مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي

مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي

مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي

مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي، فمن المؤكد أن المتأمل في التراث الثقافي الإماراتي لا يخفي عنه الشهرة التي يمتع بها الغطس بين السكان القدامى ، وعلى الرغم من عدم استخدام الكثير من المعدات في ذلك الوقت ، إلا أن هذا النشاط كان منذ فترة طويلة أحد أهم وسائل الأجداد في اكتساب القوة اليومية. خاصة عند جمع اللآلئ. اليوم ، على عكس الماضي ، لم يعد الغوص مجرد وسيلة للحصول على الطعام ، بل أصبح نشاطًا ترفيهيًا يكتشف من خلاله المتحمسون أسرار الحياة تحت سطح البحر ويرون جانبًا آخر من الحياة البحرية الرائعة. وبما أن الممارسة تتطلب تدريبًا مكثفًا ، فقد حرصت إمارة دبي على توفير العديد من الأماكن في دبي لممارسة الغوص ، بالإضافة إلى مراكز تعليم الغوص في دبي التي تقدم دورات تمهيدية للمبتدئين في الرياضة للتقدم إلى المستوى المهني. فما هي أفضل مراكز الغوص في دبي؟ وما هي دورات الغوص في دبي التي يقدمونها للمشتركين؟ تابع إجاباتنا في مقالتنا التالية.

إليك: مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي

مراكز تعليم الغوص في دبي .. دليل أفضل مراكز الغوص في دبي

قائمة مراكز الغوص في دبي

من أجل تجربة الغوص في دبي بشكل مريح وآمن ، تحرص دبي على توفير عدد من المراكز المخصصة لتعليم مبادئ هذه الرياضة الشيقة ، وتوفير البيئة المناسبة والمعدات اللازمة ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من دورات الغوص التي يشرف عليها مدرسين مقيمين في دبي من تسجيل الدورة فصاعدًا. أنت على مستوى التخصصات ، ومن بين هذه المراكز البارزة نذكر ما يلي:

اقرأ أيضا  أفضل أماكن الغوص في العالم .. مواقع شهيرة للغوص الترفيهي والاحترافي

سكوباتك

نتصدر قائمتنا مع Scooptech Center كمركز تعليمي للغوص في دبي ، وهو ملتزم بتوفير أعلى معايير السلامة في تعليم الغوص ، بما في ذلك فريق من المدربين المحترفين الذين يحرصون على اتباع جميع الاحتياطات. يعد المركز وجهة مثالية لمرخصي PADI وتراخيص مركز الغوص التقني الدولي ويقدم دورات لكل من المبتدئين والمحترفين. يقدم المركز دورات متخصصة بما في ذلك الغوص العميق والإبحار والتصوير الرقمي ودورات الغوص الليلي.

الموقع: مبنى روكي الجديد ، بالقرب من مركز الدفاع المدني ، الكرامة
ساعات العمل: 10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 8988334 04

البوم

إذا كنت تبحث عن مركز تعليم غوص حسن السمعة في دبي مول ، يمكنك زيارة مركز البوم حيث يكون الغواصون المتمرسون على دراية ومؤهلين تأهيلا عاليا. بتوجيهاتهم ستعيش تجربة مدهشة وتكتشف أسرار الرياضة! يقدم المركز دورات تدريبية لكل من المبتدئين وذوي الخبرة الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم ويحرص دائمًا على ضمان بقاء مجموعات الغوص صغيرة لتوفير تجربة آمنة. يسمح هذا المركز بالغوص في دبي مول أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، وما يميز هذا المجمع التعليمي عن غيره هو فروعه في مختلف إمارات الدولة. إذا كنت ترغب في معرفة أسعار دورات الغوص في دبي مول ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمركز والتحقق من جميع الأسعار.

الموقع: شارع الوصل ، جميرا 1
ساعات العمل:
من الاثنين إلى الجمعة: 09:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً
السبت والأحد: 09:00 صباحًا – 06:00 مساءً
هاتف: 2993342 04

مراكز تعليم الغوص في دبي: برمودا

نواصل قائمتنا لمراكز تعلم الغوص في دبي إلى مراكز برمودا مع مدربين محترفين ومؤهلين ، بغض النظر عن مستوى المشاركين. يتميز المركز بتدريب نظري مدته حوالي 30 دقيقة ، تليها تجربة الغوص مع المدرب وتغذية الأسماك تحت الماء ، بالإضافة إلى باقات متنوعة للطلاب ، مثل التصوير الفوتوغرافي تحت الماء ، وبالطبع يوفر المركز للمشاركين معدات ومستلزمات الغوص كاملة.

اقرأ أيضا  أشهر مواقع الغوص في المملكة العربية السعودية .. الغوص في البحر الأحمر

يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخصومات على رحلات الغوص في دبي ، مما يخلق جوًا مليئًا بالحماس والمغامرة ، يمكنك الاتصال بالرقم أدناه للتحقق من أسعار رحلات الغوص في دبي.

الموقع: فيلا 604 ، شارع الوصل ، جميرا 3
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 9:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 0501194050

سكاي آند سي

المغامرة هي العنوان في Sky & Sea Center! من خلال هذا المركز سوف تستكشف أعماق الخليج العربي بطريقة فريدة حيث أنه يقدم للمشتركين تجربة غطس فريدة من نوعها حيث ستشاهد أروع الحياة البحرية بالإضافة إلى اكتشاف الحياة البحرية الرائعة وبالطبع لا ننسى إمكانية ممارسة الغوص دورات تدريبية مع مدربين محترفين ، وكذلك الأنشطة المائية الأخرى التي ينظمها المركز ، مثل التقاط الصور على القارب أو ممارسة الطيران الشراعي.

الموقع: منتجع هيلتون جميرا ، جي بي آر
ساعات العمل: 08:30 صباحا – 06:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 9005399 04

مراكز تعليم الغوص في دبي: نيمو

شاهد الشعاب المرجانية والحياة البحرية في أعماق الخليج العربي أثناء الغوص
يقدم مركز Nemo للغوص دورات مثل دورات First Learn to Dive ، بالإضافة إلى الدورات المتقدمة التي تمنحك الفرصة لتصبح غواصًا معتمدًا ، من بين دورات تدريبية أخرى. يضم المركز فريقًا متميزًا من المدربين مما يجعله مؤهلاً لتلبية مجموعة واسعة من الأعمار ، بدءًا من 10 سنوات. يلتزم المركز بصرامة بإجراءات السلامة العامة ، ويتخذ كافة الإجراءات خلال فترة التدريب ، ومجهز بقوارب الطوارئ ، واسطوانات الأوكسجين ، ومجموعة من الأدوات الطبية ، ومجهز بموظفين متفرغين للإسعافات الأولية.

المكان: أزور ريزيدنس ، نخلة جميرا
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 08:00 مساءا (يوميا)
التواصل: 4472704 056

اقرأ أيضا  أفضل أماكن الغوص في مصر .. الغوص في البحر الأحمر، سياحة الغوص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *