مواقع طلب ورد اون لاين دبي .. أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي

مواقع طلب ورد اون لاين دبي .. أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي

مواقع طلب ورد اون لاين دبي .. أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي

مواقع طلب ورد اون لاين دبي .. أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي، فشراء أو الحصول على خدمات الصيانة أو مواقع البقالة ذات الصلة والعديد من المواقع الأخرى التي تم تخصيصها دائمًا لجعل حياة الأفراد أفضل وأسهل ، فيما يلي متاجر الزهور أون لاين في دبي للراغبين في شراء أو إرسال أجمل الباقات.

إليك: مواقع طلب ورد اون لاين دبي .. أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي

طلب اونلاين

هناك العديد من مواقع شراء الزهور المختلفة في دبي
إرسال الزهور إلى العائلة والأصدقاء في يوم خاص هو لفتة جميلة من الحب والامتنان ، ولكن قد يكون بائع الزهور بعيدًا عن مكان عملك أو مكان إقامتك ، لذلك لا يتعين عليك الانتقال من مكان إلى آخر من أجل إرسال رسالة بسهولة. باقة الورد ازعاج المكان. بالإضافة إلى ذلك ، تقبل بعض متاجر الزهور الطلبات عبر الإنترنت ، وترسل الطلب إلى المكان المحدد من قبل مقدم الطلب من خلال موقع ويب خاص ، والدفع من خلال الموقع الإلكتروني.

مواقع طلب ورد اون لاين دبي: بوتيك بلس فلورز

يقدم بوتيك بلس فلاورز لجميع العملاء باقات عصرية كبيرة مرتبة بطريقة فنية ورائعة. يتكون المتجر من مجموعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي. يمكن للعميل من خلال الموقع ذكر كافة التفاصيل سواء كانت الزهور مناسبة للمناسبات الخاصة مثل الحفلات الخاصة أو حفلات الشركات أو الأعراس أو أعياد الميلاد ، إلى جانب عنوان المستلم والمعلومات التي سيتم إرسالها إليه.

يدير المكان المديرة الإبداعية آبي دين وفريق كبير من الخبراء في مجال تنسيقات الزهور وتنسيقها وفق أحدث صيحات الموضة والتصاميم.

اقرأ أيضا  أفضل اختصاصي تغذية في دبي .. دليل أشهر مراكز التغذية في دبي

نوع الطلب: بوكيه بلس ، سبيشال اوردر بلس ، بلس + شوكولاته ، بلس + معطر منزلي
السعر: من 315 درهم إماراتي
المكان: نخلة جميرا ، أبراج الإمارات ، فيرمونت باب البحر ، بوتيك بلس في مركز دبي المالي العالمي ، بوتيك بلس في شارع الشاطئ
لمزيد من المعلومات ، اتصل على 800 bliss ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا info@blissuae.com

محل ورد دبي، الأسماء، العناوين، التواصل، ارقام التواصل | ماي بيوت

ميزون دي فلور

ميزون دو فلور بائع زهور فرنسي تقليدي في دبي
متجر زهور فرنسي تقليدي في دبي ، مع فريق من خبراء تنسيق الزهور ، يتم تجميع الورود بشكل متناغم وجميل. يمكن للعملاء الذين يستخدمون موقع المتجر أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأزهار العصرية واليومية والشوكولاتة والإضافات الأخرى. مثل المواقع الأخرى ، يجب على المرسل تقديم جميع التفاصيل ، من شكل الحزمة إلى الإضافات الأخرى ، ثم عنوان المستلم. العروض على الموقع مناسبة لجميع المناسبات سواء كانت خاصة بالشركات أو حفلات الزفاف أو المناسبات الشخصية والفردية.

نوع الطلب: زهور طازجة يومية ، بساتين الفاكهة ، أطباق الربيع والشوكولاتة
الأسعار: من 350 درهمًا إماراتيًا داخل دبي مع توصيل مجاني في جميرا / مواقع أخرى في دبي مع رسوم توصيل 50 درهمًا / الشارقة: من 600 درهم إماراتي مع رسوم توصيل 150 درهمًا إماراتيًا / أبو ظبي: من 350 درهمًا إماراتيًا ، تبلغ رسوم الشحن 50 درهمًا إماراتيًا / العين: من 350 درهمًا ، رسوم التوصيل 50 درهمًا / أم القيوين: من 800 درهم ، رسوم التوصيل 250 درهمًا / رأس الخيمة وعجمان: 1200 درهمًا تبدأ من 350 درهمًا للشحن
المكان: دبي مول، وشارع شاطئ الجميرا، منطقة دبي للتصميم
لمزيد من المعلومات ، اتصل على: 04276 5886/055223 6866

اقرأ أيضا  تكلفة السفر لدبي شخصين 2024 ..  كيف أسافر دبي بأقل تكلفة

مواقع طلب ورد اون لاين دبي: اب سكيل أند بوش فلورز

يُعرف الموقع الإلكتروني لمتجر اب سكيل أند بوش فلورز كأحد أهم مواقع طلب الزهور عبر الإنترنت في دبي لخدمته السريعة وأسعاره المعقولة لجميع أنواع المناسبات بما في ذلك أعياد الميلاد ، وعيد الأم ، واحتفالات الذكرى السنوية للزفاف ، وحفلات الزفاف ، ويمكن لعملاء الشركة الاختيار من بين الباقات المختلفة . بالإضافة إلى ذلك ، احصل على خصم يصل إلى 25٪ على عناصر مختارة كل يوم.

أنواع الطلبات: زهور يومية ، باقات عيد ميلاد ، ذكرى زواج
السعر: ابتداءً من 244 درهمًا إماراتيًا لباقة فاخرة من الزهور المتنوعة
المكان: قرية جميرا الدائرية

محل ورد في دبي - توصيل ورد

800 فلور

نستكمل الحديث عن مواقع طلب ورد اون لاين دبي المنتشرة في مناطق مختلفة، حتى يقع الاختيار على محل 800 فلور الذي يتيح لك فرصة طلب ورد اون لاين في دبي بأريحية. تميز المحل باستخدامه مجموعة متنوعة من الزهور ذات تنسيقات فريدة، بالإضافة إلى توفر نباتات الزينة المنزلية التي تلبي كافة الأذواق.

يوفر موقع 800 فلور خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب والمدارس والمستشفيات والشركات في غضون ثلاث ساعات، ومن المناطق التي يغطيها المتجر نذكر: أبراج بحيرة الجميرا ودبي مارينا ودبي مول والخليج التجاري والبرشاء ومدينة زايد وأتلانتس النخلة، وغيرها من مناطق الإمارة حيوية.

  • الموقع: الميل الذهبي 2، نخلة جميرا
  • أوقات العمل
    • الإثنين – السبت: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً
    • الأحد: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
  • التواصل: 3070 237 04

فلورز

فلورز من أشهر مواقع طلب ورد اون لاين دبي وتوصيلها، يتميز الموقع بتصميمه وتصنعيه لأجمل الباقات وعلب الأزهار المستخدم فيها منتجات وورود محفوظة ضمن بيئات مجهزة خصيصاً لتحافظ على نضارتها، كما يقدم الموقع خدمة توصيل استثنائية تميزت بالسرعة والدقة، فضلاً عن ضمه فريق كبير من ذوي الخبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى توفير فريق خدمة عملاء متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للمساعدة في حل أي مشكلة قد تواجه العملاء.

  • الموقع: فيلا 11، شارع الأثر، جميرا 3
  • أوقات العمل: على مدار الساعة
  • التواصل: 1991 718 04
اقرأ أيضا  فنادق في وسط مدينة دبي .. فندق داون تاون دبي، فندق العنوان دبي

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أشهر المواقع الإلكترونية لشراء الزهور أونلاين في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *