أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان

أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان منها فندق جراند حياة أثينا

أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان منها فندق جراند حياة أثينا

أفضل الفنادق في أثينا عند زيارة اليونان
تعرف على أفضل الفنادق في أثينا عند زيارة اليونان

أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان: سوفيتل أثينا إيربورت

سوفيتل أثينا إيربورت

يقع فندق Sofitel Athens Airport ذو الـ 5 نجوم على بعد 50 مترًا من مطار أثينا الدولي. يوفر الفندق سبا ومسبحًا داخليًا مُدفأ مع إطلالات على المطار. يحتوي الحمام الرخامي على لوازم استحمام فاخرة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. كل غرفة حديثة عازلة للصوت ومجهزة بأسرة مريحة. الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومكتب للعمل. يقدم مطعم سوفيتيل مطار أثينا المأكولات اليونانية والعالمية اللذيذة. تشمل خيارات العافية غرف الساونا والمساج وعلاجات الوجه. يحتوي الفندق أيضًا على صالون لتصفيف الشعر. يقع مطار سوفيتيل أثينا على بعد 28 كم فقط من وسط أثينا ويتمتع بوصلات نقل عام ممتازة.

جراند حياة أثينا

جراند حياة أثينا

 

تم افتتاح فندق Grand Hyatt Athens في أغسطس 2018 ، ويضم منتجعًا صحيًا جديدًا ومسبحًا وسطحًا مع إطلالات خلابة على الأكروبوليس. يوفر الفندق أماكن إقامة مكيفة مع أثاث أنيق وتكنولوجيا حديثة. تشمل المرافق مركزًا للياقة البدنية وسبا ومطعمًا. تتميز كل غرفة وجناح في الفندق بالفن المعاصر وتلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 55 بوصة ومكتب عمل وحمام رخامي مزود بلوازم استحمام مجانية وأردية حمام ومجفف شعر وصندوق ودائع آمن وخدمة على مدار الساعة ، كما تتوفر خدمة الغرف يتوفر أيضًا ويمكن للضيوف الطلب في الفندق ، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية والآسيوية في المطعم الموجود في الموقع. يتم تقديم وجبة الإفطار ويفتح مركز اللياقة البدنية في الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الفندق يحتوى أيضا على مركز تجارى وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات ، مثالية للمناسبات الخاصة أو الشركات ، مع الراحة وخدمة ترتيب الأسرّة. يقع Grand Hyatt Athens على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة أثينا ، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من ميناء بيرايوس وعلى بعد 3 كم من الأكروبوليس المشهور عالميًا وعلى بعد 32 كم من مطار أثينا الدولي.

اقرأ أيضا  السياحة في اثينا اليونان .. ماذا يجب ان اعمل في اثينا؟، هل اثينا تستحق الزيارة؟

 

أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان: إلكترا بالاس أثينا

إلكترا بالاس أثينا

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مواجهة الأكروبوليس ، ويتمتع بموقع متميز في قلب مدينة بلاكا ، ويوفر خدمة شخصية ومسبحًا جميلًا على السطح وغرفًا مُجهزة جيدًا ، بما في ذلك بوفيه الإفطار. تقع معظم المعالم السياحية الرئيسية في أثينا على مسافة قريبة من الفندق. تقع ساحة سينتاجما على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام ، ويقع البرلمان ومنطقة التسوق في مكان قريب. غرفة فسيحة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. توفر بعض الغرف إطلالات مباشرة على الأكروبوليس. يمكن للضيوف بدء يومهم بإفطار يوناني يتم تقديمه في منطقة تناول الطعام. يتميز سطح الفندق بمنطقة مسبح جميلة ومطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. شرفة المطعم تطل مباشرة على الأكروبوليس. يمكن للضيوف استخدام مرافق السبا في الفندق ، بما في ذلك مسبح داخلي وساونا.

وبهذا عزيزي القارئ نصل للختام، بعد أن تعرفنا على أفضل فنادق أثينا عند زيارة اليونان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *