:00 م – 12:30 ص

مطعم سلطان ستيك هاوس

مطعم سلطان ستيك هاوس من أشهر المطاعم التركية في الرياض ، متخصص في البرغر وكرات اللحم ولحم الضأن اللذيذ. وهو متخصص في تقديم شرائح لحم العجل اللذيذة والمشروبات المنعشة. يشتهر سلطان ستيك هاوس بقطع لحم العجل وشرائح لحم الخاصرة وشرائح لحم التوماهوك.

الموقع: طريق الأمير تركي بن ​​عبدالعزيز الأول حي حطين. داخل شارع الرياض.
معلومات الاتصال: 0555633706
ساعات العمل: 01:00 م – 01:00 ص

أشهر مطعم ستيك في الرياض: مطعم ستيك هاوس

افضل مطعم ستيك بالرياض

ستيك هاوس هو مطعم ستيك في الرياض ومن أشهر المطاعم الأمريكية في الرياض. لمدة ربع قرن ، يقدم هذا المطعم المأكولات اللذيذة في المملكة العربية السعودية. تشتهر بمجموعة متنوعة من الأطباق حيث تقدم أطباق المأكولات البرية والبحرية اللذيذة. بالإضافة إلى شرائح لحم فيليه مينيون ، لحم بقري مشوي فرنسي ، دجاج مقلي جنوب ، تشيز برجر وسندويشات أخرى. إلى جانب السلطات الطازجة والنقانق.

الموقع: طريق سلطان بن عبدالعزيز العليا.
معلومات الاتصال: 0114649638
ساعات العمل: 11:00 ص – 12:00 ص

افضل مطعم ستيك بالرياض

ومن ضمن افضل مطعم ستيك بالرياض هو مطعم تكساس دي برازيل الرياض والذي نتعرف عليه في الفقرة الآتية:

اقرأ أيضا  أفضل مطاعم ستيك في أبوظبي .. مطعم شرائح لحم أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

إن مطعم تكساس دي برازيل يتصدر قائمتنا لأشهر مطاعم ستيك في الرياض بجدارة، فهذا المطعم يتميز بتحضيره لكل ما يشتهيه المرء من أصناف الستيك، ولحوم تشوراسكاريا على الطريقة البرازيلية الأصلية. وذلك بالإضافة إلى تقديم عروض طهي جذابة بالقرب من طاولة الزبون لتجربة فريدة لا تقاوم.

والمطعم يقدم كذلك بار سلطات لذيذ وملائم لمن يحبون المأكولات النباتية، وأطباق شهية من الروبيان والمأكولات البحرية. وفيما يخص أكثر الأطباق التي يقدمها المطعم شهرة فهي عبارة عن أضلاع لحم البقر المطهوة ببطئ، وساق الضأن المشوي، وبيكانا مع الثوم كذلك.

  • ساعات العمل: بالنسبة لمواعيد العمل الخاصة بالمطعم، فهو يعمل يومياً من الساعة 12 ونصف ظهراً، إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل. ولكن في يوم الجمعة يبدأ عند الساعة 1 ظهرا.
  • رقم الهاتف: 0112111850
  • الموقع: روبين بلازا. الطريق الدائري الشمالي الفرعي. الرياض.

مطعم فلوريا ستيك لاونج

كما تضم قائمة افضل مطعم ستيك بالرياض “مطعم فلوريا ستيك لاونج” والذي يعتبر من الخيارات المحبوبة ضمن قائمتنا، حيث أن السبب في شهرة ذلك المطعم يعود إلى توفيره لكل ما يشتهيه المرء من شرائح لحم الستيك، بالإضافة لخيارات متعددة من المأكولات التركية اللذيذة كذلك.

وذلك المطعم يتميز كذلك بتوفير خدمات متعددة لضيوفه والتي منها المرافق المناسبة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، وإمكانية الدفع من خلال بطاقات السحب الآلي والائتمان والفيزا كارد. وفيما يتعلق بأكثر الأطباق المميزة هنا فهي كالآتي: الستيك وعلي نازك.

  • ساعات العمل: بالنسبة لمواعيد العمل الخاصة بالمطعم، فهو يعمل يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 12 عند منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 0558606444
  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز. النفل. الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *