ملاعب كرة السلة في دبي .. دليل أفضل ملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية في دبي

ملاعب كرة السلة في دبي .. دليل أفضل ملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية في دبي

ملاعب كرة السلة في دبي .. دليل أفضل ملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية في دبي

ملاعب كرة السلة في دبي .. دليل أفضل ملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية في دبي، فكرة السلة هي واحدة من أشهر الألعاب الرياضية في العالم. إنها حركة جماعية تتطلب قوة ولياقة بدنية عالية. لذ فيما يلي سنتعرف على أفضل مَلاعب كرة السلة في دبي!

إليك: ملاعب كرة السلة في دبي .. دليل أفضل مَلاعب كرة السلة الداخلية والخارجية في دبي

"</p

ملاعب كرة السلة في دبي -الداخلية

يفضل لاعبو كرة السلة القاعة الداخلية لأنهم أسهل في الجري من الخارج ، لأن أرضهم عادة ما تكون مصنوعة من مواد مطاطية ، والتي يمكن أن تعزز حركة اللاعبين لتجنب الأضرار الجسيمة ومساعدتهم على إجراء حركات فريدة. سنكون أدناه مذكورة أدناه ملعب كرة السلة الأكثر بروزًا في دبي:

​عالم دبي للرياضة

تقود عالم دبي الرياضي في قائمتنا الأكثر شهرة في ملعب كرة السلة لدينا في دبي ، لأن المواصفات الدولية لوبيانها تشكل مقارنة مع ملعب كرة السلة الدولي الأكثر شهرة ، لأن هذا المكان يشمل 3 قاعات داخلية متكاملة ، لذلك تأكد من حصول اللاعبين الهواة أو المبتدئين أفضل بيئة في اللعبة لتحسين مهاراتهم.

تعمل قسم الرياضة العالمي في دبي مع مجموعة من كليات كرة السلة من مناطق مختلفة من البلاد لمساعدة الأطفال على تعلم هذه الرياضة بالطريقة الصحيحة.

الموقع: مركز تجارة دبي العالمي ، شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 08: 00 صباحًا -01: 00 منتصف الليل (يوميًا)
الاتصالات: 3982 800

مَلاعب كرة سلة دبي في مجمع دبي ستارز

تضم مَلاعب كرة سلة دبي في مجمع دبي ستارز ملاعب كرة السلة مع مناطق مختلفة ، مع معايير دولية وخدمات متميزة ، مثل غرفة التدوير وغرفة الغسيل وما إلى ذلك ، مما جعله ينضم إلى أفضل ملعب لكرة السلة في دبي. الآن ، لأنه يوفر لك فرصًا غير محدودة ، يمكنك تحدي أصدقائك بالحماس والمرح!

الموقع: خلف المركز العربي -منطقة تيمزهار
ساعات العمل:
الأحد -الجمعة: 08: 00 صباحًا -11: 00 مساءً
الجمعة والسبت: 06: 00 صباحًا -11:00 مساءً
الاتصالات: 9162 600 050

امباك سبورتس

تتضمن القائمة أيضًا AMBAC Sports مناسبة لجميع أفراد الأسرة والنساء والأطفال. يتم الإشراف عليها من قبل الخبراء وفرق التدريب المتخصصة في العديد من الألعاب الرياضية ، لأنها تشمل ملعب كرة السلة في دبي ممتازة لمدة ساعة للعب ألعاب مثيرة مع الأصدقاء!

الموقع: القوز
ساعات العمل: 09: 00 صباحًا -10:00 مساءً (يوميًا)
الاتصالات: 1777 385 04

إنسبورتس كلوب

لا يمكننا التحدث عن ملاعب التنس الداخلية في دبي دون ذكر الملعب الداخلي الخماسي في إنسبورتس كلوب، لا يمكننا التحدث عن ملعب كرة سلة داخلي في دبي ، باستثناء الملعب المحدد على أنه رياضات أخرى. يضم النادي أيضًا مجموعة من المدربين المحترفين لمجموعة من كرة السلة وغيرها من الألعاب الرياضية للعمل بجد لتحسين مهارات اللاعبين وتحسين مستوى الرياضة.

الموقع: المنطقة الصناعية al -Quoz
ساعات العمل
الاثنين -يوم السبت: 09: 30 صباحًا -11: 00 مساءً
الأحد: 07: 30 صباحًا -11:00 مساءً
الاتصالات: 5833 347 04

ملاعب كرة السلة في دبي -خارجية

تختلف طبيعة أرضية كرة السلة الخارجية عن الداخل. نظرًا لأن الظروف الجوية ضد الجميع صلبة ، فإن معظم هذه الملاعب مصنوعة من الأسمنت أو الإسفلت ، مما يجعلها مستقرة وقوية.

ملعب كرة السلة الداخلي رائع ومريح. ومع ذلك ، من المدهش أن كرة السلة على الملعب الخارجي ، وخاصة في الطقس الجيد. هذه بعض ملاعب كرة السلة الخارجية:

حديقة أبراج بحيرات جميرا

استمتع بكرة السلة في ملعب خارجي رائع على ضواحي حديقة Jumeirah Lakes. الملعب مناسب للقاء مع الأصدقاء والمشاركة في الألعاب المتحمسة. سواء في الصباح أو المساء ، بسبب معداته الكاملة والإضاءة.

الموقع: برج بحيرة Zhumeila
وقت العمل: 24 ساعة في اليوم
الاتصالات: 9600 424 04 | 543622 600

حديقة بحيرة النهدة

عقدت هذه الحديقة أفضل ملعب لكرة السلة في دبي في الهواء الطلق ، لأن أرضية الملعب مغطاه بالإسفلت ، لذلك إذا كنت تبحث عن ملعب كرة السلة في دبي لتحسين مهاراتك وتطوير لياقتك ، فإن ملعب حديقة بحيرة النهدة سيكون الأفضل .

الموقع: النهدة
ساعات العمل: 08: 00 صباحًا -01: 00 منتصف الليل (يوميًا)
الاتصالات: 900 800

ملعب حديقة السطوة

تحتوي منطقةالسطوة على مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية ، بما في ذلك AL -Satattawa Park. هذا هو قلب ضرب المنطقة. يمكن للشباب ممارسة كرة السلة والبقاء بعيدًا عن ضغط الحياة ، والاستمتاع بكرة السلة الحرة الخاصة بهم.

الموقع: خلف أبراج شارع الشيخ زايد، السطوة
ساعات العمل: 06: 00 صباحًا -11:00 مساءً (يوميًا)
الاتصالات: 900 800

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *