نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز

نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز

نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز

نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز، حيث يعود تاريخ الجمباز إلى العصور اليونانية القديمة عندما كانت تمارس الجمباز للاستعداد للمعركة والحرب لأنه يجمع بين القوة والمرونة والقدرة على تقوية عضلات الجسم وتنميتها وتقليل آلام العضلات والمفاصل ، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل نوادي الجمباز في أبوظبي لمختلف المستويات والأعمار.

إليك: نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز

نوادي الجمباز في أبوظبي .. دليل أفضل أندية أبوظبي للجمباز

قائمة أندية أبوظبي للجمباز

يوجد في أبو ظبي مجموعة من الأماكن لجميع أنواع الرياضات ، بعضها يمكن القيام به في الهواء الطلق ، والبعض الآخر يتطلب معدات ومعدات تمارين محددة ، ولممارسة الجمباز لديهم العديد من المعدات ، ولكل منها مجموعة مختلفة من التمارين ، ولكنها كذلك وتجدر الإشارة إلى أن المعدات النسائية تختلف عن معدات الرجال في الجمباز ، وتتكون معدات الرجال من خيول المقابض والأقبية ، بينما تستخدم النساء منصات القفز وحصائر الأرضية في الجمباز الإيقاعي والجمباز الإيقاعي.

ليتل ستارز جيمناستيك (​LITTLE STARS GYMNASTICS CLUB)

يعد Little Stars Gymnastics أحد أفضل نوادي الجمباز في أبو ظبي
تبدأ قائمتنا لأفضل نوادي الجمباز للأطفال في أبوظبي بنادي ليتل ستارز للجمباز ، والذي يتخصص في فصول التدريب في التمارين الفنية والتمارين الأرضية للأطفال من جميع المستويات ، سواء كانوا مبتدئين أو متقدمين. يتعامل مدربي النادي مع إعداد الأطفال على محمل الجد ويهيئونهم للتأهل للمسابقات المحلية والدولية.

المكان: استاد المقطع
ساعات العمل:
02:00 مساءً – 07:30 مساءً (الاثنين والأربعاء)
02:00 مساءً – 07:00 مساءً (الأحد والثلاثاء والخميس)
9:00 صباحًا – 5:00 مساءً (السبت)
الاتصال: 0635781050/3034497 02

جمب سبورتس أكاديمي (JUMP SPORTS ACADEMIES)

يعتبر نادي جامب سبورتس أكاديمي من أفضل الأندية في أبوظبي المتخصصة في الجمباز لجميع الأعمار وهنا يمكنك حضور إحدى الدورات التدريبية التي يشرف عليها أفضل فريق من مدربي الجمباز في الدولة لأن النادي يتنوع المناهج بين الألعاب البهلوانية والجمباز الإيقاعي ويذكر أنه يمكن للمشاركين التقدم لمسابقات في الاتحاد الدولي للجمباز بعد الحصول على شهادة المستوى من إدارة النادي.

المكان: استاد الشيخ زايد للكريكيت بحليقة
ساعات العمل: 04:00 م – 08:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 4621449 02

أكاديمية تيتان الرياضية (TITAN SPORTS ACADEMY)

تقدم Titan Sports Academy مجموعة متنوعة من الدورات للمبتدئين والمحترفين
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أفضل أندية الزومبا في أبو ظبي ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة من أشهر الأندية المتخصصة في دورات تدريب الجمباز ، وأبرزها أكاديمية تيتان الرياضية ، والتي تُقدم للمشتركين جميعًا. يتم تقديم المساعدة حتى يتمكنوا من تحقيق أهدافهم ، إذا كنت ترغب في تسجيل طفلك في نادي الجمباز في أبو ظبي ، فأنت مضمون مع جميع تدابير السلامة ، وأكاديمية تيتان الرياضية هي المثال الرئيسي.

الموقع: الخالدية
ساعات العمل: 03:30 مساءً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)
هاتف: 0326220 050

فيتنس فيرست (FITNESS FIRST)

يقدم نادي فيتنس فيرست مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية بما في ذلك الجمباز حيث تسعى إدارة الصالة الرياضية إلى تقديم جلسات تعليمية في جو ممتع مليء بالحماس والتشجيع. هناك أيضًا برامج للأطفال تركز على تعليمهم أساسيات الجمباز ومساعدتهم على إتقان الحركات ، لذا فإن فيتنس فيرست يصنف ضمن أفضل نوادي الجمباز في أبوظبي.

الموقع: أبو ظبي مول
ساعات العمل:
06:00 صباحًا – 11:00 مساءً (السبت – الخميس)
07:00 صباحًا – 09:00 مساءً (الجمعة والعطلات الرسمية)
هاتف: 6991 674 02

بهذا وصلنا إلى نهاية المقال الذي يسلط الضوء على أفضل أندية الجمباز في أبو ظبي لمختلف الفئات العمرية ، ونأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *