أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية .. أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض

أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية .. أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض

أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية .. أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض

أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية .. أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض، حيث تلعب الرياضة دورًا مهمًا في حياة الإنسان ولها العديد من الفوائد للحفاظ على صحة الناس الجسدية والعقلية. لقد أثبت عدد كبير من الدراسات العلمية أن التمارين الرياضية لها تأثير معين في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم والسرطان والسكري والأمراض المزمنة الأخرى. فيمكن أن تقلل التمارين أيضًا من آثار هشاشة العظام ، وتحسن الوظائف الحركية والقدرات المعرفية للفرد ، ولها أيضًا تأثير في تحسين الحالة المزاجية للفرد وتخفيف التوتر ، مما يساعده على الاستمتاع بنمط نوم جيد. كما أنها تساعد الفرد في الحفاظ على وزن صحي مثالي وتعزيز ثقته بنفسه وبالمهارات التي يمتلكها أثناء ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية المناسبة وبالطبع لا تقتصر النوادي الرياضية على الرجال فقط ، لذا سنتحدث في هذا مقال أشهر صالة رياضية نسائية في الرياض.

إليك: أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية .. أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض

نادي رياضي نسائي

أشهر النوادي الرياضية النسائية في الرياض:

نادي كيرفز

تم تصميم Curves Club للنساء اللواتي يركزن على كيفية إنقاص الوزن. كيرفز هي أكبر سلسلة لياقة بدنية في العالم ، مع 10000 موقع في 85 دولة ، يمكنك استخدام عضويتك في كيرفز في أي مكان في العالم. هذا أفضل نادي نسائي بالرياض. تقدم Curves تمارين 30 دقيقة ودوائر القلب 3 مرات في الأسبوع ، بالإضافة إلى منحنيات Zumba الفريدة الخاصة بنا. يضم نادي كيرفز بعضًا من أفضل وأقوى المدربين في مجال اللياقة البدنية الذين يقدمون الدعم والتشجيع المستمر للسيدات أثناء ممارسة الرياضة.

رقم الاتصال: 0540890114

أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية: بودي موشنز

هو نادي رياضي نسائي بالرياض تابع لـ Body Master. إنها أول شبكة سعودية مخصصة لإدارة وتشغيل الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية. تقدم Body Master مجموعة واسعة من الخدمات الرياضية واللياقة البدنية والعافية بالإضافة إلى الترفيه والتسلية. يضم Body Master أفضل المدربين المؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال اللياقة البدنية لضمان خدمة مميزة في صالة الألعاب الرياضية النسائية. تمتلك بودي ماستر فرعين في منطقتي البادية والعريجة بالرياض.

رقم الاتصال: 920000626

نيو يو

Nuyo هي أول صالة ألعاب رياضية في المملكة العربية السعودية حصرية للسيدات
نيو يو جيم هو نادي رياضي نسائي وأول نادي للياقة البدنية حصري للسيدات في المملكة العربية السعودية. تأسس مركزك الجديد في عام 2012 من قبل الأميرة سارة آل سعود. تركز New You ، وهي صالة رياضية نسائية في الرياض ، على التأثير العقلي والعاطفي لأسلوب الحياة النشط ، وليس فقط الرعاية البدنية. جديد أنت تتبع أجواء عصرية وأنيقة ، بعيدًا عن الأجواء التقليدية التي تستخدمها معظم النوادي الصحية والنوادي النسائية في الرياض. جديد لك فرع في حي الياسمين بالواحة في الرياض.

رقم الاتصال: 920007576

أفضل نادي رياضي نسائي في السعودية: نادي المناهل

اشترك في نادي المناهل الصحي النسائي وتأكد من الحصول على جسم مثالي لأنه من أهم وأكبر مراكز اللياقة البدنية النسائية في المملكة العربية السعودية. يستخدم نادي المناهل ، بقيادة مدربين محترفين معتمدين رسميًا ، تمارين ديناميكية لتحقيق أقصى قدر من النتائج. نادي المناهل مجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية وأجهزة التقييم الإلكترونية الحديثة. يقع نادي المناهل بحي السفارات في الرياض.

رقم الاتصال: 0114881069

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *