نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي

نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي

نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي

نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي، فنظرا لأهمية النشاط البدني وتأثيره الإيجابي الكبير على الصحة البدنية والعقلية للأطفال ، إلى جانب لعبه دورًا رئيسيًا في تنمية الأطفال ، تقدم إمارة دبي العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية للأطفال من جميع الأعمار . لنموهم بطريقة صحية وإمكانية حثهم على جعل الرياضة شئ أساسي في حياتهم اليومية وبناءً على ذلك ، يبحث الآباء عن نوادي رياضية لأطفالهم في دبي حيث يكتسبون مهارات وقدرات جديدة ، بالإضافة إلى كونها وسيلة للترفيه عن أطفالهم بعد ساعات طويلة في المدرسة ، وتصبح عملية البحث أكثر سهولة ، لأنه من خلال النظر إلى القائمة أدناه ، يمكنك اختيار أفضل نادي الجمباز للأطفال في دبي المناسب لأطفالك.

إليك: نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي

نوادي الجمباز للأطفال في دبي .. دليل أشهر أندية الجمباز في دبي

من المعروف أن الجمباز تفعل الكثير لمهارات الطفل الجسدية والعقلية ، خاصة في المراحل المبكرة من النمو. من الممكن أن يكبر أطفالك ليصبحوا محترفين في نوادي الجمباز ، لذلك قمنا بتجميع أفضل باقات نادي الجمباز للأطفال في دبي أدناه لتسهيل عملية البحث.

نوادي الجمباز للأطفال في دبي: فلاي هاي فيتنس FLY HIGH FITNESS

يعد Fly High Fitness أحد أفضل نَوادي الجمباز للأطفال في دبي
لقد حللنا قائمتنا لأفضل نوادي الجمباز للأطفال في دبي للأطفال ، يقدم نادي Fly High Fitness Club مجموعة متنوعة من التدريبات لجميع المستويات ، بالإضافة إلى تمارين لمساعدة الأطفال على بناء لياقتهم البدنية. من المفهوم أن مدربي الجمباز في Fly High Fitness Club لا يقومون فقط بتدريب الأطفال على إتقان حركات الجمباز ، بل يساعدونهم أيضًا على تعلم العديد من المهارات العقلية الأخرى ، لأن لاعبي الجمباز لديهم التنسيق والانضباط وضبط النفس ، فضلاً عن القدرة على احترام الآخرين . بناءً على مبادئ العمل الجماعي وبناء الثقة بالنفس في بيئة ممتعة وآمنة للأطفال ، تم التصويت على Fly High Fitness كأحد أفضل نوادي الجمباز في دبي للفتيات ، وخاصة الأولاد ، حيث يقبل النادي الأعمار الثانية والثالثة وما فوق. .

الموقع: شارع 72 ، مجمع دبي للاستثمار ، جرين كوميونيتي
ساعات العمل:
06:00 صباحًا – 10:00 مساءً (الأحد – الخميس)
07:00 صباحًا – 05:00 مساءً (الجمعة والسبت)
هاتف: 9075224 04

أسباير جمباز دبي ASPIRE GYMNASTICS DUBAI

بالإضافة إلى خيارات متنوعة من مجموعة من أفضل نوادي الملاكمة في دبي ، يمكن لأطفالك أيضًا الانضمام إلى نادي الجمباز الذي يقدم دورات تدريبية حصرية للأطفال. ممارسة الجمباز في جو دافئ ، حيث يقبل المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، ويتخصص نادي أسباير في الجمباز الإيقاعي والجمباز الإيقاعي ، ويدرب المشاركين على التقدم لمسابقات الاتحاد الدولي للجمباز ، وهو مسؤول عن مسابقات الجمباز الإقليمية والدولية. . ونتيجة لذلك ، تم تصنيف أسباير من قبل الكثيرين كأفضل مركز جمباز للأطفال في دبي.

الموقع: ند الحمر بالقرب من مدرسة سيتي الدولية
ساعات العمل:
03:00 مساءً – 09:00 مساءً (الأحد والثلاثاء والخميس)
03:30 مساءً – 9:00 مساءً (الاثنين والأربعاء)
10:00 ص – 04:00 م (السبت)
الاتصال: 9519345 04 | 0091991056

نوادي الجمباز للأطفال في دبي: جي تي أكاديمي GT ACADEMY

استمرارًا للحديث عن أفضل نوادي الجمباز للأطفال في دبي ، نأتي إلى أكاديمية جي تي ، سعيًا لتقديم دروس الجمباز في جو ممتع مليء بالتشجيع والتحدي ، يرتكز نهج الأكاديمية على مبدأ تشجيع الأطفال وتحفيزهم لتحقيق المزيد من النجاح ، من خلال التدريبات المشتركة التي تنمي مهاراتهم الحركية وتعزز ثقتهم بأنفسهم. تقبل الأكاديمية الطلاب من جميع الأعمار ، كما يوجد برامج تدريبية خاصة وفصول للأطفال دون سن الثالثة. الجدير بالذكر أن جميع البرامج تشمل تعليم الجمباز الأساسي للأطفال لمساعدتهم على إتقان تمارين القوة وتمكينهم من إكمال جميع الحركات على مختلف المستويات ، وبسبب هذه الخصائص على وجه التحديد ، حازت أكاديمية GT على ثقة أولياء الأمور ، لأنها أفضل أكاديمية جمباز بنات في دبي.

المكان: مدرسة مردف أبتاون
ساعات العمل: 04:00 مساءا – 08:00 مساءا (يوميا)
اتصل: 052421 7961 | 8908118052

نادي شمس للجمباز SHAMS GYMNASTICS CLUB

يقدم نادي دبي شمس للجمباز للأطفال مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية
يقوم نادي شمس للجمباز بدبي على تعليم الجمباز الإيقاعي للأطفال على جميع المستويات ، سواء كانوا مبتدئين أو متقدمين ، حيث يولي مدربون النادي اهتمامًا فرديًا لجميع الأطفال لضمان حصول كل طالب على تجربة مجزية وموظفي نادي الجمباز متحمسون لذلك. إعداد شمس للأطفال لتنمية مهاراتهم لتأهيلهم لمسابقات الجمباز الدولية. يقدم النادي دروس تمارين عبر الإنترنت في مجموعة متنوعة من الرياضات بما في ذلك الجمباز ، وإذا كنت مهتمًا بهذه الرياضة الرائعة ، فبجانب معرفة المزيد من التفاصيل ، يمكنك أيضًا زيارة موقع النادي لمشاهدة دروس الجمباز والرياضات الأخرى.

الموقع: الفردوس 2، شارع الوصل
ساعات العمل:
09:00 صباحًا – 8:00 مساءً (السبت – الخميس)
09:00 صباحًا – 02:00 مساءً (الجمعة)
هاتف: 050455 6702 | 4243 225 04

نادي دبي الأولمبي للجمباز DUBAI OLYMPIC GYMNASTICS CLUB

نادي دبي الأولمبي للجمباز هو مدرسة جمباز جماعية شاملة ومدرسة أخرى متعددة الرياضات ، ويوفر النادي مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية للمبتدئين والمتقدمين. لتعلم أو ممارسة الجمباز ، ما عليك سوى الاتصال بإدارة النادي ومعرفة الإجراءات واختيار الإجراء الذي يناسبك.

الموقع: شارع الغرير القوز
ساعات العمل:
03:30 مساءً – 7:30 مساءً (الأحد والاثنين والأربعاء)
03:30 مساءً – 8:00 مساءً (الثلاثاء والخميس)
9:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا (الجمعة)
09:00 صباحا – 03:00 مساءا (السبت)
الاتصال: 055566 7455

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *