أفضل منتجعات للعرسان في دبي .. قائمة منتجعات لقضاء شهر العسل في دبي

أفضل منتجعات للعرسان في دبي .. قائمة منتجعات لقضاء شهر العسل في دبي

أفضل منتجعات للعرسان في دبي .. قائمة منتجعات لقضاء شهر العسل في دبي

أفضل منتجعات للعرسان في دبي .. قائمة منتجعات لقضاء شهر العسل في دبي، حيث يقبل العديد من المتزوجين حديثًا على قضاء شهر العسل في إمارة دبي ، وعادةً ما يقع اختيارهم في أحد أشهر الفنادق والمنتجعات الفاخرة في دبي حيث إنه يوجد بها أفضل المُنتجعات للعِرسان، وتقدم تجربة إقامة لا تُنسى، فبالإضافة إلى الموقع المتميز ، جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة لمجموعة من أشهر معالم الإمارة ، مما يسمح للعرسان بقضاء شهر عسل خاص في قلب أفضل مدينة سياحية في العالم.

إليك: أفضل منتجعات للعرسان في دبي .. قائمة منتجعات لقضاء شهر العسل في دبي

"أفضل

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

نبدأ قائمتنا لأفضل مُنتجعات العرسان في دبي مع منتجع ريكسوس دبي ، والذي يعتبر من أبرز الخيارات للعرسان الذين يخططون للزواج والإقامة في فنادق 5 نجوم. كما يشتهر الفندق بقربه من الشاطئ ، مما يجعله محط أنظار الكثيرين. كما يوفر الفندق غرف وأجنحة مجهزة بأحدث التقنيات ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على مياه الشاطئ.

التصنيف: 5 نجوم
المكان: ذا ووك ، جي بي آر
الاتصال: 0000 520 04

والدورف أستوريا دبى بالم جميرا

يعتبر فندق ومنتجع والدورف أستوريا دبي من قبل الكثيرين أفضل منتجع رفقاء في دبي. إنه أحد الفنادق التي توفر غرفًا وأجنحة مع إطلالات بانورامية خلابة على مياه الخليج العربي. يضم الفندق مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم الرومانسية المشهورة عالميًا في دبي لتناسب أذواق الجميع.

التصنيف: 5 نجوم
الموقع: شارع الهلال ، نخلة جميرا
الاتصال: 2222818 04

أفضل منتجعات للعرسان في دبي: منتجع أتلانتس دبي

يقدم أتلانتس دبي جناحًا خاصًا للعرسان
نكمل قائمتنا لأفضل المنتجعات في دبي للعرسان ، توجه إلى أتلانتس دبي ، المعروف بتقديم غرف وأجنحة مصممة على الطراز العربي ، تجمع بين أرستقراطية الماضي مع تطور الحاضر ، وتجسد روعة وأناقة مشهد غير عادي. من ناحية أخرى يوفر المنتجع العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية للعرسان منها الغوص مع الدلافين وملاعب الجولف وغيرها.

اقرأ أيضا  فنادق سكاكا رخيصة .. فندق النزل سكاكا، فنادق سكاكا للعرسان

التصنيف: 5 نجوم
الموقع: شارع الهلال ، نخلة جميرا
الاتصالات: 2000426 04

فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

إذا كنت تبحث عن فندق للعرسان في دبي يوفر لك غرفًا وأجنحة فسيحة ، لكل منها شرفة خاصة وإطلالات لا مثيل لها على الخليج العربي ، فابحث عن سوفيتل دبي جميرا بيتش ووترفرونت. يستضيف هذا الفندق أمسيات عشاء رومانسية وللأزواج ، يمكنك التحقق من العروض. للعروسين.

التصنيف: 5 نجوم
الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي مارينا
الاتصال: 4848448 04

أفضل منتجعات للعرسان في دبي: فندق أرماني دبي

يقدم فندق أرماني دبي عرضًا خاصًا للعرسان
لقد انتهينا من قائمتنا لأفضل منتجعات شهر العسل في دبي مع فندق أرماني الشهير دبي حيث أنه من أشهر الفنادق ذات الخمس نجوم في دبي حيث يقال إن العديد من الفعاليات وحفلات الزفاف تقام هنا كما هو الحال في واحدة من أرقى الأماكن في دبي لحفلات الزفاف التي لا تنسى. وبحسب العروض والتصميمات الخاصة للعرسان ، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بجلسة استرخاء في سبا الفندق ، بالإضافة إلى العديد من خيارات المطاعم والمرافق الترفيهية.

التصنيف: 5 نجوم
الموقع: برج خليفة ، 1 شارع محمد بن راشد ، وسط مدينة دبي
الاتصال: 3888888 04

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي يسلط الضوء على قائمة بأفضل منتجعات دبي للعرسان إلى جانب معلومات الاتصال الخاصة بكل منتجع ، ونأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *