مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي

مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي

مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي

مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي، حيث يتميز المطبخ الشامي بتنوع كبير في المأكولات والنكهات اللذيذة. والمطبخ الشامي محبوب من جميع الشعوب ، حيث أن هذا المطبخ العريق يضم العديد من الأطعمة المعروفة في جميع أنحاء العالم ، ومن أهمها التبولة والكبة واليلنجي والحمص والمناقيش. لا يقتصر المطبخ السوري المشهود عالميًا على الطعام ، فهناك أيضًا قائمة طويلة من الحلويات الشامية المعروفة حول العالم ، بما في ذلك القطايف والبقلاوة. أبو ظبي هي موطن لكثير من الجاليات العربية والأجنبية ، لذلك هناك مطاعم مختلفة تقدم مختلف المأكولات العالمية ، في هذا المقال سوف نقدم أشهر مطاعم بلاد الشام في أبو ظبي والتي تتخصص في تقديم الأطباق التي يعدها أمهر الطهاة ، حيث يمكنك تذوق الأطباق الشامية المعدة بعناية.

إليك: مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي

مطاعم شامية في أبوظبي .. أفضل المطاعم الشامية في أبو ظبي

مطاعم شامية في أبوظبي: مطعم ليالي الشام ابوظبي

تذوق أفضل لحم خروف محشي في ليالي الشام!
يعتبر مطعم ليالي الشام ابوظبي من أشهر المطاعم الشامية في أبو ظبي. تتنوع قائمة الطعام في ليالي الشام من الحساء مثل شوربة العصفور وحساء العدس إلى المقبلات وأشهرها الكباب والتبولة والبطاطا الحلوة والأطباق الرئيسية مثل الفريكة والشكرية ولحم الضأن المحشو. مكونات طازجة وعالية الجودة لضمان رضا العملاء ، لا تقتصر قائمة المطعم على الوجبات الكاملة ، بل تشمل أيضًا مجموعة متنوعة من العصائر الطبيعية والحلويات الشامية.

الموقع: مصفح
هاتف: 2060553 02

مطعم الميدان الشامي ابوظبي

للباحثين عن افضل مناقيش وفطائر شامية ننصحكم بزيارة مطعم الميدان الشامي في ابوظبي والذي يتخصص في افضل مناقيش وبيتزا وسندويتشات اضافة الى افضل الشوربات والمقبلات الفريدة منها سلطة الميدان وسلطة الشاورما. يقدم المطعم قائمة إفطار خاصة تشمل الفاصوليا ومجموعة متنوعة من الفتة والبيض والحمص. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المطعم قائمة مشاوي خاصة ، أشهر أطباق بلاد الشام ، تقدم مع مجموعة مختارة من الأطباق الجانبية. يسمي مطعم الميدان الشامي الشاورما بـ “أفضل شاورما في البلاد من الجد إلى الابن”. مطعم:

مقلوبة
كبة باللبن
شيشبرك
محاشي
برياني
بطاطا باللحم
سمك
يقدم المطعم أيضًا قائمة متنوعة ، بما في ذلك العصائر الطبيعية وحلويات ليفانتين ، مع خدمة توصيل مجانية إلى المنزل.

الموقع: شارع الفلاح الدانة
هاتف: 79696777 02

مطعم البيت السوري

يتخصص مطعم البيت السوري في أبو ظبي بالأطباق السورية المحضرة بالطريقة التقليدية. أشهر الأطباق التي يجب أن تجربها في بيت سوريا هي: فتة ، فلافل ، فول مدمس ، مناقيش مختلفة ، كباب ، شاورما ، بيتزا وساندويتشات متنوعة. يتميز المطعم بقائمة مع خيارات متنوعة مناسبة للنباتيين.

يحاول مطعم البيت السوري إضافة لمسة خاصة للمطبخ السوري ليناسب جميع الأذواق من مختلف الأعراق في أبوظبي. يضم المطعم موظفين مدربين جيدًا لتقديم أفضل خدمة لعملائه ، بالإضافة إلى كونه شغوفًا باختيار المكونات الطازجة للحصول على النكهة المرغوبة. الحكومة قلقة بشأن سلامة الغذاء ونظافة الغذاء.

يقدم المطعم قائمة من الأطباق اليومية منها: دقيق الشوفان ، البامية ، الدجاج بالبطاطس ، الفاصوليا ، الملوخية ، ورق العنب المحشي والفريكة بالدجاج.

الموقع: شارع ديل مار
هاتف: 4338445 02

مطاعم شامية في أبوظبي: مطعم كرم الشام ابوظبي

يقدم مطعم كرم الشام للزوار أماكن جلوس في الهواء الطلق ، مما يخلق أجواء دافئة وعائلية. أما بالنسبة للجلوس الداخلي ، فالمطعم يهتم بإبراز سوريا بكل تفاصيلها من خلال إضافة أكسسوارات متنوعة من الثقافة الشامية. مثل مطاعم الشامية الأخرى المميزة في أبوظبي ، يقدم كرم الشام قائمة متنوعة تشمل الإفطار والحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والسلطات والمقبلات الباردة والمقبلات الساخنة واللحوم المشوية والمعكرونة والمناقيش والبيتزا ، بالإضافة إلى الأطباق اليومية.

مكان
شارع 72 شحبوط
شارع المطار
يتواصل
02444 4428 (طريق المطار)
02444 2267 (مدينة شحبوط)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *